ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 5/3/2019..مَوَدّةً وَرَحْمَة!

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 5/3/2019..مَوَدّةً وَرَحْمَة!
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 5/3/2019
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الحُوت.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 19 فبراير – 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  13 فبراير - 15 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد بلع من 23 فبراير - 7 مارس.

اليوم 26 أمشير قبطى، 5 آذار رُومى، 27 جُمَادَى ثَانِ ،ميمُون للغاية،يومٌ مُناسب لتلقى العلاجات للمُتأخرين عن الإنجاب فى ثقافة قدماء المصريين.

قال الحكيم المصرى: -الجَوَاز شيئ مُهِمّ ياكمال ، دَهْ غير إنّو نُصّ الدّين، وأنا أحب إنك تكون راجل متجوّز لأنّ العزوبيّة ضياع.(عبد البديع العربى من فيلم العار-1982) 

*القمر فى الحُوت "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(عطارد فى الرجوع فى الحُوت - غربيّاً وهندياً- تُرُوبيكَال/سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
يفقد عطارد سرعته الطبيعيّة ليكون أكثر بطئاً عن المعدّل المُعتاد له فى السادسة و19 دقيقة مساءً ، ويسترد سرعته الطبيعيّة من جديد فى الثانية ظهر يوم 28 مارس الجارى بتوقيت القاهرة، فى برج الحوت على الطريقتين الغربية والهندية مع إختلاف الدرجة ،  بمشيئة الله تَعَالى ، ماذا يعنى هذا ؟

عطارد يحكم بُرجىْ الجَوزَاء والعذراء ومسئول عن قدراتك الكلامية وعملياتك العقلية والمنطقية وقدرتك على سرعة الإستيعاب والفهم وقوّة الذاكرة ، بفقدانه لسرعته الطبيعيّة فأنت مُعرّض للعثمة أو الأخطاء الكلامية وعثرات اللسان كأن تنطق إسم زوجتك خطأ أوترد على مديرك فى العمل بلفظ مُستفزّ،أخطاء فى الحسابات المالية فى العمل أو عند البيع أو الشراء، أضف على ذلك أن برج الحُوت هو برج ضعف وَوَهن عطارد وعليه فأخطاء الأطباء والصيادلة واردة وعليك التأكد من صحة الدواء المصروف كنموذج عادل خيرى بمسرحية حسن ومرقص،عمل تحليل عند أكثر من معمل وزيارة أكثر من طبيب ، عند التوسط بين بائع ومشترى أو عريس وعروسة عليك أن تُشدّد فى ملاحظاتك لكلا الطرفيْن حتى لايتم إتهامك بأنك تعمّدت قلب الحقائق أو تجميل سلعة/عريس أو عروس بمواصفات ليست فيه أو بإخفاء عيوب فى الشكل أو الجوهر ، تكرار مراجعتك لمنهجك الدراسى ومستنداتك قبل التوقيع عليها و تكرار تعليماتك لموظّفيك أكثر من مرّة للتأكد من وضوح تعليماتك هى الأسلوب المثالى لتفادى مشكلة عطارد فى الرجوع ، لذا وَجَبَ الحذر.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
تحل ذكرى ميلاد المُمثّلة سامية جمال رَحِمَهَا الله ، إن كنت من عُشّاق سينما الزّمن الجميل فهذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم زينب محفُوظ وإسم الشهرة سامية جمال ، مع التنبيه أنها لاتُعبّر عن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر ، لاتَبْخَل عليها بالفَاتِحَة.

(تضحية)،(إحتفالات)،(الإبنة)،(فى حالة حُبّ)،(خَدّ على خَدّ)،(حُبّ مَسْكَن وَ رَحمَة).

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: إرضاء الناس غاية لاتُدرك وهى سُنّة الحياة لإختلاف الناس وطبائعهم، لكن الحلّ الوَسَط المُنَاسِب للجميع مُمكن إن توفرت النيّة الطيبة والمرونة.

برج الثور: ضع أموالك بين ضلوعك ولا تُبدِ أيّة إشارة لمركزك المالى خاصّةً أمام صيّادى الثروات ،أعداء النجاح والحسودين.

برج الجوزاء: إنتبه لألفاظك التى قد تكون خشنة مع من لايستحقونها ، قد تخسر علاقة ثمينة بكلمة سخيفة يُصبح معها ترميم تلك العلاقة عسيراً.

برج السّرطان: إنْتَقِ صداقاتك ما يوافق بريستيجك ومكانتك أو كُن وحيداً بعيداً عن الشبهات  فالوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج الأسد: مُكافآت ومُكتسبات واردة بمشيئة الله تَعَالى تُشعرك بصدق المثل القائل من جَدّ وَجَد ، بادر بالتصدّق على فقير مُحتاج.

برج العذراء: علاقة رومانسية قديمة قد تعود لتطفو على السطح أو فرصة لتعويض خسارة سابقة فلا تفوّت الفرصة ، طالما بالحلال.

برج الميزان: إستعمالك لمهارة تقسيم الوقت يعنى إنهاء أكثر من عمل، على الأقل تأكد من إنهاء جزء من تلك الأعمال بصورة نهائيّة ، مالا يُدرك كله لايُترك كله.

برج العقرب: الكتمان صفة ليست مذمومة خاصةً إن كانت لتفادى الأذى أو إبعاد الضرر والمنافسين، هذا يعنى التكتم على مشاريعك وشئونك الخاصة.

برج القوس: لاتجبر نفسك على التقدم فى علاقة رومانسيّة لاتشعر معها بالرّضا، حدّد ماتريده لنفسك لتوفر على نفسك وغيرك الوقت والجهد ، والمال.

برج الجدى: تمسّك ببرود أعصابك أمام الدّهماء والسّوقة ، مُقابلة الحمقى واردة لكن ليس وارداً أن تتعامل بغضب مع كل مُستفزّ.
 
برج الدّلو: وُضعت التقاليد والقوانين للمنفعة العامّة ، لذا لاتحاول خرق القوانين أو التقاليد أو التحايل عليها وتمسّك بها لمصلحتك قبل مصلحة غيرك.

برج الحُوت: راجع كافة أعمالك مرتين ، تأكد أنك تتناول الدواء الصحيح ،ثبّت عينيْك على الطريق ولاتنشغل بالموبايل، إحرص على وجود قدمك اليُسرى على بدّالة الفرامل باستمرار.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
المقاولون العرب
-
x
19:00
-
الزمالك
مباريات دولية ودية - منتخبات
ألمانيا - أساسي
-
x
21:45
-
صربيا - أساسي
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
العراق - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي