ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكي الثّلاثَاء 12/3/2019..مَوْجَة مَسْعُودَة!

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 08:53 ص
الطالع الفلكي الثّلاثَاء 12/3/2019..مَوْجَة مَسْعُودَة!
صورة أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الثّور ، ويدخل الجَوْزَاء فى الخامسة و48 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَلْ ، ويدخل الثّور فى السادسة و53 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 19 فبراير – 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  13 فبراير - 15 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد السّعُود من 8 مارس - 20 مارس.

*مُوهُورَاتْ: المَوْجَة الكَوْنِيّة شَدِيدَة السّعد  تبدأ فى (12 مارس) من الثالثة و 8 دقائق فجراً ، وتنتهى فى (13 مارس) فى الواحدة و22 دقيقة فجراً بتوقيت القاهرة.
اليوم 3 برمهات قبطى، 12 آذار رُومى،  5 رَجَبْ ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (بتشتغل إيه يابيّومى؟)- صاحب كباريه ،لا مُؤاخزة لحسن الحكومة تزعل ،بشتغل صاحب مطعم ومسرح مُنوعات سياحى.(وحيد سيف من فيلم المرأة الحديديّة-1987)

*القمر فى الثّور "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.



*ماهى مُوهُورَات الهنديّة ؟
فى ثقافة التنجيم الهندى هى المَوْجَة الكونيّة الإيجابية التى تحمل حظ مُرتفع للجميع ، تراصف ميمُون للكواكب يُمكن حسابه شهرياً ليكون عَامّاً للجميع بناءً على نزول القمر فى منزلة قمريّة هنديّة مسعودة بصرف النّظر عن بُرجك ، المنزلة القمريّة الهنديّة هى تقسيم للشهرالقمرى الهندى-العربى لـ27 يوم وكل يوم به أربعة منازل (أربعة منازل×6 ساعات=24 ساعة)،(27 يوم× 4 منازل =108 منزلة قمرية طوال الشهر) وبعض هذه المنازل تكون فى ثقافتهم ميمونة أو شديدة السّعد بصفَة عامّة لذلك يُنصح فيها برِمْى أساس بناء،التقدّم لخطبة فتاة ،التقدّم لمُقابلة وظيفيّة جديدة ، إفتتاح محل تجارى ، البدء بحملة ترويجيّة إعلانيّة لمُنتج جديد ،البدء برحلة سفر للعمل أوالسياحة، شراء سيّارة جديدة أو مواشى/ أراضٍ زراعيّة.. إلخ، تنتعش البورصة الهنديّة والتعامل فى سوق الذّهب خلال فترة موهورات لأنها تكون محسوبة ومنشورة سلفاً مع التقاويم السنويّة التى تُباع فى أسواقهم ، رُبّما مرَرْت بهذا اليوم السّعيد الذى قابلت فيه فتاة أحلامك ، تحصّلت على علاوة أو مكسب مالى وكانت تلك الأحداث مُتزامنة مع بعضها البعض ،إن كنت ترتدى يومها قميصاً مُعيّناً فالهنود ينصحونك بارتداء نفس القميص المسعود عند قيامك بعمل جديد لأنه فى إعتقادهم كان وجه الخير عليك، فى الثقافة الألمانيّة يُسمّى مبدأ الجيشتالط ويعنى أنّ الأشياء الهامشيّة لها تأثير ولو بسيط على الأمورالرئيسيّة لأنها جزء من كلّ.


*اليوم 
يوافق ذكرى ميلاد ليزا مانيللى وهى إبنة المُخرج السينمائى والمسرحى فنسنت مانيللى والمُمَثّلة و المُطربة جودى غارلاند والتى شاركت الراقص جين كيلى فى الكثير من إستعراضاته، لَمَعَ نجمها بفوزها بجائزة أوسكار أحسن مُمثلة عن دورها بالفيلم الإستعراضى كباريه-1972 ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم ليزا ماى لستر أنتونى مانيللى مع التنبيه أنها لاتُعبّرعن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(إمرأة من أجمل المخلوقات)،(أنثى أسد شديدة القوّة)،(أبى الشمس وأمى القمر) ، (فَرَس قوىّ الجسد)،(زهرة شهر مايو)،(إنها أميرة حقيقيّة)،(شعر يشبه الريش)، ،(شخص أنانى بجنون)،(فَنّ جميل).

 
*تعريف بنجمة اليوم من قَنَاة يُوتيُوب
1-Muppet Show S04E013
2-Cabaret - Cabaret (1972) [High Quality Stereo Sound
3-Judy Garland And Liza Minnelli - Live at the London Palladium 1964


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: إفحص التفاصيل الصغيرة حتى لاتسمع العبارة الشهيرة القانون لا يحمى المغفلين،أو تَخَلّ فوراً عن البضاعة/المُستند الملعون ولاعيب فى ذلك.
    
برج الثور: قم بإتمام عمل واحد حتى نهايته بدلاً عن توزيع جهدك على جبهات مُختلفة دون إتمام أىٍ منها ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج الجوزاء: يوم عمل بإمكانك جعله أكثر إشراقاً أو أكثر بؤساً، هذا يتوقف على النظّارة التى ترتيها على عينيْك ، إرتَدِ النظّارة الورديّة ولو من باب التغيير.

برج السّرطان: لاتغلق بابك فى وجه من يطلب معونتك ولا تفتح بابك للمشبوهين وبراكين الأذى ، ميَز بين الصالح والطالح،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج الأسد:  العلاقات إما نافعة وإمّا ضارّة وعليك تحديد نوعيّة العلاقة و التصرّف بِحَزم مع نفسك ومع الطرف الآخَرْ ،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج العذراء: ترتيب الأولويّات وتنظيم العمل يوفرالكثير بمشيئة الله تَعَالى، المثل الأجنبى يقول غُرزة فى التوقيت الصحيح توفر تسعة غُرز فى التوقيت الخاطئ.

برج الميزان: خفّف من نبرة التوتر أو الغضب عند حديثك مع والديْك أو أحد أفراد أسرتك، إلتزامك بالواجبات الإجتماعية وصِلَة الرّحِمْ مُفيد لإتزانك النفسى.

برج العقرب: لابديل عن الإجتهاد والعمل الشّاق، نوع من الناس يمرض إن شعر بالراحة المُفرطة وأنت من هذا النوع ، إسْعَ ياعَبْدْ.

برج القوس: إن وجدت أن الجميع يبذلون قصارى جهدهم لإستفزازك فقدّم لهم كلمة شكرعلى جهودهم المبذولة واحتفظ بنشاطك لمنفعتك بعيداً عن التشتت.

 برج الجدى: نشاط وهمّة مُرتفعة تشعر بها منذ الصباح الباكر، ربّما لن تكون مُهتمّاً بقراة هذه السطور بقدر إهتمامك بإنجاز عملك بنشاط ، وهذا عشمى فيك.
 
برج الدّلو: قد تقوم بالتضحية بوقتك أو راحتك لحل مشكلة شخص آخر، قد لاتجد التقدير الكافى أو كلمة شكر بعد أداء الخدمة ، تكفيك راحة البال.

برج الحُوت: إن كانت آخر مرّة ضحكت فيها من قلبك منذ زمن طويل فجهّز نفسك لفيلم كوميدى قديم لتسترجع تلك الإبتسامة،أكثر الأشياء سَبَباً للسعادة أكثرها بَسَاطة ومَجّانية.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
بطولة كوبا أمريكا 2019
اليابان
0
x
01:00
4
تشيلي
بوليفيا
-
x
23:30
-
بيرو