Advertisements
Advertisements
Advertisements

17 فريقا في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة بالأهلي

Advertisements
الأهلي
الأهلي
Advertisements

تلقت اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات برئاسة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة ، التى ينظمها النادي الأهلي ، تأكيدات بمشاركة ١٧ فريقا في البطولة التي تقام فعالياتها خلال الفترة من ١٤ إلى ٢٦ مارس الجاري على صالتى الأمير عبدالله الفيصل والشهداء بمقر النادي بالجزيرة.

 

وتأكد مشاركة فرق الشمس والصيد وسبورتنج والمجمع البترولي الجزائري وقرطاج التونسي وفرق الأنابيب والسجون والبنك التجاري من كينيا وفريق فاب الكاميروني وفريق كمبالا سيتي ونكومبا من أوغندا وفريق الجمارك النيجيري وفريق اسيك ميموزا الإيفواري وفريق ريفينيو الرواندي وفريق دي جي اس بي الكونغولي وفريق يو إس اف ايه من بوركينا فاسو.

 

وقامت اللجنة العليا المنظمة للبطولة بمتابعة الترتيبات الخاصة بوصول الفرق المشاركة بها من حيث الاقامة ووسائل الانتقالات إلى جانب مواعيد التدريبات بما يضمن توفير كافة سبل الراحة للفرق المشاركة في البطولة.

 

وتعقد اللجنة اجتماعات دورية من أجل إنهاء كافة المهام المطلوبة قبل إجراء مراسم القرعة المقرر أن تقام ظهر الجمعة في قاعة فكري أباظة بمقر النادي بالجزيرة في إطار توجيهات مجلس إدارة النادي برئاسة  محمود الخطيب نحو ضرورة خروج البطولة بالشكل الذي يليق بمكانة الأهلي في تنظيم البطولات القارية والعالمية.

 

يذكر أن الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي يستعد بقوة للمشاركة في البطولة بعد أن خاض معسكر إعداد قوي في صربيا تخلله عددا من المباريات الودية للوصول إلى أفضل مراحل الجاهزية من أجل الدفاع عن اللقب والمنافسة على كأس البطولة.

 

"مرجان" يبحث مع مديري أمن الأهلي ترتيبات مباراة شبيبة الساورة

 

 

عقد العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي اجتماعا هاما ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة مع مديري أمن مقر وفروع النادي ، لوضع الخطة الأمنية والترتيبات الخاصة بمباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره فريق شبيبة الساورة الجزائري ، والمقرر لها مساء السبت على ملعب برج العرب ، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

واستعرض الاجتماع الاتصالات المستمرة مع قيادات وزارة الداخلية ومديرية أمن الإسكندرية، لتوفير الأجواء المناسبة والتيسير على جماهير وأعضاء النادي خلال المباراة، إلى جانب المهام التي سيقوم بها أفراد الأمن الإداري بالنادي وشركة الأمن الخاصة التي يتم الاستعانة بها في تنظيم المباريات خلال الفترة الماضية.

 

وتم الاتفاق على ضرورة التعاون الكبير مع الجماهير لتسهيل مهمتها في تشجيع الفريق ، مع التوجيهات المستمرة بضرورة الالتزام بالتعليمات الأمنية والسلوك الرياضي في تشجيع الفريق ، من أجل سلامة جميع عناصر المنظومة خلال اللقاء ، إلى جانب توفير كافة سبل الراحة للمسئولين في نادي شبيبة الساورة ومشجعيه أسوة بالمعاملة الطيبة التي تلقتها بعثة الفريق خلال مباراة الذهاب.

 

وخلال الاجتماع تم تكليف مديري الأمن بالنادي بالعمل على راحة أعضاء النادي ، خاصة من الرواد وكبار السن وتسهيل وصولهم إلى المدرجات المخصصة لهم مباشرة ، فضلا عن تخصيص أماكن مناسبة للاعبين من أكاديميات النادي ممن تقرر حضورهم المباراة ، كما تقرر تخصيص مشرفين من الأمن للتواجد في الأتوبيسات التي سوف تقوم بنقل الأعضاء الى الإسكندرية لحضور المباراة وحتى عودتهم للقاهرة عقب اللقاء.

 

وأكد مرجان على التنسيق المستمر مع الجهات الأمنية ، وعلى تقدير النادي للجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية بعد الموافقة على زيادة أعداد الجماهير إلى 15 ألف مشجع، والتعاون المثمر بين جميع الأطراف لخروج المباراة بالشكل المطلوب، لافتا إلى إن مجلس إدارة النادي يقوم بجهود كبيرة من أجل تواجد الجماهير في المدرجات.

 

وأوضح ان الأهلي يثق بشدة في وعي جماهيره ومسئوليتها تجاه دعم الفريق بالشكل الحضاري الذي يتناسب مع مكانة النادي ، والظهور بصورة مشرفة تليق بنادي القرن، لافتا إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات من أجل نجاح المباراة ، وتأكيد قدرة النادي على تنظيم مختلف الفعاليات والبطولات.


الأهلي يفقد نجمه أمام شبيبة الساورة رسميا

 

تأكد غياب هشام محمد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة فريقه أمام شبيبة الساورة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

 

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة موقف هشام محمد لاعب وسط الفريق النهائي من مباراة الفريق أمام شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

وقال عبد الحفيظ إن هشام سوف يغيب بشكل رسمي عن مباراة شبيبة الساورة بسبب ما كشفته الأشعة من حاجة اللاعب للحصول على راحة وتأهيل.

 

وأوضح عبدالحفيظ أن الأشعة التي أجراها هشام محمد على ركبته أثبتت عدم قدرته على اللحاق بمباراة السبت المقبل.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل ضمن ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي ينهي أزمة  عجز حراسة المرمى أمام شبيبة الساورة

 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تواجد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر على دكة بدلاء الفريق في المباراة المقبلة أمام شبيبة الساورة بدوري أبطال إفريقيا رغم الإصابة.

 

وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة بالتواء في الأنكل في الشوط الأول من مباراة الفريق الأحمر الماضية أمام فيتا كلوب الكونغولي حيث خرج من اللقاء وحل زميله علي لطفي بديلًا له.

 

ويدفع مارتن لاسارتي مدرب الأهلي بمحمد الشناوي على مقاعد البدلاء في ظل قدرته على التحامل خاصة أن إصابته أقل من إصابة شريف إكرامي الذي يعاني من مزق في عضلة السمانة.

 

ومن المنتظر أن يحرس علي لطفي مرمى الأهلي في لقاء شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

صدمة في الأهلي قبل مباراة القمة أمام الزمالك

 

تلقى النادي الأهلي صدمة في طول مدة غياب حمدي فتحي لاعب الوسط الذي تعرض للإصابة في مباراة بتروجت ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وأثبتت الأشعة أن حمدي فتحي تعرض لإصابة بمزق في العضلة الخلفية تحتاج للعلاج لمدة 45 يومًا وهو ما صدم مسئولي الأهلي.

 

ويغيب حمدي فتحي عن مباراة القمة أمام الزمالك يوم 30 من شهر مارس الجاري والتي تحدد بشكل كبير ملامح المنافسة على لقب الدوري المصري.

 

 

الأهلي والزمالك يتصارعان على عامر عامر حارس الإنتاج

 

فتح نادي الإنتاج الحربي الباب أمام الأهلي الزمالك للتفاوض على ضم عامر عامر حارس الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وحدد الإنتاج الحربي مبلغ 30 مليون جنيه لبيع عامر عامر في الصيف والذي يتردد أنه وقع للأهلي بينما دخل الزمالك في مفاوضات معه لإفساد الصفقة.

 

أغلى 5 مدربين في الدوري المصري

 

ارتفعت أسعار المدربين في الدوري المصري 2018 – 2019 بشكل كبير ويتصدر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لبيراميدز قائمة أغلى المدربين هذا الموسم.

 

1- الأرجنتيني رامون دياز مدرب بيراميدز ومعاونوه يحصلون على 200 ألف دولار شهرياً ما يعادل 3 ملايين و600 الف جنيه.

 

2- السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك ومعاونوه يحصلون على 180 ألف دولار شهريًا أى ما يعادل 3 ملايين و200 ألف جنيه.

 

3- الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي ومعاوناه يحصلون على 125 ألف دولار شهريًا ما يعادل مليونين و250 ألف جنيه.

 

4- البلجيكى سيدومير يانيفسكي المدير الفني للإسماعيلي ومعاونوه يحصلون على 45 ألف دولار شهرياً ما يعادل 800 ألف جنيه.

 

5- اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لوادى دجلة يحصل على 25 ألف دولار شهريًا أي ما يعادل 450 ألف جنيه.

 

إجمالي صفقات الأهلي في يناير

 

أنفق النادي الأهلي ما يقارب من 214 مليون جنيه لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي.

 

وضم الأهلي حسين الشحات من العين الإماراتي مقابل 5 ملايين دولار بالإضافة إلى ما تنازل عنه اللاعب لناديه السابق من أجل العودة إلى مصر وارتداء الفانلة الحمراء.

 

وتعاقد الأهلي مع حمدي فتحي من إنبي مقابل 30 مليون جنيه وياسر إبراهيم من سموحة بـ30 مليون جنيه ومحمد محمود من وادي دجلة بـ20 مليون جنيه ومحمود وحيد من المقاصة بـ15 مليون جنيه ورمضان صبحي من هيديرسفيلد الإنجليزي بـ18 مليون جنيه وجيرالدو دا كوستا من أول أغسطس الأنجولي بـ3 ملايين جنيه ونصف وإسماعيل الليثي من الاتصالات بمليوني جنيه.

 

صفقات الأهلي في يناير

 

حسين الشحات بـ90 مليون جنيه

 

حمدي فتحي بـ30 مليون جنيه

 

ياسر إبراهيم بـ30 مليون جنيه

 

محمد محمود بـ20 مليون جنيه

 

محمود وحيد من المقاصة بـ15 مليون جنيه

 

رمضان صبحي بـ18 مليون جنيه

 

جيرالدو دا كوستا بـ3 ملايين جنيه ونصف

 

إسماعيل الليثي بمليوني جنيه

 

 

 

 

Advertisements