ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

تكريم نجوم الرياضة في حفل جائزة الإبداع الرياضي بمكتبة الإسكندرية (صور)

الجمعة 15/مارس/2019 - 09:05 م
تكريم نجوم الرياضة في حفل جائزة الإبداع الرياضي بمكتبة الإسكندرية (صور)
Advertisements
محمد رجب - دينا حسن
 
Advertisements
استضافت مكتبة الإسكندرية، اليوم الجمعة، حفل جائزة الإسكندرية للإبداع الرياضى لعام 2019، للموسم الثانى على التوالى، تحت رعاية إدارة المشروعات الخاصة بمكتبة الإسكندرية، بالتعاون مع جولدن تيم لتنظيم المؤتمرات، وتم إطلاق اسم السباح الأسطورة عبد اللطيف أبوهيف على هذه الدورة.

وحضر الحفل العديد من الرموز الرياضية فى مصر، والحاصلين علي المراكز الأولي في بطولة العالم، ولفيف من الشخصيات العامة والإعلامية والرياضة فى مختلف الألعاب.

واستهل الحفل بالسلام، وعرض فيلم تسجيلي عن نجوم الرياضة في مختلف الألعاب، وأعقب ذلك تكريم كل من النائب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وتسلمه هشام حسن نائب رئيس النادي، ومحمود علي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكمال الأجسام، وحسام توفيق عضو لجنة التحكيم الدولي لكمال الأجسام، والكابتن إيهاب عبد المنعم مدرب المنتخبات، والكابتن حسين زكي مدرب منتخب مصر لكرة اليد، ومحمد أحمد البرنس رئيس الحملة القومية لمحاربة السمنة والنحافة.

كما تم تكريم الكابتن سما سلطان الحاصلة علي المركز الخامس في السباحة علي العالم وبطلة إفريقيا، والكابتن نهلة رمضان بطلة مصر في رفع الأثقال، والكابتن رمضان نعمان بطل العالم في الايفولوشن لرياضة mma، والكابتن نسمة عمار لاعبة منتخب مصر لألعاب القوي، والكابتن نورهان كمال بطل الجمهورية في تنس الطاولة، والعديد من الرموز الرياضية فى مصر.

وأكد المهندس نبيل ياقوت رئيس مجلس إداراة جولدن تيم، خلال كلمته بالحفل، حرصه علي تكريم المبدعين في كل المجالات ودعمهم خلال مسيرتهم لرفع علم مصر في مختلف المحافل، مضيفا أن المسؤولية المجتمعية تحتم علينا تكريمهم وتحفيزهم ورسم الفرحة علي وجوههم، موجها الشكر لمكتبة الإسكندرية بقيادة الدكتور مصطفي الفقي، وإدارة المشروعات بالمكتبة علي دعم الحفل والاحتفاء بأبطال مصر.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
نيجيريا
-
x
16:30
-
غينيا
أوغندا
-
x
19:00
-
زيمبابوي
مصر
-
x
22:00
-
جمهورية الكونجو