ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الأربِعَاء 13/3/2019..ضِيَاء مَلَكِى!

الأربعاء 13/مارس/2019 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الأربِعَاء 13/3/2019..ضِيَاء مَلَكِى!
الطالع الفلكى الأربِعَاء 13/3/2019
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الجَوْزَاء.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الثّور.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 19 فبراير – 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  13 فبراير - 15 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد السّعُود من 8 مارس - 20 مارس.

اليوم 4 برمهات قبطى، 13 آذار رُومى،  6 رَجَبْ ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - بَصْبَصة فى صُنع الله ياسِتّ هانم ، الواحد بيشوف فالشارع عمارة كويسة بيؤول عفارم عالمهندس اللى عملها.(عادل خيرى من مسرحيّة 30 يوم فِالسجن-1962)

*القمر فى الجَوْزَاء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الشّمس تسديس بلوتو - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
الشمس فى الحُوت تقوم باتصال تسديس (60 درجة) بينها وبين بلوتو فى الجدى ، وهو إتصال ميمُون العاقبة رغم أنه أقل تأثيراً من إتصال التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة) يكون هذا التسديس فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الرابعة و 30 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

الشمس/نحن على موعد مع طاقة الجاذبيّة الأثيريّة من بلوتو ، هذا (قد) يعنى إرتفاع فى جاذبيّة شخص بشكل إستثنائى على هيئة قبُول وابتهاج بمجرد النظر لوجهه ، الكاريزما أو القبول هى طاقة التوهّج الأثيرى حول جسدك والتى ترتفع وتنخفض بشكل مُستمر تكون عند البعض مرتفعة شكل واضح كنموذج عمر الشريف ومحمود ياسين ، ليلى مراد وصوفيا لورين ،عند مقابلتك لأحد تلك الفنانين فأنت تشعر أنك تعرفه منذ زمن طويل أو أنه قريب من الدرجة الأولى أو أنك تعرفت عليه فى مكان لاتتذكره ، تشعر بالسعادة والإرتياح بوجودك قريباً منه ، كلامه مُصدّق وطلباته أوامر،على ذلك فعليك الحذر عند تعاملك مع شخص بتلك الصفات قد يقوم باستغلال حضوره الطاغى لسلبك ثروتك الصغيرة، أو الإفلات بمكسب عاطفى بشكل غير رسمى ، من وجهة نظر إيجابية فهذا الإتصال مفيد للتعرف على زوجة/زوج المُستقبل بصورة أسهل ، رفع الظلم عنك فى وظيفتك ، عثورك على حل لمشكلة غامضة أو مُزمنة إحترت فيها لوقتٍ طويل وتجد حلها بطريقة السهل المُمتنع ، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
تحلّ ذكرى ميلاد الفنّانَة المحبُوبَة ليلى طاهرحَفِظَهَا الله فكل عام وهِىَ بألف خير ، إحتفالاً بها فهذه هى الأسماء المُساويَة للقِيَم الحسابيّة لإسم شيرويت مُصطفى إبراهيم فهمى، مع التنبيه أنها لاتُعبّر عن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.
 
(مُتديّن وثمين)،(وَاهَامِى مُزدوجة للمُتعة/تعويذة أفريقيّة للسيطرة على الرجل)، (ملكة مِعْطَاءَة/سخيّة كريمَة)،(الخلطة السرّيّة للبَرَكَة)،(مِعْطَاءَة بالفطرة)،(حسّاسة للغاية)، (قمر شديد الضياء)،(من الخطرمحاولة كسرها)،(رُوحٌ شديدة القوّة)، (مُمْتَلَكَات سُلَيْمَانِيّة)،(مَبْنِيّة من الطّهر)،(أرض اللبن والعَسَل)،(إسم لإمرأة تجلب الدّوَاء)، (الكثيرمن الأشياء الطيبة).

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: تعلّمك لغة جديدة أثناء وقت الفراغ لها مردود مُثمر بمشيئة الله تَعَالى على مهنتك ، رغم أن الثمرة قد تكون بعيدة الأجل.
    
برج الثور: قد تتعرّض لكلمات خشنة من أحد أفراد الأسرة يتلفظ بها فى ساعة غضب ، أكتم ردّك حتى تهدأ النفوس ثم صَفّ الخلاف بتحضّر وكلمة طيبة.

برج الجوزاء: إتصالات هاتفيّة رغم أنها تبدو مُبّددة للمال لكنها مفيدة لتقوية أواصر صِلَة الرّحِمْ لأفراد كثيرين فى وقتٍ قصير ، فلاتبخل.

برج السّرطان: وجوه الآخرين العابسة أو الباسمة تحمل مشاعرهم والتى لها دوافع وأسباب وليست من العدم، إذا عُرِفَ السّبب بطُلَ العَجَبْ ، بادر بالسؤال والصلح.

برج الأسد: إبتعد عن الغضب وحلّ خلافاتك باللين وحلو الكلام ،هذه النّصيحة تنسحب على علاقتك بمديرك فى العمل وعلاقتك بأفراد أسرتك وزوجتك.

برج العذراء: بذلتك الأنيقة وعطرك الرائع يلفت الأنظار،الجميع يُثبّت عينه عليك مؤكدين وجوب إستثمار هذه الأناقة على جبهة العمل أوالعاطفة، أو كلاهُما.

برج الميزان: تبدو الحياة وكأنها تسير بسرعة السلحفاة، على الأقل لن تضطر للقلق بشأن أخطاء التهوّر والتسرّع ، أنجز القليل ، لكن أنجزه بإتقان.

برج العقرب: الصدقات فى الخفاء والنصائح بطلف والإنجازات دون ضجّة من غيركلام ، هذا سبب تشبّث الناس بك وحُبّهم لك،يوم مناسب لمُساعدة مُحتاج.

برج القوس: المكانة الإجتماعيّة و البريستيج قد يقفان عائقاً أمام قبولك لعمل إضافى تشعر أنّه مش قدّ المقام،اقتنص الفرصة لتأمين إحتياجات أسرتك طالما بالحلال.

برج الجدى: الحاسّة السّادسة أوالشّعور بالقلق من أمرٍأوشخصٍ ما ما دون سبب واضح يجعل من الضرورى التوقف عن الإستمرار حتى القيام بفحصه بدقّة.
 
برج الدّلو: خفّض من سقف توقعاتك بخصوص الآخرين فغالباً لن يكونو عند حسن ظنّك، ماحَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج الحُوت: ليس كل مايلمع ذهباً ، قد تكتشف أن العشب الأخضر هو فطريات عفنة ، لا تلق بنفسك فى علاقة بكل ثقلك قبل أن تفحص الشخص محل العلاقة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
بطولة كوبا أمريكا 2019
اليابان
0
x
01:00
4
تشيلي
بوليفيا
-
x
23:30
-
بيرو