تجديد حبس منى الغضبان بقضية الفيديو الإباحي مع مخرج شهير

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية
Advertisements
Advertisements
قرر قاضي المعارضات بمحكمة مدينة نصر، اليوم الأربعاء، تجديد حبس سيدة الأعمال منى الغضبان 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالظهور في فيديو إباحي للمخرج السينمائي الشهير.

ووصلت سيدة الأعمال منى الغضبان، إلى محكمة مدينة نصر، لنظر تجديد حبسها أمام قاضي المعارضات، حيث تم إيداعها على الفور حجز المحكمة، وسط حراسة أمنية مشددة.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، تمكنت من ضبط سيدة أعمال مطلوبة للتحقيق معها بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع المخرج السينمائى الشهير، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة الصادر بضبطها من نيابة مدينة نصر أول، حيث تمكن ضباط التنفيذ من القبض على منى الغضبان، سيدة أعمال.

حبس عاطل بتهمة الاتجار في الأسلحة النارية بمصر القديمة

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في الأسلحة النارية، وطالبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة عن تلقي قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا يفيد "قيام. م. أ"، 35 عامًا، بالاتجار في الأسلحة النارية، واتخاذ من منزله وكر للبيع، انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص قام المتهم بإطلاق الأعيرة النارية عليهم فبادلتهم الأجهزة الأمنية النيران وتم القبض عليه، وبحوزته بندقية آلية وذخائر.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

Advertisements