"لاكتشافها علاقتهما الآثمة".. "أية" قصة سيدة قتلها زوجها وعشيقته بمساعدة والدته بعين شمس

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
أدلى المتهم بقتل زوجته في عين شمس باعترافات تفصيلية أمام وكيل النيابة، قائلا إنه كان دائم التشاجر معها والاعتداء عليها بالضرب، وفي الآونة الأخيرة دخل في علاقة جنسية مع جارته بذات العقار الذي يسكن فيه مع زوجته، وعندما اكتشفت خيانته لها دخلت معه في نزاع واعتدى عليها بمساعدة والدته.

وكشف المتهم عن انه اتفق مع عشيقته، على التخلص من زوجته وقتلها خوفا من فضحهما وفي سبيل ذلك استعانا بوالدته، وقتلوا المجني عليه طعنا بالسكين ثم لفوا جثتها في سجادة وأكياس بلاستيك.

وبدأت القضية بتلقي قسم شرطة عين شمس بلاغا من الأهالي، بانبعاث رائحة كريهة من شقة جارهم، وانتقل رجال المباحث إلى الشقة وكسروا بابها وعثروا على جثة ربة المنزل "آية. ر" ملفوفة في سجادة وأكياس بلاستيك.

وتشكل فريق بحث توصل من خلال التحريات والتحقيقات، أن وراء الواقعة "زينب. م" حماة المجني عليها وابنها "أيمن. ا" زوج المجني عليها وعشيقته "نهى. م" ، وأن والدة زوج المجني عليها كانت دائمة التعدي بالضرب عليها وتعذيبها في شقتها.

وكما كشفت التحريات عن أن المجني عليها اكتشفت خيانة زوجها مع جارتها وعندما واجهته اعتدى عليها بالضرب وقرر التخلص منها بمساعدة عشيقته ووالدته التي كانت ترغب في زواجه من جارتهم، وعقب قتلها طعنا بالسكين وضعوا جثتها في سجادة وأكياس بلاستيك وتركوا الشقة.

ونجح رجال المباحث فى القبض على المتهمين وأحالوهم للنيابة التى قررت حبسهم واستكملت الإجراءات القانونية.

حكاية امرأة.. دخل زوجها السجن فحملت سفاحا من ابن عمه وخانته مع آخر

أمرت النيابة العامة بحبس ربة منزل وعاملين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بزنا المحارم، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وكشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة عن تفاصيل واقعة اتهام شخص لزوجته بالزنا وحملها سفاحا من ابن عمه وشخص آخر بمركز البدرشين، وتبين حمل الزوجة سفاحا وولادتها طفل أثناء قضاء زوجها عقوبة بالسجن 5 سنوات، في قضية مخدرات.

 

وكان تلقى اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، إخطارا من العميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة، بورود بلاغا للرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين، من شخص، في العقد الرابع من عمره، سبق الحكم عليه بالسجن 5 سنوات في قضية حيازة مواد مخدرة، يتهم زوجته في أواخر العقد الثاني من عمرها، بالحمل سفاحا من ابن عمه وشخص آخر، أثناء تنفيذه عقوبة الحبس.

 

وتوصلت تحريات العقيد علي عبدالكريم مفتش مباحث جنوب الجيزة، لصحة البلاغ الوارد، وحملها سفاحا ووضعها طفلا قبل عده أشهر، وبإعداد عدة أكمنة تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم عمرو البطران وكيل فرقة جنوب الجيزة، من القبض عليهم وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا