Advertisements
Advertisements
Advertisements

المنيا يتعادل مع الألومنيوم في موقعة مثيرة بالقسم الثاني

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

تعادل المنيا مع الألومنيوم في المباراه التي جمعتهما علي ملعب استاد الجامعه بجامعة المنيا وذلك ضمن مباريات الجولة 22 من دوري القسم الثاني.


خاض المنيا هذه المباراه بتشكيله مكونه من عبدالكافي رجب في حراسه المرمي وأحمد رضا ووليد اوشا وأيمن ناصر مصطفي الشيبكشي محمود سمير واسلام عادل وأحمد عصام وطارق ابوالنسب ومحمد عبدالسميع وأحمد منصور.

في حين خاض الالومنيوم اللقاء بتشكيل مكونة من : حسام أحمد في حراسه المرمي ومحمد جابر وناصر محمد ومحمد عادل وكمال أحمد ومحمود محمد وأحمد محمد إسماعيل وأحمد سمير وكيرلس ماهر ومحمد منصور وابراهيم ماجد .

بدأت المباراة قويه من جانب الفريقين حيث شهدت الدقيقة 11 أول تصويبه للمنيا عن طريق اسلام عادل لكن تخرج الي ركنيه لكن فريق الالومنيوم حاول علي مرمي المنيا حيث شهدت الدقيقة 22 عرضيه من محمد عادل لكن لم تجد من يسكنها الشباك ليرد عليه محمد عبدالسميع بكره قويه يخرجها حارس الالومنيوم لركنيه ليشتد حماس اللقاء .

وشهدت الدقيقة 24 عرضيه من كمال أحمد لكن لم يتمكن منها لاعبي الالومنيوم ويخرجها أحمد عصام لركنيه ثم في الدقيقة 30 تصويبه لكن بعيده من محمد عبدالسميع عقبها بثلاث دقائق تصويبه اخري لكن بعيده ايضا عن المرمي عن طريق أحمد منصور ثم هدا اللقاء لكن في الدقيقة 37 فرصه هدف موكد يضيع من ناصر محمد ثم في الدقيقة 43 تصويبه لكن بعيده من احمد منصور واحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد اي جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وانطلق الشوط الثاني بقوه من جانب الفريقين حيث أهدر الالومنيوم هدف مؤكد يضيع من كيريس ماهر في الدقيقة 8 بطريقه غريبه ليرد طارق ابوالنسب بهدف محقق يضيع ويخرجها حارس الالومنيوم في الدقيقة 10 وفي الدقيقة 13 حل عمرو عثمان مكان محمد عبدالسميع وفي الدقيقة 19 راسيه لكن بعيده من كيرلس ماهر وفي الدقيقة 20 حل حسام حسن مكان أيمن ناصر ونزول أغاثون ميلاد مكان أحمد سمير وفي الدقيقة 28 حصل أحمد منصور علي بطاقه صفراء لعرقله لاعب الالومنيوم .

وفي الدقيقة 30 حل محمد سوما بدلاً من أحمد عصام وفي الدقيقة 34 حل عبدالصمد مانا مكان ابراهيم ماجد وفي الدقيقة 38 نزول باتريك اوري مكان كيرلس ماهر.

وفي الدقيقة 39 كره مباغته كادت أن تسكن مرماه بالخطأ عن طريق اسلام عادل عقبها تصويبه لكن بعيده من كمال أحمد واحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع حيث شهدت الدقيقة 46 تصويبه كانت قريبه من المرمي عن طريق أحمد منصور وفي الدقيقة 48 هدف محقق يضيع من عمرو عثمان ليطلق بعدها حكم اللقاء صافره النهايه ليتعادل المنيا سلبيا مع الألومنيوم.

وأدار المباراه تحكيميا عمرو رمضان حكم ساحه، عاونة كل أحمد عبدالراضي مساعد أول، ومحمد هارون مساعد ثان، والحكم الرابع ممدوح احمد، وراقب الحكام مصطفي رجب، وعبدالنعيم سيد مراقب للمسابقات.

التعادل رفع رصيد المنيا إلى 33 نقطة، بالمركز الخامس، بينما وصل رصيد الألومنيوم إلى 29 نقطة بالمركز السابع.

ترتيب المجموعة الأولى

1- أسوان 48 نقطة
2- بنى سويف 42 نقطة
3- التليفونات 39 نقطة
4- الإعلاميين 34 نقطة
5- المنيا 33 نقطة
6- ديروط 31 نقطة
7- الألومنيوم 29 نقطة
8- سوهاج 28 نقطة
9- طهطا 31 نقطة
10- التعدين 25 نقطة
11- الفيوم 24 نقطة
12- التحرير 21 نقطة
13- ناصر ملوي 14 نقطة
14- الوليدية 10 نقاط

Advertisements