Advertisements
Advertisements
Advertisements

الملابس الواسعة الفضفاضة أحدث موضة في ربيع 2019 (صور)

Advertisements
موضة الملابس الواسعة الفضفاضة
موضة الملابس الواسعة الفضفاضة
Advertisements
إنها الموضة المريحة التي تتنظرنا لاختيار أجمل الملابس الواسعة الفضفاضة، كونها أحدث موضة في ربيع 2019 مع الصيحات التي ستكون من اختيار المرأة في إطلالاتها اليومية. فلا بد من انتقاء من أهم الماركات العالمية القطع العصرية والمميزة بالتفاصيل البارزة.

إليك أجمل اختيارات الملابس الواسعة الفضفاضة في ربيع 2019، لتواكبي الأسلوب الجريء والعصري الذي ينتظرك.

الملابس الواسعة الفضفاضة مع الفساتين
بعد أن اعتدنا على ارتداء التصاميم الضيقة، ها هي الملابس الواسعة والفضفاضة تفرض نفسها كأحدث موضة في ربيع 2019 مع الفساتين الطويلة والمطبعة بالنقشات العصرية والأكمام الفضفاضة بوحي من دار Valentino. كما يمكنك اختيار الفساتين الواسعة والمستقيمة مع قصة الكتف الواحد بتفاصيل التول من دار Oscar De La Renta. ولا تتردّدي باختيار الملابس الواسعة الفضفاضة مع الشراريب من دون تحديد الخصر في ربيع 2019 من دار Gucci.

الملابس الواسعة الفضفاضة مع التنانير
الى جانب ذلك، يمكنك التألق بالملابس الواسعة الفضفاضة من خلال التنورة الطويلة مع الكروب توب المربوطة من الأمام من دار Natasha Zinko. ومن القطع التي تناسب المرأة العصرية بعيداً عن الأقمشة الناعمة، الملابس الواسعة الفضفاضة مع طبقات الكشكش التي تغمر القطع من كافة الجوانب على غرار تصاميم Dolce & Gabbana، الى جانب موضة الأكتاف المكشوفة والفضفاضة في ربيع 2019 من وحي Carolina Herrera.
Advertisements