ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"علاقة آثمة" و"جثة في جوال".. اعترافات المتهمين بقتل فتاة قاصر بإمبابة

الخميس 14/مارس/2019 - 10:58 ص
علاقة آثمة وجثة في جوال.. اعترافات المتهمين بقتل فتاة قاصر بإمبابة
اللواء مصطفى شحاتة
Advertisements
إيمان عبد العاطي
 
Advertisements
" لفينا الجثة في بطانية، ووضعناها داخل جوال، وكنا هنرميها تحت كوبري الساحل، علشان محدش يكشفنا، لكن أفراد الشرطة قبضوا علينا وإحنا بنرمي الجوال".. بتلك الكلمات اعترف الشابين المتهمين بتعذيب فتاة قاصر حتى الموت، ومحاولة التخلص من جثتها، بجريمتهما أمام رجال مباحث قسم شرطة إمبابة.

وأوضحت التحقيقات أن أفراد شرطة من قوة قسم شرطة إمبابة، شاهدا شابين بحوزتهما جوال بمحيط كوبري الساحل، واشتبها فيهما وبمراقبتهما عن بعد تبين لهما إلقاء الشابين الجوال ومحاولة هروبهما إلا أنهما طاردهما وتمكنا من القبض عليهما وتبين وجود جثة فتاه قاصر داخل الجوال، وتم اقتياد المتهمين لقسم شرطة إمبابة.

وكشفت تحريات رجال مباحث الجيزة، عن مفاجآت جديدة حول واقعة شروع شابين في إلقاء جثة فتاه من أعلى كوبري الساحل، وتبين أن المجني عليها تدعي فرح. م، 16 سنة، ولا يوجد لها محل إقامة بعد إنفصال والديها.

وأضافت التحريات أنها كانت على علاقة غير شرعية بالشابين أحداهما عمره 17 سنة، والآخر 20 سنة، وسرقت الهاتف المحمول الخاص بأحدهما حال تواجدها معهما.

وواصلت التحريات أنهما بعد اكتشافهما سرقة الهاتف المحمول، قاما بخطفها وتوثيقها والتعدي عليها بالضرب حتى أدلت عن مكان تصريفها الهاتف، واستمرا في التعدي عليها بالضرب حتى فارقت الحياه، وقررا إلقاء جثتها من أعلى كوبري الساحل للتخلص منها.

وكانت نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في إلقاء القبض على شابين لشروعهما في إلقاء جثة فتاة من أعلى كوبري الساحل، بمنطقة إمبابة، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وتلقى اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، إخطارا من العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، بورود بلاغا للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، مفاده انه حال مرور دورية أمنية بدائرة قسم شرطة إمبابة لمتابعة الحالة الأمنية بالشارع، شوهد شابين حال شروعهما في إلقاء جثة فتاة من أعلى كوبري الساحل، وتمكنت قوة أمنية من القبض عليهما، ونقل الجثة للمشرحة، وتبين وجود أثار كدمات وتعذيب بالحصة.

وتوصلت تحريات المقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال الجيزة، إلى أن شابين في العقد الثالث من عمرهما، فاما بخطف فتاة لا يتجاوز عمرها الـ 16 عاما، والتعدي عليها بالضرب، وتعذيبها، لاتهامها بسرقة هاتف أحدهما، وحال تعذيبها لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها، وشرعا الشابين في القائها من أعلى كوبري الساحل للتخلص من جثتها.

ونفى مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة ما تم تداوله حول مصرعها إثر إصابتها بجرح ذبحي بالرقبة، موضحًا أن معاينة الجثة بينت تعرضها للتعذيب، لوجود أثار كدمات وسحجات متفرقة بجسدها.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الكأس الدولية للأبطال
آرسنال - إنجلترا
3
x
انتهت
0
فيورنتينا - إيطاليا
بايرن ميونيخ - ألمانيا
3
x
انتهت
1
ريال مدريد - أسبانيا
الدوري المصري
الجونة
-
x
20:00
-
الزمالك