ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكي السّبت 9/3/2019..ثِقَة بِالنّفس!

السبت 09/مارس/2019 - 09:23 ص
الطالع الفلكي السّبت 9/3/2019..ثِقَة بِالنّفس!
صورة أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الحَمَلْ ، ويدخل الثّور فى التاسعة و 9 دقائق صباح غدٍ الأحد بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحُوت ، ويدخل الحَمَلْ فى التّاسعة و 48 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 19 فبراير – 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  13 فبراير - 15 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد السّعُود من 8 مارس - 20 مارس.

اليوم 30 أمشير قبطى، 9 آذار رُومى،  2 رَجَبْ ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - شوف الوَأفة بتاعتها ، فيها برضه (فيها إقدام)-فيها حاجة يعنى.(فؤاد المُهندس من مسرحية إنها حقاً عائلة مُحترمة-1979)

*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الشمس فى الحُوت تسديس زحل فى الجدى - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
الشمس فى الحُوت تقوم باتصال تسديس (60 درجة) بينها وبين زحل فى الجدى وهو إتصال ميمُون العاقبة رغم أنه أقل تاثيراً من إتصال التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة) يكون هذا التسديس فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى التاسعة و 10 دقائق صباحاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا؟

الشمس/الأنا تميل للنظام والترتيب/زحل فى أعمالك اليوميّة ، تنفر من التسرّع و تميل للتأنّى والحذر فى تصرفاتك ، طاقة مرتفعة للعمل بِجَلَد/قوّة التحمل للضغط الكبير ولفترة زمنية ليست قصيرة، صبر ومُثابرة وتصميم على الهدف، هذا الإتصال لايُرحّب بالعمل ضمن فريق عمل تيم وورك و يُفضل عنها تلك الأعمال التى تحمل بصمتك الخاصة ولا يبرع فيها أحد غيرك بين زملائك ، الميْل للتعامل الجادّ والإبتعاد عن المُمازحة والتعامل مع الأشخاص كبار السنّ و من يتّصفون بالحكمة والإتزان فى تصرفاتهم والنفور من رعونة الشباب و المجازفات غيرمأمونة العواقب أو الطرق الجديدة فى العمل وتفضيل الرّوتين المأمون، كما أنه يوفّر فرصة مُرتفعة لمساعدة (قد) تتلقاها من أحد كبارالسنّ كالوالد أو شيوخ العائلة وحتى مُديرك فى العمل، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم يُوافق 
ذكرى ميلاد المُمثلة الإيطاليّة أورنيلا مُوتّى ، تعرفها من فيلم أوسكار 1991 مع سيلفستر ستالونى ،لها إبنتان وإبن وشقيقة واحدة تكبرها، مُستقرّة بموسكو روسيا وتسعى للحصول على جنسيتها مع ثروة بـ 75 مليون دولار، والدها صحفى من نابولى ووالدتها نحاتة من سان بيترسبرغ بروسيا حيث جدّيْها لأمّها ،هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم فرانشيسكا رُومانا ريفيللى والشهرة أورنيلا مُوتّى، مع التنبيه أنها لاتُعبّرعن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(الشجرة المُحرّمة)،(عيون زحل المُستديرة/الحسودة)،(طاووس مُتعجرف)،(حُبّاً فى المال)،(ثقة بالنفس)،(ألفيس بريسلى)،(نجمة شرقيّة)،(ثروة جيّدة).


***إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: زَخَم مُرتفع من الطاقة عليك توظيفه فى أداء واجباتك الزوجيّة إن كنت مُتزوّجاً ، أو مُمارسة الرياضة البدنيّة أو هواية تعشقها إن كنت عازباً.

برج الثور: تأكد من طلبات الوالدة/الزوجة قبل شراء المشتروات الأسبوعيّة حتى تتجنّب إعادة السّلع الغير مرضى عنها، أوصنع مشكلة كبيرة من مشكلة صغيرة.

برج الجوزاء: إستعدّ لحفلة زفاف أو زيارات صِلَة الرّحِمْ العائليّة من وإلى منزلك ، إحرص على تلفونك المحمول ومفاتيحك إن كنت خارج منزلك.

برج السّرطان: سداد أقساط وديون ، إنهاء خصومة،العثور على وظيفة ، مفتاحها تفكيرك الهادئ وإستشارة كبار شيوخ العائلة ومن لهم خبرة سابقة بنفس مشكلتك.

برج الأسد: إن تعامل معك أحدهم بعصبيّة أو فظاظة فلا ترد عليه خشونته فربّما كانت بسبب ضغط ، إذا عُرِفَ السبب بَطُلَ العَجبْ.

برج العذراء: تفكير فى فرز قاعدة بيانات المعارف والأصدقاء لفلترة الجيّد من السّيئ،الإبتعاد عن رفقة السّوء مكسب عظيم بحدّ ذاته فلا تستخف بتأثيرالرّفقة.

برج الميزان: تنجح فى إسعاد قلوب بائسة وبصورة خفيّة ، شهامتك مُنزّهة عن الأغراض سوى فعل الخير فاشكر الله تَعَالى أن كنت مصدراً لسعادة غيرك.

برج العقرب: يوم مناسب للإنطلاق بين أحضان الطبيعة و الأندية والمتنزّهات ، ولو وحيداً مع قهوتك وكتاب ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج القوس: إن لم تتعلم من أخطاء الماضى فعلى الأرجح ستكرر نفس الخطأ و ستبدو سخيفاً أمام نفسك والآخرين، تذكر ذلك عند بدء عمل أو عاطفة جديدة.

برج الجدي: رغبة بالمكوث فى المنزل وشهيّة مرتفعة لإلتهام الطعام والكسل ، تدخلك فى شئون المطبخ ثم إفتعال الخلافات قد يؤدّى لمشاكل،لسانك حُصانك.
 
برج الدّلو: لست مُضطرّاً لتقمّص دورالمُهرّج لتسلية الآخرين أوالترفيه عنهم ، وجه بشوش وكلمات لطيفة كافية لتعامل مُتّزن ، من كَثُرَ كلامُه كَثُرَ خَطَؤه.

برج الحُوت: نجاح حياتك العاطفية الحالية مع زوجتك أو خطيبتك يتوقف جزء كبيرمنه على عدم سماحك لذكريات الماضى التعيسة بإفساد جمال الحاضر.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
بطولة كوبا أمريكا 2019
الأرجنتين
1
x
2:30
1
باراجواي
كولومبيا
1
x
23:30
0
قطر