Advertisements
Advertisements
Advertisements

"دور الدولة في مكافحة الفساد" ندوة بجامعة الفيوم (صور)

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
شهد الدكتور أشرف رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، يرافقه العميد محمد فاروق رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم، والأستاذة ليلي قاسم مقررة المجلس القومي للمراة بالفيوم وعدد من أساتذة الجامعة والطلاب ندوة دور الدولة في مكافحة الفساد ودور المراة في هذا الشأن والتي نظمها المجلس القومي للمراة بالتعاون مع الإدارة العامة لقطاع خدمة المجتمع ووحده مناهضة التحرش والعنف ضد المراة بجامعة الفيوم بحضور عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة وأعضاء المجلس القومي للمرأة، وذلك اليوم الاثنين 11 مارس الجاري بقاعة الاحتفالات بالمكتبة المركزية.

وقال الدكتور أشرف رحيل إن المرأة المصرية تقدم ادوار مجتمعية رائعة منذ قديم الأزل فهي بمثابة حجر الأساس لكل أسرة.

وأكد رئيس الجامعة علي التعاون المثمر بين الجامعة والمجلس القومي للمرأة في تنظيم العديد من الفعاليات التي تعمل علي اثراء الوعي حول قضايا المراة.

وأشاد رئيس الجامعة بالدور الكبير الذي تلعبه هيئة الرقابة الإدارية في الكشف عن العديد من قضايا الفساد مؤخرا.

وأكد العميد محمد فاروق، في كلمته على دور المجلس القومي للمرأة ورحب بالتعاون معه في كل ما يتعلق بقضايا المراة وأن الدولة المصرية تدعم المراة المصرية في تولي المناصب القيادية.

وتطرق العميد محمد فاروق للحديث حول الدور الذي تقوم به هيئة الرقابة الإدارية من خلال الكشف علي الفساد والعمل علي تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية ودراسة كيفية الاستفادة من موارد الدولة وحسن استغلالها واجراء المعلومات حول الشخصيات المرشحة لتولي المناصب القيادية بالدولة.

واستمع العميد محمد فاروق لتساؤلات الحاضرين، وقام بالرد عليها.

وقالت الاستاذة ليلي قاسم مقررة المجلس القومي للمراة بالفيوم، ان جامعة الفيوم دائما ما تقدم الدعم للمجلس من خلال استضافة كافة الفعاليات داخل الجامعة والتعاون في تنظيم العديد من القوافل التوعوية في قري المحافظة.

وأكدت علي دعم المجلس لكافة قضايا المرأة علي كل المستويات.
Advertisements