ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

تعليق توفيق عكاشة على فتح الحدود بين العراق وإيران

الجمعة 15/مارس/2019 - 09:38 م
تعليق توفيق عكاشة على فتح الحدود بين العراق وإيران
توفيق عكاشة
Advertisements
هدى عبدالرازق
 
Advertisements
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إنه تم فتح الحدود بين العراق وإيران، وأصبح التنقل بين البلدين بدون تأشيرات، لافتا إلى أن بعض الوزراء العراقيين يروجون للأمر أن العراق هى المستفيدة من الأمر.

وأشار "عكاشة"، خلال برنامج "مصر اليوم" عبر فضائية "الحياة"، مساء الجمعة، إلى أن الهدف من هذا القرار هو منع إقامة دولة كردية، وتحقيق مزيد من التمدد الإيراني داخل العراق، منوهًا إلى أن تركيا وإيران والعراق وسوريا يواجهون خطة الدولة الكردية في التوسع.

ويواصل برنامج مصر اليوم، الذى يقدمه الإعلامى توفيق عكاشة، عبر شاشة قناة الحياة، مساء غدا السبت، تحليل الأحداث حول العالم وانعكاساتها على المنطقة العربية ومصر فى القلب منها، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويوضح الإعلامى توفيق عكاشة، خلال الحلقة، الأحداث العالمية المتسارعة خاصة بعد 11 سبتمبر والتى كانت تستهدف تفكيك وضرب وتقسيم المنطقة العربية، من بوابة الثورات الملونة التى أسقطت العديد من الدول الأوروبية.

ويكشف "عكاشة"، كيف تعرضت مصر لحروب الجيل الرابع والخامس بعد نجاح ثورة الثلاثين من يونيو العظيمة، ومع بداية عهد جديد يعيد مصر لنهضتها وكبرياءها، كما يستعرض البرنامج دور الجيش المصرى العظيم فى تجفيف منابع الإرهاب، وكيف شاركت الشرطة الباسلة فى تحقيق الأمن.

وإحياء لذكرى عيدها السنوى، يسلط برنامج "مصر اليوم" الضوء على المرأة المصرية بتاريخها الكبير من القيادة والريادة والدور المطلوب منها فى مرحلة بناء اقتصاد مصر.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية - منتخبات
أمريكا
-
x
1:55
-
تشيلي
باراجواي
-
x
4:00
-
المكسيك