ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

منة شلبي تجيب على السؤال الأصعب.. لماذا لم تتزوج حتى الآن؟

الجمعة 15/مارس/2019 - 01:20 م
منة شلبي تجيب على السؤال الأصعب.. لماذا لم تتزوج حتى الآن؟
منة شلبي
Advertisements
الفجر الفني
 
Advertisements
كشفت الفنانة المصرية منة شلبي، أكثر الأشياء التي تزعجها، خاصة فيما يتعلق بقصة زواجها، وأكثر الأسئلة التي تثير غضبها.

منة شلبي، قالت خلال لقائها في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية dmc: «أنا مش رافضة مبدأ الزواج ولكن شايفة إن ربنا كاتبلي أكون جيدة في مسيرتي الفنية وليس في الزواج حاليا».

وأضافت: «مفيش بنت في مصر محدش سألها هتتجوزي امتي، ولازم تتجوزي بسرعة علشان تخلفي بسرعة».

مؤكدة أن كل البنات لها حلم أن تعيش في بيت مع شخص يحبها ولكنها تعتمد على المثل الذي يقول: «قعدة الحزانة ولا الجوازة الندامة».

وأوضحت أن أكثر الجمل التي تزعجها في حياتها هي مقولة «مش هتلحقي تخلفي»، مؤكدة أنه لا يوجد معنى لكلمة سن اليأس عند المرأة أو الرجل، لأنها من أكثر الكلمات القاسية.

ونفت خلال الحلقة اعتقادها في وجود مسمى فارس أو فتى الأحلام، الذي كانت تعتقد في وجوده حتى أربع سنوات مضت، قائلة: «المهم هو الاحترام والتقدير والحنان، والأهم الأصل والطيبة».


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك.. أفضل فيلم في أفلام عيد الفطر المبارك؟
مباريات ودية