ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

كامل الوزير يجتمع بقيادات السكة الحديد: دي أول وأخر مرة نقعد في المكاتب

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 01:53 م
كامل الوزير يجتمع بقيادات السكة الحديد: دي أول وأخر مرة نقعد في المكاتب
Advertisements
كرستينا عياد تصوير عبير احمد
 
Advertisements
أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، خلال اجتماعه بقيادات ونواب ورؤساء الهيئة القومية لسكك حديد مصر صباح اليوم، والمنعقد في محطة مصر برمسيس على ضرورة متابعة سير العمل في مواقع الميدانية المختلفة.

وقال الوزير: "دي اول وأخر مرة هنقعد فيها نشتغل من المكاتب، الشغل هيكون في الورش والمزلقانات وفي القطارات، وسط العمال".

واستطرد الوزير قائلا: "هنفطر في رمضان في المحطات والورشة وكل مواقع العمل".  

وكانت الفجر قد تجولت في محطة مصر برمسيس قبل تفقد الفريق كامل الوزير لها، ورصدت انتظام مسير القطارات على ارصفة وجه بحري ووجه قبلي وكذلك انتظام العاملين على منافذ بيع وحجز تذاكر القطارات بوجهي بحري وقبلي. 

وعن وضع رصيف رقم 6، والذي كان قد تعرض لحادث حريق محطة مصر فبراير الماضي، فقد رصدت الفجر انتظام اعمال الصيانة به، مع استمرار توقف حركة القطارات به، مع استمرار العمل بباقي ارصفة وجه بحري. 

وكان وزير النقل الجديد قد وصل لمقر الوزارة بمدينة نصر، وذلك عقب اداءه اليمين الدستورية عن حقيبة النقل، صباح الاثنين، وذلك ضمن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.  

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قد كلف الفريق كامل الوزير بحقيبة النقل خلال احتفالية التثقيفية بيوم الشهيد امس الاحد، وذلك خلفا للدكتور هشام عرفات وزير النقل المستقيل في اعقاب حادث حريق محطة رمسيس نهاية فبراير الماضي.  

كذلك قام الرئيس السيسي بترقية اللواء كامل الوزير، لرتبة فريق. هذا وقد شهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أداء حلف اليمين للسيد الفريق كامل الوزير، وزيراً للنقل. 

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أنه عقب أداء اليمين اجتمع السيد الرئيس مع السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق/ كامل الوزير، وزير النقل، حيث وجه السيد الرئيس خلال الاجتماع ببذل أقصى الجهد لتطوير منظومة السكة الحديد بشكل شامل، بالنظر لأهمية ذلك القطاع وتأثيره بشكل مباشر على الحياة اليومية للمواطنين. كما شدد السيسي على اتخاذ جميع التدابير اللازمة والإجراءات المطلوبة لتعزيز وتطوير معايير الأمان والسلامة بالسكة الحديد والاعتماد على الأنظمة الإلكترونية الحديثة، فضلاً عن مواصلة تطوير الشبكة القومية للطرق على مستوي الجمهورية والالتزام في هذا الإطار بالخطط والبرامج الزمنية المحددة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
الكاميرون
-
x
19:00
-
غينيا بيساو
غانا
-
x
22:00
-
بنين