ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

جولة مفاجئة لرئيس جامعة الأزهر لفرع البنات بمدينة نصر

الخميس 14/مارس/2019 - 02:45 م
جولة مفاجئة لرئيس جامعة الأزهر لفرع البنات بمدينة نصر
الدكتور محمد المحرصاوي - أرشيفية
Advertisements
محمود الجلاد
 
Advertisements
أجرى الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، جولة تفقدية مفاجئة، اليوم الخميس، لفرع البنات بالقاهرة، رافقه خلالها الدكتور أشرف عطية البدويهي، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، اطمأن خلال الزياره  على انتظام العملية التعليمية ومدى التزام القائمين على الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالحضور وبجدول المحاضرات، والاستماع لبناته الطالبات.

ووجه رئيس الجامعة، بأهمية وضرورة المتابعة الدائمة لأداء العاملين ومراقبة معايير مستوى الخدمات المقدمة للطالبات لضمان تطبيق معايير الجودة في العملية التعليمية، والعمل على حل أي مشاكل تواجه بناته الطالبات، قائلا: "لن أسمح بأن تواجه أي طالبة أي مشكلة لأنهن بناتي".

وخلال الجولة، استمع رئيس جامعة الأزهر ونائبه لفرع البنات للطالبات ، وعقدا حوارًا  معهن حول كافة الأمور المتعلقة بهن واستمع إلى اقتراحاتهن أيضًا، وأكد فضيلته أن مكتبه مفتوح لجميع أبنائه وبناته طلاب وطالبات الجامعة، لتذليل أي عقبات تواجههن، وطالبهن ببذل المزيد من الجهد والالتزام بالمنهج الأزهري الذي تربين عليه، والالتزام بقيم التعددية واحترام وقبول الآخر.

وقال موجهًا حديثه للطالبات، كن خير سفراء للأزهر، تنشرون في محيطكم الأسري والمجتمعي القدوة والمثل الطيب، وتقديم صحيح الدين بتعاليمه السمحة، مشيرًا إلى ضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية والدورات العلمية والتدريبية بما يؤثر إيجابيًا في تكوينهم الثقافي والمعرفي.

وأكد رئيس جامعة الأزهر، أن الجامعة تحرص في خطتها علي توفير كافة الوسائل التي توفر للطالبات البيئة المناسبة لتحصيل العلم النافع، كما تابع فضيلته خلال الجولة عملية التطوير التي يشهدها فرع البنات من زيادة المساحات الخضراء، وزار الكوبري الجديد الذي تم افتتاحه مؤخرًا، والذي يسر عملية دخول وخروج الطالبات وأنهى حالة تزاحم الطالبات أمام البوابة الرئيسية، علاوة علي إنشاء عدد مناسب من المظلات و الاستراحات والكافتيريات  التي تقدم خدمات علي أعلي مستوى.

رافق رئيس الجامعة خلال الجولة اللواء أيمن الدرديري مدير أمن جامعة الأزهر و المهندس خالد فهيم مدير عام الإدارة الهندسية بالجامعة .

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية - منتخبات
بيرو - أساسي
-
x
02:00
-
باراجواي - أساسي
المكسيك - أساسي
3
x
04:15
1
تشيلي - أساسي
نيجيريا - أساسي
-
x
13:00
-
السيشيل - أساسي
البرازيل - أساسي
-
x
19:00
-
بنما - أساسي
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
السويد
-
x
19:00
-
رومانيا
إيطاليا
-
x
21:45
-
فنلندا
أسبانيا
-
x
21:45
-
النرويج
تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019
الكاميرون
-
x
17:00
-
جزر القمر
النيجر
-
x
17:30
-
مصر
ساحل العاج
-
x
19:00
-
رواندا
غانا
-
x
20:00
-
كينيا
مالي
-
x
21:00
-
جنوب السودان
السنغال
-
x
21:00
-
مدغشقر
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الهلال
-
x
19:05
-
أحد
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
الأردن - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي