ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

محاضرة فيديو للاعبي الأهلي استعدادا لشبيبة الساورة

الجمعة 15/مارس/2019 - 12:13 م
محاضرة فيديو للاعبي الأهلي استعدادا لشبيبة الساورة
Advertisements
علي نبوي ومحمد الصو
 
Advertisements
يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم الجمعة داخل معسكر الفريق بالإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري.

ويلتقي الأهلي مع نظيره شبيبة الساورة الجزائري في السادسة مساء غد السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتشهد المحاضرة مراجعة خطة المباراة وتذكير اللاعبين بالمهام والواجبات المكلفين بها؛ لضمان تحقيق الفوز في مواجهة الغد لتصدر المجموعة والصعود إلى ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي في نسخته الحالية.

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة شبيبة الساورة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الرابعة عصر اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقرر لها السادسة مساء غد السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي اليوم على استاد الجيش ببرج العرب، حيث يشهد المران وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق لمواجهة بطل الجزائر غدا.

يذكر أن الأهلي دخل معسكرا مغلقا أمس الخميس عقب خوض مرانه على ملعب التتش بالجزيرة، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي الدخول في معسكر مبكر؛ من أجل الوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات التركيز قبل المباراة.

أجيري يرفض تأجيل انضمام "ثلاثي" الزمالك لمنتخب مصر

 

حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القددم بقيادة المكسيكي خافيير أجيري موعد انضمام ثلاثي الزمالك طارق حامد ومحمود علاء ومحمود جنش، إلى معسكر الفراعنة المقبل.

 

ومن المقرر أن يدخل منتخب مصر معسكرًا يوم 17 مارس الحالي، استعدادًا لمواجهة النيجر في ختام التصفيات الإفريقية ثم نيجيريا وديًا.

 

وقرر جهاز الفراعنة انضمام ثلاثي الزمالك مساء يوم 20 من الشهر الجاري ورفض فكرة تأجيل انضمامهم لمدة 24 ساعة بعد مباراة المقاولون العرب في اليوم نفسه بالدوري المصري.

 

وفضل أجيري مبيت الثلاثي طارق حامد وجنش ومحمود علاء في فندق إقامة الفراعنة ليغادروا مع بعثة الفراعنة للنيجر صباح اليوم التالي.

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر يواجه النيجر يوم 23 مارس الحالي في ختام تصفيات البطولة القارية، على أن يخوض الفراعنة مباراة نيجيريا الودية يوم 26 من الشهر ذاته.

 

شروط حضور قرعة أمم إفريقيا 2019

 

حدد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" مجموعة من الشروط من أجل السماح لحضور قرعة بطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها فى يونيو المقبل فى مصر.

 

وجاء شروط الاتحاد الإفريقى بالنسبة للراغبين فى حضور القرعة من قبل الإعلاميين ووسائل الإعلام المختلفة كالأتى:

 

- التقدم للحصول على بطاقة الاعتماد الخاصة بحفل القرعة يكون من خلال الحساب الخاص لكل صحفى بقناة الاعلام (Media Channel) على موقع الاتحاد الافريقي.

 

بالنسبة للصحفيين الذين لديهم حساب خاصaccount على قناة الإعلام فيمكنهم من الآن الدخول إلى موقع الكاف والتسجيل للحصول على بطاقة الاعتماد الخاصة بحفل القرعة.

 

- بالنسبة للصحفيين الذين ليس لديهم حساب خاص بقناة الاعلام فيجب عليهم القيام بخطوتين، الأولى التسجيل لعمل حساب خاص بقناة الاعلام بموقع الاتحاد الإفريقي وبعد الاعتماد من الكاف يقوم بالخطوة الثانية لاستخراج بطاقة الاعلام الخاصة به.

 

صدمة في الأهلي قبل مباراة القمة أمام الزمالك

 

تلقى النادي الأهلي صدمة في طول مدة غياب حمدي فتحي لاعب الوسط الذي تعرض للإصابة في مباراة بتروجت ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وأثبتت الأشعة أن حمدي فتحي تعرض لإصابة بمزق في العضلة الخلفية تحتاج للعلاج لمدة 45 يومًا وهو ما صدم مسئولي الأهلي.

 

ويغيب حمدي فتحي عن مباراة القمة أمام الزمالك يوم 30 من شهر مارس الجاري والتي تحدد بشكل كبير ملامح المنافسة على لقب الدوري المصري.

 

 

الأهلي والزمالك يتصارعان على عامر عامر حارس الإنتاج

 

فتح نادي الإنتاج الحربي الباب أمام الأهلي الزمالك للتفاوض على ضم عامر عامر حارس الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وحدد الإنتاج الحربي مبلغ 30 مليون جنيه لبيع عامر عامر في الصيف والذي يتردد أنه وقع للأهلي بينما دخل الزمالك في مفاوضات معه لإفساد الصفقة.

 

أغلى 5 مدربين في الدوري المصري

 

ارتفعت أسعار المدربين في الدوري المصري 2018 – 2019 بشكل كبير ويتصدر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لبيراميدز قائمة أغلى المدربين هذا الموسم.

 

1- الأرجنتيني رامون دياز مدرب بيراميدز ومعاونوه يحصلون على 200 ألف دولار شهرياً ما يعادل 3 ملايين و600 الف جنيه.

 

2- السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك ومعاونوه يحصلون على 180 ألف دولار شهريًا أى ما يعادل 3 ملايين و200 ألف جنيه.

 

3- الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي ومعاوناه يحصلون على 125 ألف دولار شهريًا ما يعادل مليونين و250 ألف جنيه.

 

4- البلجيكى سيدومير يانيفسكي المدير الفني للإسماعيلي ومعاونوه يحصلون على 45 ألف دولار شهرياً ما يعادل 800 ألف جنيه.

 

5- اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لوادى دجلة يحصل على 25 ألف دولار شهريًا أي ما يعادل 450 ألف جنيه.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟
الدوري المصري
ليفربول
1
x
00:00
1
إشبيلية