ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

شريف عامر يكشف سبب العطل المفاجئ بالفيس بوك

الأربعاء 13/مارس/2019 - 10:41 م
شريف عامر يكشف سبب العطل المفاجئ بالفيس بوك
فيس بوك
Advertisements
كساب أحمد
 
Advertisements
قال الإعلامي شريف عامر، إن تطبيق الماسنجر على الفيس بوك به مشكلة على مستوى العالم منذ الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، لافتًا إلى أن الفيس بوك أصدر بيانًا بأنه يتعامل مع هذه المشكلة، معقبًا: "أنا بقول بالتفصيل عشان أنا ما عنديش فيس بوك".

وتابع "عامر"، خلال تقديمه برنامج "يحدث في مصر"، المذاع على فضائية "mbc مصر"، مساء الأربعاء، أن هناك موقع أجنبي تحدث بأن سبب العطل في الفيس بوك ناتج من انقطاع الكهرباء في الساحل الشرقي بالولايات المتحدة الأمريكية، وفي أجزاء من المملكة المتحدة، معقبًا: "ممكن تبعت نص لأي حد على الفيس بوك، لكن هناك صعوبة في إرسال الصور".

وتابع أن بعص المرشحين للرئاسة الأمريكية بدأوا يتحدثوا عن كيفية ترك شركة الفيس بوك يتحكم في الولايات المتحدة الامريكية، وطالبوا بإعداد قوانين جديدة لتكسير هذه الشركات.

وفوجئ مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعدم قدرتهم الوصول للخدمة، حيث يعاني الموقع من مشاكل تقنية جعلته غير مفعل.

فيما أصبحت صفحات الفيس بوك غير نشطة ولا تزال المشكلة جارية ولم يتم تحديد الأسباب حتى الآن، وتفاجأ المستخدمون برسالة تظهر لهم عند تسجيل الدخول للموقع، والتي جاءت بعنوان: "حدث خطأ غير متوقع، من فضلك حاول تسجيل الدخول مرة أخرى".

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون
-
x
21:00
-
مانشستر يونايتد