Advertisements
Advertisements
Advertisements

إعلان انطلاق بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بحضور صبحي وحطب

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

شهد مقر اللجنة الأولمبية المصرية إعلان انطلاق بطولة كأس العالم للخماسي الحديث التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 27 فبراير حتى 3 مارس المقبل على ملاعب نادي بلاتنيوم. 


أعلن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بحضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس شريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث وسكرتير عام اللجنة الأولمبية انطلاق البطولة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مقر اللجنة الأولمبية المصرية. 


حضر المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم شاينى فانج سكرتير عام الاتحاد الدولى للخماسي الحديث، وعدد من لاعبي ولاعبات مصر المشاركين فى البطولة، ورعاة البطولة، ومن وزارة الشباب والرياضة الدكتور أحمد الشيح رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، والدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير.


أوضح الدكتور أشرف صبحي دعم الوزارة لكل الاتحادات الرياضية، ومساندتهم فى إعداد اللاعبين وتدريبهم استعداداً للبطولات، وتحقيق الانجازات الرياضية لمصر فى مختلف المحافل، لافتاً إلى استضافة مصر للبطولات الرياضية الدولية، ومختلف الأحداث والمؤتمرات الدولية الكبري ومنها القمة العربية الأوربية التى عقدت فى شرم الشيخ على مدار اليومين الماضيين.


ومن جانبه، أوضح المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية أن استضافة مصر لبطولة كأس العالم للخماسي الحديث يضاف إلى رصيد نجاحات مصر فى استضافة وتنظيم البطولات الرياضية الدولية وهو ما ينعكس على إثراء الحركة الأوليمبية، ويؤكد مدى التناغم بين اللجنة الاوليمبية والاتحادات الرياضية والحكومة المصرية متمثلة فى وزارة الشباب والرياضة، مقدماً الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى لا يدخر جهداً فى دعم الرياضة المصرية .


وأشاد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية بمجهودات الاتحاد المصري للخماسي الحديث، مقدماً التهنئة للاتحاد على تأهل لاعبين من الخماسى الحديث من خلال التصفيات الإفريقية لأولمبياد طوكيو 2020.

Advertisements