Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار ريال مدريد اليوم السبت 23-2-2019.. رونالدو ينجح في مخططه ضد الريال

Advertisements
ريال مدريد
ريال مدريد
Advertisements

يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره ليفانتي والتي من المقرر إقامتها يوم غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى الريال من خلال اللقاء لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد وذلك بعد الهزيمة أمام جيرونا بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويحتل ريال مدريد  المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا، وابتعد عن غريمه التقليدي برشلونة والمتصدر بفارق 9 نقاط.


ويرصد لكم موقع "الفجر الرياضي " أهم أخبار ريال مدريد 


*بعد أزمة تشيلسي.. كل الطرق تؤدي إلى عودة رودريجيز

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن التخطيط لاستعادة خاميس رودريجيز لاعب فريق نادي ريال مدريد الإسباني والمعار إلى بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأعرب نجم منتخب كولومبيا عن رغبته في العودة إلى ريال مدريد “في مدريد، أملك كل شيء، لدي منزل والناس التي تحبني. عليك أن تفكر في كل شيء”.

وذكرت الصحيفة، أنه تم تحديد جلسة بين ريال مدريد ووكيل اعمال اللاعب في13 مارس القادم، لمناقشو مستقبل اللاعب وإمكانية عودته إلى صفوف الفريق من جديد، وسيتم حسم الموعد وفقاً لنتيجة المباراة، ففي حال إقصاء البايرن، سيحدث الاجتماع نهاية الشهر، أما في حالة التأهل، سيتأجل حتى أبريل.

وشارك خاميس رودريجيز في مباراة بايرن ميونخ مساء الثلاثاء أمام ليفربول الإنجليزي بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

*بيل يصدم بيريز ويعلن استمراره مع الملكي

يستعد الويلزي جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد، لحسم مصيره بشكل نهائي مع الفريق إما بالبقاء أو الرحيل خلال الفترة القادمة.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية، أن جاريث بيل قد قرر البقاء مع ريال مدريد لإثبات نفسه مرة أخرى والعودة لمستواه.

ويأتي قرار بيل بالبقاء على عكس رغبة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، الذي يريد التخلص منه في صفقة تبادلية.

وحاولت إدارة نادي ريال مدريد التخلص من بيل وبيعه إلى تشيلسي أو توتنهام مقابل التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد أو الدنماركي كريستيان إيركسن.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره ليفانتي والتي من المقرر إقامتها يوم غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني.

*رونالدو ينجح ف مخططه.. مارسيلو خارج مدريد 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن البرازيلي مارسيلو، نجم ريال مدريد الإسباني، أبلغ إدارة ناديه بقراره النهائي بشأن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الملكي نهاية الموسم.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مارسيلو أبلغ إدارة المرينجي برغبته في الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن مارسيلو سيرحل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، حيث يريد اللاعب البرازيلي اللعب بجانب كريستيانو رونالدو من جديد.

وتلقى البرازيلي في الفترة الماضية عدة اتصالات من جانب البرتغالي، لإقناعة بالأنضمام إلى صفوف الفريق الإيطالي وجاء ذلك بعدما قلت مشاركة اللاعب مع مدريد

ويذكر أن سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد يفضل مشاركة سيرجيو ريغيلون على حساب مارسيلو نظرا لفقدانه لمستواه خلال الفترة الماضية.

*عقوبة الفيفا.. تصفع مدريد وتقتل آمال صفقة الموسم 

أصدر الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عقوبة بحق نادي تشيلسي الإنجليزي، وتتضمن تلك العقوبة حرمانه من شراء لاعبين جدد حتى صيف عام 2020.

وجاء ذلك بعدما خرق نادي تشيلسي اللوائح الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين الشباب.

وذكرت تقارير صحفية،  أن عقوبة "الفيفا" ستؤثر بشكل مباشر على قرار تشيلسي في بيع هازارد إلى ريال مدريد، موضحا أن القرار لا يؤثر على بيع اللاعبين.

وتابعت الصحيفة، أن بعد تلك العقوبة سيكون تشيلسي حريص على عدم فقدان أحد من نجومه نظرا لانه لم يكن هناك إمكانيه لتعويضه في الفريق.

وأشارت التقارير الصحفية، أن تلك العقوبة التي وقعت علي تشيلسي بمنعه من إبرام صفقات صيفية، بمثابة الصفعة للنادي الملكي بعد حرمانه من التعاقد مع صفقة الموسمإدين هازارد.

و أيضا ستقضي  على أحلام ريال مدريد ببيع اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لتشيلسي، بعد أن انتقل إليه معارا، وسيعود اللاعب الكرواتي لصفوف الملكي خاصة وأن تشيلسي لا يستطيع قيد اللاعبين المعارين.

*هازارد يتجمد لحين وجود ثغرة جديدة

يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع البلجيكي ايدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير إسبانية حسب صحيفة ‏ماركا، إن صفقة هازارد تتجمد والفضل في ذلك يعود للفيفا، بعد العقوبة التي فرضها على نادي تشيلسي بالأمس بمنعه من التعاقدات خلال فترتي قيد.

و أيضا ستقضي  على أحلام ريال مدريد ببيع اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لتشيلسي، بعد أن انتقل إليه معارا، وسيعود اللاعب الكرواتي لصفوف الملكي خاصة وأن تشيلسي لا يستطيع قيد اللاعبين المعارين.

‏ورفض هازارد تجديد عقده مع البلوز، ولم يضعه النادي على لائحة البيع، لأنهم في تشيلسي مصرون الاحتفاظ باللاعب.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره ليفانتي والتي من المقرر إقامتها يوم غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني.
Advertisements