ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الصحف الإسباني تعلق على قرعة دوري أبطال أوروبا

الجمعة 15/مارس/2019 - 03:26 م
الصحف الإسباني تعلق على قرعة دوري أبطال أوروبا
Advertisements
محمد أيمن
 
Advertisements
علقت الصحف الإسباني على قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت اليوم وأسفرت عن مواجهة برشلونة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وظهر التفاؤل واضحاً بشأن عبور رفقاء ليونيل ميسي عقبة الشياطين الحمر في طريقهم للدور نصف النهائي، حيث كتبت "الماركا" على غلافها الرئيسي وعنوت " قرعة رائعة للبارسا " وأكملت أن الكفة تميل لصالح البرسا وأصبح تخطي ربع النهائي أمر سهل المنال في إنتظار ما ستسفر عنه مواجهة ليفربول وبورتو.

وكتبت سبورت " تصادم برشلونة ومانشستر يونايتد يقرب رفقاء ميسي من نصف النهائي " وأضافت أن إرنستو فالفيردي يجب عليه التحضير لهذه المباراة من الآن وصاعداً والتوقف على نقاط القوة والضعف لدى الشياطين الحمر في ظل سعي الفريق للوصول إلى نهائي مدريد 2019.

يذكر أن برشلونة ومانشستر يونايتد سبق وأن تلاقيا في نهائي نسختي 2009 و 2011 ونجح البارسا في التتويج باللقب وسيواجه الفائز منهما الفائز من ربع النهائي الآخر بين بورتو وليفربول.

صدام محتملة بين ليفربول "صلاح" وبرشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال

أجريت اليوم الجمعة مراسم قرعة الدورين ربع ونصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بمدينة  "نيون" السويسرية، بمشاركة 8 فرق وهي آياكس الهولندي وبرشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وبورتو البرتغالي والرباعي الإنجليزي ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي عن المواجهات التالية:

أياكس الهولندي VS يوفنتوس الإيطالي
ليفربول الإنجليزي vs بورتو البرتغالي
توتنهام الإنجليزي vs مانشستر سيتي الإنجليزي
مانشستر يونايتد الإنجليزي VS برشلونة الإسباني

فيما كانت نتيجة قرعة نصف النهائي على النحو التالي:-

وأسفرت قرعة الدور نصف النهائي عن مباريات نارية حيث يلتقي الفائز من مباراة توتنهام ومانشستر سيتي مع الفائز  من مباراة أياكس ويوفنتوس، كما يلتقي الفائز من ليفربول وبورتو مع الفائز من مباراة مانشستر يونايتد مع برشلونة.

موعد مباريات الدور ربع النهائي والنصف النهائي لدوري الأبطال

وستقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي يومي 9 و10 أبريل المقبل بينما ستقام مباريات العودة يومي 16 و17 من نفس الشهر، أما مباريات ذهاب الدور نصف النهائي سيكون يومي 30 أبريل والأول من مايو بينما العودة يومي 7 و8 من نفس الشهر على أن تقام المباراة النهائية في الأول من يونيو القادم.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
بطولة إنديان ويلز للتنس (النهائي)
(7) دومينيك ثيم - النمسا
2
x
00:30
1
(4) روجر فيدرير - سويسرا