ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"بنفكر لبكرة" تفتتح مستشفى البدرشين بعد تجديدها (صور)

الإثنين 11/مارس/2019 - 03:53 م
بنفكر لبكرة تفتتح مستشفى البدرشين بعد تجديدها (صور)
Advertisements
زينب عطا - أسماء قورة: تصوير ياسمين عليوة
 
Advertisements
بنفكر لبكرة تفتتح مستشفى البدرشين بعد تجديدها (صور)

نظمت حملة "بنفكر لبكرة " حفل افتتاح لمستشفى البدرشين بعد تجديدها، حيث تم إدخال التجديدات بها لمساعدة المواطنين، والرفع من الروح المعنوية لهم، ومساعدة الدولة في توفير الاحتياجات الأساسية في المستشفيات، وتقديم خدمات توعية من خلال الاحتكاك المجتمعي. 


وتشكلت الحملة على مستوى الجمهورية، وأصبح لها مقرات في كافة المحافظات، فتعتمد على الشباب في تشكيل بنيانها التنظيمي وكذلك الفتيات والعمال، فالكل يعمل بشكل تطوعي لمساعدة الشعب. 


وأكد محمد فاروق منسق عام الحملة، إن هذه الحملة خرجت من رحم مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أن الحمل ثقيل على الدولة، وقيادتها في مواجهة هذا الكم من الإرهاب الفكري وترويج الشائعات بشكل مزعج، واستغلال منصات "السوشيال ميديا" لتحقيق تلك الأهداف الخبيثة، لذا يجب علينا الوقوف خلف الدولة وقياداتها وإحكام العقل والمنطق فيما ننقل ونكتب ونتحدث فيما بيننا، والابتعاد عن خطر الأكاذيب المعروف من يقف ورائها والهدف والمقصد منها. 


وأشار فاروق إلى أن الحملة تنظم العديد من الندوات الفكرية والثقافية لمواجهة الفكر المتطرف والشائعات، مؤكدا أن المواجهة الاعلامية غير كافية، والتفاعل الحقيقي مع الشباب عبر الندوات وورشات العمل والحوار يساهم في مواجهة حرب الشائعات بشكل اكثر عمليه والتثقيف والتعلم والتأهيل يساعد على خروج قيادات شبابيه تساعد على تقدم الدولة.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري
ليفربول
1
x
00:00
1
إشبيلية