ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

قرار صادم من الزمالك بشأن باسم مرسي

الجمعة 15/مارس/2019 - 09:09 ص
قرار صادم من الزمالك بشأن باسم مرسي
Advertisements
أحمد شديد
 
Advertisements
استقر مسؤولو الزمالك الاستغناء نهائيا عن خدمات باسم مرسي مهاجم الفريق والمعار إلى فريق سموحة السكندري، وعدم إعادته للفريق مرة أخرى.

ويرى مسؤولو الزمالك أن الفريق ليس بحاجة إلى خدمات باسم مرسي في الفترة القادمة ولا سيما بعد تراجع مستواه وعدم ظهوره بشكل جيد مع الفريق السكندري في الفترة الماضية.

مسؤولو الزمالك أكدوا أن الفريق يمتلك مهاجمان على مستوى عالي وهما الدولي المغربي خالد بوطيب وعمر السعيد، بجانب اقتراب مصطفى محمد المعار إلى طلائع الجيش من العودة لصفوف الفارس الأبيض مطلع الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يعرض مسؤولو الزمالك اللاعب للبيع مع نهاية الموسم الجاري للاستفادة من عائد بيعه على تدعيم صفقات الشتاء.

 
"أبوجبل" يتمسك بالزمالك ويرفض إغراءات سموحة
تمسك محمد أبوجبل حارس مرمى سموحة ومنتخب مصر بالانضمام للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد تلقيه مفاوضات شفهية من مسؤولي النادي الأبيض.

وفشلت مفاوضات مسؤولي سموحة مع الحارس الدولي من أجل تمديد تعاقده مع النادي السكندري في الفترة القادمة إلا أن الحارس تمسك بالرحيل لخوض تجربة جديدة في الدوري المصري.

ويفكر مسؤولو النادي السكندري في بيع الحارس الدولي لأحد القطتبين بعد دخولهما في مفاوضات شفهية لضمه بداية من الموسم المقبل.

ويفضل محمد أبوجبل الانضمام للزمالك على الأهلي وخاصة وانه حصل على وعد بحماية عرين الأبيض بشكل أساسي والحصول على فرصة كاملة عن الفترة السابقة.


الزمالك يؤمن فرجاني ساسي لـ2023

 

يدرس مسئولو الزمالك تمديد عقد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم حتى 2023 بعد المستويات المميزة التي ظهر عليها خلال الموسم الجاري.

 

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك في 2021 لكن الإدارة ترغب في بقائه لفترة أطول وحسم الأمور مبكرًا للحفاظ على تركيزه وعدم تشتيت ذهنه بأية أمور بعيدة عن المستطيل الأخضر بالإضافة إلى قطع الطريق على بعض وكلاء اللاعبين وشركات التسويق ومحاولات لجلب عروض للاعب من أوروبا لكن الأمر مرفوض بشكل نهائي من جانب إدارة الزمالك المتمسكة به.

 

ويستعد الزمالك لملاقاة نصر حسين داي الجزائري يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات للكونفدرالية الافريقية

 

أجيري يرفض تأجيل انضمام "ثلاثي" الزمالك لمنتخب مصر

 

حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القددم بقيادة المكسيكي خافيير أجيري موعد انضمام ثلاثي الزمالك طارق حامد ومحمود علاء ومحمود جنش، إلى معسكر الفراعنة المقبل.

 

ومن المقرر أن يدخل منتخب مصر معسكرًا يوم 17 مارس الحالي، استعدادًا لمواجهة النيجر في ختام التصفيات الإفريقية ثم نيجيريا وديًا.

 

وقرر جهاز الفراعنة انضمام ثلاثي الزمالك مساء يوم 20 من الشهر الجاري ورفض فكرة تأجيل انضمامهم لمدة 24 ساعة بعد مباراة المقاولون العرب في اليوم نفسه بالدوري المصري.

 

وفضل أجيري مبيت الثلاثي طارق حامد وجنش ومحمود علاء في فندق إقامة الفراعنة ليغادروا مع بعثة الفراعنة للنيجر صباح اليوم التالي.

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر يواجه النيجر يوم 23 مارس الحالي في ختام تصفيات البطولة القارية، على أن يخوض الفراعنة مباراة نيجيريا الودية يوم 26 من الشهر ذاته.

 

شروط حضور قرعة أمم إفريقيا 2019

 

حدد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" مجموعة من الشروط من أجل السماح لحضور قرعة بطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها فى يونيو المقبل فى مصر.

 

وجاء شروط الاتحاد الإفريقى بالنسبة للراغبين فى حضور القرعة من قبل الإعلاميين ووسائل الإعلام المختلفة كالأتى:

 

- التقدم للحصول على بطاقة الاعتماد الخاصة بحفل القرعة يكون من خلال الحساب الخاص لكل صحفى بقناة الاعلام (Media Channel) على موقع الاتحاد الافريقي.

 

بالنسبة للصحفيين الذين لديهم حساب خاصaccount على قناة الإعلام فيمكنهم من الآن الدخول إلى موقع الكاف والتسجيل للحصول على بطاقة الاعتماد الخاصة بحفل القرعة.

 

- بالنسبة للصحفيين الذين ليس لديهم حساب خاص بقناة الاعلام فيجب عليهم القيام بخطوتين، الأولى التسجيل لعمل حساب خاص بقناة الاعلام بموقع الاتحاد الإفريقي وبعد الاعتماد من الكاف يقوم بالخطوة الثانية لاستخراج بطاقة الاعلام الخاصة به.

 

صدمة في الأهلي قبل مباراة القمة أمام الزمالك

 

تلقى النادي الأهلي صدمة في طول مدة غياب حمدي فتحي لاعب الوسط الذي تعرض للإصابة في مباراة بتروجت ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وأثبتت الأشعة أن حمدي فتحي تعرض لإصابة بمزق في العضلة الخلفية تحتاج للعلاج لمدة 45 يومًا وهو ما صدم مسئولي الأهلي.

 

ويغيب حمدي فتحي عن مباراة القمة أمام الزمالك يوم 30 من شهر مارس الجاري والتي تحدد بشكل كبير ملامح المنافسة على لقب الدوري المصري.

 

 

الأهلي والزمالك يتصارعان على عامر عامر حارس الإنتاج

 

فتح نادي الإنتاج الحربي الباب أمام الأهلي الزمالك للتفاوض على ضم عامر عامر حارس الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وحدد الإنتاج الحربي مبلغ 30 مليون جنيه لبيع عامر عامر في الصيف والذي يتردد أنه وقع للأهلي بينما دخل الزمالك في مفاوضات معه لإفساد الصفقة.

 

أغلى 5 مدربين في الدوري المصري

 

ارتفعت أسعار المدربين في الدوري المصري 2018 – 2019 بشكل كبير ويتصدر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لبيراميدز قائمة أغلى المدربين هذا الموسم.

 

1- الأرجنتيني رامون دياز مدرب بيراميدز ومعاونوه يحصلون على 200 ألف دولار شهرياً ما يعادل 3 ملايين و600 الف جنيه.

 

2- السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك ومعاونوه يحصلون على 180 ألف دولار شهريًا أى ما يعادل 3 ملايين و200 ألف جنيه.

 

3- الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي ومعاوناه يحصلون على 125 ألف دولار شهريًا ما يعادل مليونين و250 ألف جنيه.

 

4- البلجيكى سيدومير يانيفسكي المدير الفني للإسماعيلي ومعاونوه يحصلون على 45 ألف دولار شهرياً ما يعادل 800 ألف جنيه.

 

5- اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لوادى دجلة يحصل على 25 ألف دولار شهريًا أي ما يعادل 450 ألف جنيه.

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل تتوقع نجاح خالد جلال مع الزمالك الفترة القادمة ؟
بطولة كوبا أمريكا 2019
الأرجنتين
-
x
2:30
-
باراجواي
كولومبيا
-
x
23:30
-
قطر