ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

إحدى المشاركات في حملة 100 مليون صحة لـ السيسي: "كلنا معاك وبنحبك ياريس" (فيديو)

الإثنين 11/مارس/2019 - 05:22 م
إحدى المشاركات في حملة 100 مليون صحة لـ السيسي: كلنا معاك وبنحبك ياريس (فيديو)
Advertisements
أسماء قورة - زينب عطا تصوير: ياسمين عليوة
 
Advertisements
نظمت حملة "بنفكر لبكرة" حفل افتتاح لمستشفى البدرشين بعد تجديدها، حيث تم إدخال التجديدات بها لمساعدة المواطنين، والرفع من الروح المعنوية لهم، ومساعدة الدولة في توفير الاحتياجات الأساسية في المستشفيات، وتقديم خدمات توعية من خلال الاحتكاك المجتمعي. 

ورصدت عدسة "الفجر"، خلال افتتاح المستشفى، فعاليات مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي 100 مليون صحة في مستشفي البدرشين في الجيزة، حيث شهدت المستشفى إقبالا كثيفا من المواطنين على الحملة لاكتشاف المرض أو نصائح الوقاية من الأمراض.

قالت إحدى السيدات اللاتى وجدن في الكشف عن  حملة 100 مليون صحة، إن مصر خطت تقدما كبيرا في عهد السيسي، الذي وضعها على الطريق الصحيح متابعة: "كلنا معاك وبنحبك ياريس".

وكانت أنطلقت فاعليات حملة 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سى والكشف عن الأمراض غير السارية (ضغط – سكر – سمنة)، فى الأول من مارس الجارى وتستمر لمدة شهرين تنتهى بنهاية أبريل القادم، تحت رعاية رئيس الجمهورية لإجراء المسح الطبى على 4 ملايين و259 ألف و931 مواطن، وبمشاركة 1365 فرقة طبية منها 682 فرقة ثابتة و683 فرقة متحركة تتكون من طبيب وممرض وفنى معمل ومدخل بيانات لإستقبال المواطنين من الجنسين بداية من سن 18 عامًا لتسجيل بياناتهم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
الكاميرون
-
x
19:00
-
غينيا بيساو
غانا
-
x
22:00
-
بنين