ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

سقوط عصابة سرقة السيارات بالإكراه خلال أحداث يناير بالقليوبية (صور)

الخميس 14/مارس/2019 - 02:39 م
سقوط عصابة سرقة السيارات بالإكراه خلال أحداث يناير بالقليوبية (صور)
Advertisements
محمد نبيل
 
Advertisements
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص، تخصصوا فيما بينهم لسرقة السيارات بالإكراه من أحداث ثورة يناير، بحوزتهم سيارة وعدد من الاسلحة النارية. 

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية،اخطارا من العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، والنقيب أحمد جلال، الضابط بفرع البحث الجنائي بالخانكة،يفيد بضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص، تخصص في سرقة السيارات بالإكراه من أحداث ثورة يناير، وهم «اسلام. س»، 35 سنة، عاطل مسجل خطر فئة «أ» ومقيم شبرا، «احمد. س. م»، 22 سنة عاطل مقيم شبرا، «عمرو. ن» 28 سنة، عاطل مسجل خطر.

وحال استيقافهم من قبل الكول الأمني بمنطقة «مثلث الرعب» بالقليوبية خلال استقلالهم سيارة أجرة، بحوزتهم فرد خرطوش وسلاح أبيض.

وبالكشف عن السيارة، تبين سرقتها إبان ثورة يناير ومبلغ بسرقتها في 2011، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات. 

وألقت مباحث المرور بالقليوبية، القبض علي سائق أتوبيس نقل جماعي بحوزته رخصة قيادة مهنية مزورة  حيث تبين أن المتهم حصل على الرخصة المزورة بمبلغ 1500 جنيه،وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكان قد  تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد عبد العظيم محمد رئيس مباحث مرور القليوبية بأنه حال قيام ضباط وحدة مباحث إدارة مرور القليوبية بحملة مرورية بمنطقة ميدان الشرطة العسكرية بالقناطر الخيرية، وأثناء قيامهم باستيقاف السيارة رقم 50244 أتوبيس خاص منوفية.

وبسؤال قائدها عن التراخيص قدم إيصال سحب لرخصة تسيير السيارة ورخصة القيادة مهنية درجة ثالثة باسم "أ. م. م" رقم 29309261401215 مهنية ثالثة صادرة من وحدة مرور الخانكة، يشتبه في كونها "مزورة".


وبالاستعلام من وحدة مرور الخانكة أفادت أن الرخصة مزورة، وبمواجهة المتهم قرر بتحصله على تلك الرخصة من أحد الأشخاص بمنطقة التبين بالجيزة، نظير مبلغ مالي قدره 1500 جنيه.


وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10154 لسنة 2019 جنح مركز القناطر الخيرية وتولت النيابة التحقيق.
وتمكنت اجهزة الأمن بالقليوبية، من إحباط محاولة عاطل سرقة مركبة توك توك من قائدها تحت تهديد السلاح عقب إستغاثة المجني عليه بدورية امنيه التي نجحت في ضبط المتهم، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بأنه اثناء مرور ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الخانكة وبصحبتهم القوة المرافقة بناحية طريق الجوافة تمكنوا من ضبط " محمود. ج  " عاطل ومقيم وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع و2 طلقة من ذات العيار حال قيامه بالشروع في سرقة مركبة توك توك كرهًا عن قائدها" محمود. م. م " سائق وإحداث إصابته بجرح قطعي بمؤخرة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم. 

بسؤال المصاب قرر قيام المتهم بإستيقافه أثناء سيره بناحية مسطرد بقصد توصيله إلي منطقة أبو زعبل – دائرة مركز الخانكة  وحال وصولهما للطريق المشار إليه فوجئ بقيام المتهم المذكور بالتعدي عليه بالضرب والشروع في سرقة المركبة.

بمواجهة المتهم  اعترف بإرتكاب الواقعة علي النحو المبين  وحيازته للسلاح الناري بقصد ممارسة نشاطه الإجرامي وتولت النيابة التحقيق.

وألقت مباحث المرور بالقليوبية،القبض علي عاطل لقيامة بفرض إتاوات بدون وجه حق،أمام مستشفى التأمين الصحي بدائرة قسم ثان بنها،تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وكان قد تلقي اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية، إخطارًا من العميد عبدالعظيم محمد رئيس مباحث بالقليوبية، مفادة ضبط المدعو" شريف.ح.ن"  43سنة عاطل،مقيم مساكن الموالح ببنها،والسابق اتهامه في عدد 11 قضية  مخدرات،ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 1 قضية سلاح ابيض،لقيامه بفرض الإتاوات والسيطرة امام مستشفى التامين الصحى،دئرة قسم ثان بنها بدون وجه حق،وضبط بحوزته مبلغ مالى وقدرة " 85 "جنيه من متحصلات عمله الاثم من سائقى السيارات، تحرر عن ذلك 790 ادارى قسم ثان بنها لسنة 2019م، وتولت النيابة التحقيق.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟