ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

روبي تنسحب من "زلزال" بسبب حلا شيحا

السبت 09/مارس/2019 - 12:32 م
روبي تنسحب من زلزال بسبب حلا شيحا
روبي
Advertisements
عبد الله الصاوي
 
Advertisements
رغم أن أبطال مسلسل «زلزال»، محمد رمضان، وحلا شيحة وهنادى هانى مهنى بدأوا تصوير العمل، الذى كتبه عبد الرحيم كمال ويخرجه إبراهيم فخر، علمنا من مصادر من داخل شركة الإنتاج أن روبى كانت مرشحة للقيام بدور زوجة رمضان فى المسلسل، وبعد اطلاعها على السيناريو رفضت المسلسل، لأنها اكتشفت أن دور حلا شيحة أكبر من دورها، وتجسد حلا فى المسلسل، شخصية فتاة شعبية تعمل فى موقف سيارات، وانسحبت روبى من المسلسل فى اللحظات الأخيرة، ما وضع فريق العمل فى مأزق، ما جعل شركة الإنتاج تسند الدور للفنانة الشابة هنادى هانى مهنى، والتى بدأت بالفعل تصويره منذ أكثر من أسبوع.

الأمر نفسه حدث مع حلا، وبعد الإعلان عن مشاركتها فى المسلسل، كانت قلقة من أن يكون دور روبى أكبر من دورها فى المسلسل، وكانت ستعتذر عن العمل، إلا أنها فوجئت باعتذار روبى.

فريق العمل يصور أحداث المسلسل فى أحد الاستوديوهات بشبرامنت، وتم الاحتفال بعيد ميلاد حلا، وأحضروا لها تورتة عليها صورتها.

جدير بالذكر أن روبى يعرض لها حاليا مسلسل «أهو ده اللى صار»، وتستكمل تصوير دورها فى فيلم «حملة فرعون»، الذى يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، ومحمود عبدالمغنى، وينتجه محمد السبكى.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
كوت ديفوار
1
x
16:30
0
جنوب إفريقيا
تونس
1
x
19:00
1
أنجولا
مالي
4
x
22:00
1
موريتانيا