ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

نشرة أخبار منتصف الليل.. ضبط مومياء أثناء محاولة تهريبها من مطار القاهرة

الإثنين 25/فبراير/2019 - 12:00 ص
نشرة أخبار منتصف الليل.. ضبط مومياء أثناء محاولة تهريبها من مطار القاهرة
Advertisements
صدفة غنيم
 
Advertisements
توالت الأخبار طيلة اليوم على الصعيد المحلي والدولي، لذا يقدم  "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها؛ نفي عميد كلية طب الأزهر، وفاة سية الأكياس، ومشاركة رئيس الوزراء في صب خرسانة أطول برج في إفريقيا بالعاصمة الإدارية، بالإضافة إلى ضبط مومياء داخل "سماعات" أثناء محاولة تهريبها من مطار القاهرة.


نفى الدكتور أحمد سليم، عميد كلية طب الأزهر، ماتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول وفاة السيدة حلاوتهم، المصابة بحادث تفجير الدرب الأحمر الإرهابي، والمعروفة إعلاميًا بسيدة الأكياس.
وأكد "سليم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، أن السيدة حلاوتهم في حالة صحية أكثر من ممتازة.


قال السفير أحمد أبو الغيط، الأمين العام للجامعة العربية، إن ثورة 30 يونيو كانت محورية في تغيير فهم الأوروبيين والتركيز على خطورة الإرهاب، وتأثيره على استقرار العالم.

وأشار "أبو الغيط"، خلال بث مشترك لقنوات "الحياة، وسي بي سي، "، مساء الأحد، إلى أن الأوروبيين يتصورون أنه لو لم يكن الحكم ليبرالي يؤسس دولة على غرار سويسرا، فأنه لا يصح أن يكون حكما، منوها بأن الأوروبين يرفضون الإرهاب، ولكن هذا لا تقره الشريعة الإسلامية.



تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، خطة رفع كفاءة وتطویر مصانع الشركة القابضة للقطن والغزل والنسیج والملابس وتحقیق الاستغلال الأمثل لمساحات الأراضي المخصصة للمصانع، وذلك في اجتماع حضره الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وهشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، والدكتور أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس.



يشهد الدكتور مصطفي مدبولي  رئيس مجلس الوزراء و الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان صباح الغد، الاثنين عملية صب الخرسانة الخاصة بأطول برج فى إفريقيا بمنطقة المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة.



قال حمدي همام رئيس الإدارة المركزية للمنافذ والوحدات الأثرية بالموانئ المصرية، إن الوحدة الأثرية بقرية البضائع في مطار القاهرة الدولي تمكنت من ضبط أجزاء مومياوات داخل أحد الطرود أثناء محاولة تهريبهم خارج البلاد، وذلك بالتعاون مع مسئولي الأمن والجمارك بالمطار.

وأوضح همام، أن سلطات الجمارك قد اشتبهت في وجود جسم غريب داخل أحد السماعات الموجودة بأحد الطرود المشحونة إلى بلجيكا، وقد قامت السلطات بالتحفظ على جميع الطرود لفحصها وعرضها على اللجنة الأثرية المختصة.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
نيجيريا
1
x
16:30
0
غينيا
أوغندا
1
x
19:00
1
زيمبابوي
مصر
1
x
22:00
0
جمهورية الكونجو