ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

10 ملايين مشاهدة لفيديو إبداع حفيدة أم كلثوم

الجمعة 15/مارس/2019 - 12:43 ص
 10 ملايين مشاهدة لفيديو إبداع حفيدة أم كلثوم
Advertisements
 
Advertisements

اقترب الفيديو الذي بثه برنامج  "آراب جوت تالنت" عبر حسابه بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، لتألق حفيدة أم كلثوم  من تحقيق 10 ملايين مشاهدة في أقل من أسبوع.

وتنافس حفيدة أم كلثوم الآن بشراسة على صدارة يوتيوب، محاولة انتزاع المركز الأول الذي يسيطر عليه مسلسل أبو العروسة منذ بدء عرض حلقات الموسم الجديد. 

البداية عندما تلقت لجنة تحكيم برنامج "آراب جوت تالنت" الذي يعرض عبر شاشة "MBC" صدمة في حلقة السبت الماضي، حينما أطلت متسابقة فوجئ الجميع بكونها حفيدة كوكب الشرق أم كلثوم.

القصة بدأت بظهور المتسابقة سناء نبيل التي أكدت أنها تغني من عمر 9 سنوات، حيث كانت تحيي حفلات المدرسة، وحينما استمع والدها إلى صوتها قرر مساندتها، حيث اصطحبها إلى الموسيقار سليم سحاب الذي تولى منذ ذلك الحين تدريبها ومتابعتها، كما أنها تدرس في الوقت الحالي بمعهد الموسيقى العربية بعدما صار الغناء هو كل حياتها.

وعلى المسرح وجه أحمد حلمي سؤاله إلى المتسابقة عما إذا كان هناك شخص بالعائلة يغني أو أحبت الغناء بسببه، فأجابته قائلة: "أخت جدتي.. مشهورة هي"، وحينما سألها حلمي: "مين؟"، أجابت: "أم كلثوم"، ما تسبب في صدمة اللجنة.

وقبل أن تنطلق المتسابقة في الغناء، أخبرتها نجوى كرم بأن كونها من سلالة أم كلثوم فهذا يعني أنها ستقدم أداء مميزا للغاية، وهو ما وافق عليه الحضور.

ونال الأداء الذي قدمته سناء نبيل إعجاب لجنة التحكيم والجمهور، وبعد انتهائها سألها حلمي عن عمرها، فأخبرته أن عمرها 16 عاما، ووتأهلت المتسابقة إلى مرحلة التصفيات النهائية.



Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك.. أفضل فيلم في أفلام عيد الفطر المبارك؟
مباريات دولية ودية
تونس - أساسي
x
18:00
بوروندي - أساسي
بطولة كوبا أمريكا 2019
أوروجواي
4
x
00:00
0
الإكوادور