ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

أرقام حراس مرمى منتخب مصر بالموسم الحالي.. من الأجدر بحماية عرين الفراعنة؟

الخميس 14/مارس/2019 - 04:01 م
أرقام حراس مرمى منتخب مصر بالموسم الحالي.. من الأجدر بحماية عرين الفراعنة؟
جنش
Advertisements
علاء خليف
 
Advertisements

استعرض الاتحاد المصري لكرة القدم أرقام حراس مرمي منتخب مصر (محمود جنش – احمد الشناوي – محمد أبو جبل – عامر عامر) مع أنديتهم بالدوري الممتاز، وذلك قبل انطلاق معسكر مارس المقبل، والذي يتخلله مباراتي النيجر في ختام تصفيات أمم إفريقيا 2019، وودية نيجيريا.

وجاءت أرقام حراس مرمي منتخب مصر كالتالي:-

1- محمود جنش:
يعتبر محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمي الزمالك من أفضل الحراس المصريين حاليًا، يبلغ من العمر 31 عامًا، وشارك في 18 مباراة مع الفارس الأبيض بالموسم الحالي، واستقبلت شباكه 12 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه "كلين شيت" في 7 مباريات.

2- أحمد الشناوي:
حارس مرمي بيراميدز الحالي والزمالك السابق أحمد الشناوي (27 عامًا)، وشارك في 13 مباراة مع فريقه في الموسم الحالي، واستقبلت شباكه 11 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه "كلين شيت" في 6 مباريات.

3- عامر عامر:
يظهر حارس مرمي الانتاج الحربي عامر عامر (32 عامًا) في معسكر منتخب مصر المقبل بعد تألقه رفقة الفريق العسكري، وشارك في 25 مباراة هذا الموسم واستقبلت شباك 32 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه "كلين شيت" في 6 مباريات.

4- محمد أبوجبل:
حارس مرمي سموحة محمد أبوجبل (30 عامًا)، لعب 24 مباراة مع الفريق السكندري بالموسم الحالي، واستقبلت شباكه 28 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
بطولة إنديان ويلز للتنس (النهائي)
(7) دومينيك ثيم - النمسا
2
x
00:30
1
(4) روجر فيدرير - سويسرا