ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

أهم أخبار برشلونة اليوم الخميس 14 مارس.. البرسا يخشي هذا الثنائي بدوري الأبطال

الخميس 14/مارس/2019 - 11:02 م
أهم أخبار برشلونة اليوم الخميس 14 مارس.. البرسا يخشي هذا الثنائي بدوري الأبطال
برشلونة
Advertisements
مني العوضي
 
Advertisements

يستعد نادي برشلونة لخوض مباراة قوية ضد ريال بيتيس يوم الأحد القادم وذلك في بطولة الدوري الاسباني، وفيما يلي نرصد لكم عبر "الفجر الرياضي" أهم أخبار البارسا اليوم الخميس 14 مارس.

1- صفقة جديدة على رادار برشلونة
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع رودريجو، مهاجم فالنسيا، لتدعيم خط هجوم الفريق الكتالوني في الصيف المقبل.
رورديجو يبلغ من العمر 28 عامًا ويلعب في عدة مراكز خارج منطقة الجزاء وأيضًا كجناح.

2- زيدان يطالب بيريز بخطف بديل سواريز من برشلونة
طلب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد التعاقد مع مهاجم مميز في الفترة القادمة لخلافة كريم بنزيمة في الصيف المقبل.
ذكر موقع الدون بالون الإسباني، أن زيدان يرغب في التعاقد مع يوفيتش مهاجم انتراخت فرانكفورت وخطفه من برشلونة بعد رغبة واضحة من النادي الكتالوني بضم اللاعب.

3- نجم بيتيس: لن نغير طريقتنا أمام برشلونة وسنفوز عليهم
أكد أندريس جواردادو، نجم فريق ريال بيتيس الإسباني، أن فريقه يتطلع بشدة، لتحقيق الفوز على خصمه برشلونة.
وقال جواردادو لاعب بيتيس، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس: "لا توجد طُرق كثيرة في كرة القدم تفاجئ بها برشلونة".
وأضاف قائلاً: "لن نقوم بـ تغيير اسلوبنا بشكل جذري سنحاول تغير بعض التفاصيل ونأمل في التغلب عليهم مرة أخرى هذا العام".

4- برشلونة يكشف حقيقة ضم نجم مانشستر يونايتد
نفى برشلونة الإسباني الشائعات التي انتشرت بقوة خلال الساعات الماضية بشأن اهتمامه بالتشيلي ألكسيس سانشيز نجم مانشستر يونايتد.
وكشفت صحيفة "إكسبريس" البريطانية بأنها رصدت ألكسيس سانشيز على أبواب ملعب كامب نو قبل برشلونة أمام رايو فاليكانو واعتبرت أن هذه الزيارة تأتي في سياق الاتفاق على عودته.
كما ذكرت صحيفة ذا صن الثلاثاء الماضي أن مانشستر يونايتد ينوي بيع النجم التشيلي في سوق الانتقالات الصيفية أو السماح بانتقاله لنادٍ آخر على سبيل الإعارة.

5- دي ليخت يتسبب في رحيل نجم برشلونة
كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام الهولندي، يدرس التخلي عن مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي.
وبحسب ما ذكرته صحيفة "الآس" الإسبانية، فإن اللاعب الذي غاب عن برشلونة 5 أشهر هذا الموسم لتكرر إصابته، قد يكون كبش الفداء بالنسبة للبارسا. 
الجدير بالذكر ان تألق الشاب كليمنت لينجليت وطمع برشلونة في انتداب دي ليخت، جعلا مستقبل اومتيتي ضبابيًا في برشلونة.

6- برشلونة يخشى مواجهة هذا الثنائي المرعب في دوري أبطال أوروبا
نجح نادي برشلونة في التأهل إلى دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الفوز على فريق أولمبيك ليون الفرنسي، بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الكامب نو.
وتحدث لاعبي البارسا داخل غرفة خلع الملابس، بأنهم لا يريدون مواجهة فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي في الدور القادم.

7- مانشستر يونايتد يصرف نظره عن التعاقد مع نجم برشلونة
يعيش النجم الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني حالة من الغموض، بسبب مستقبله غير المحسوم ورغبة العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد معه.
وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لم يعد مهتما بالتعاقد مع راكيتيتش.
الجدير بالذكر أن استمرار الفرنسي بول بوجبا مع اليونايتد جعلهم يبتعدون عن راكيتيتش، ويبقى أندية إنتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي هما الناديين اللذان يلاحقان الكرواتي بشكل كبير.

8- صدمة في برشلونة.. الإعلان عن مدة غياب ديمبلي
أعلن برشلونة الإسباني إصابة لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، خلال مباراة الفريق ضد نادي أولمبيك ليون الفرنسي، والتي انتهت بنتيجة 5-1 لصالح البارسا في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وتعرض ديمبلي لكسر عضلي في في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر، وسوف يغيب عن مباريات البارسا والملاعب لمدة 3 أو 4 إسابيع.
وكان ديميلي قد سجل الهدف الخامس للبارسا بالأمس، بعد دخوله كبديل للبرازيلي فيليب كوتينهو في الشوط الثاني من المباراة.

9- جوارديولا يرغب في ضم "صخرة" برشلونة لمانشستر سيتي
يرغب بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى فى الحصول على خدمات، المدافع الفرنسى صامويل أومتيتى مدافع برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأشارت تقارير صحفية أن مانشستر سيتى بدأ المفاوضات مع "أومتيتي" من أجل اقناعه بارتداء قميص الفريق الإنجليزي، واستغلال ما يتردد عن إمكانية عرض برشلونة للمدافع الفرنسى للبيع بنهاية الموسم الحالى.
وحرمت الإصابة "أومتيتي" من المشاركة في الكثير من المباريات مع برشلونة بالموسم الحالي مما يجعل فرص استمراره مع الفريق الكتالوني ضعيفة للغاية.

10- نجم برشلونة: فوجئت بعودة زيدان لريال مدريد.. ونحن الأفضل
علق النجم الدولي الإسباني سيرجي روبرتو مدافع فريق برشلونة الإسباني، على إن كان البارسا في وضع متراجع مثل الغريم التقليدي ريال مدريد هذا الموسم.

وقال روبيرتو: "لا أعرف ماذا سيحدث وقتها، لا أستطيع أن أقول، أعرف أن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لنا، ولا أفكر في ما يمكن أن يحدث إذا حدث خطأ معنا كما حصل مع ريال مدريد هذا الموسم".

وأضاف: "لقد فوجئت بتعيين زيدان كمدرب لريال مدريد، لا أحد يتوقع ذلك، لكنهم قرروا أن زيدان هو المدرب، لقد منحهم زيدان ألقاب عديدة، ولكن علينا أن نركز على فريقنا، وننهي الموسم بشكل جيد".
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
بطولة إنديان ويلز للتنس (النهائي)
(7) دومينيك ثيم - النمسا
2
x
00:30
1
(4) روجر فيدرير - سويسرا