ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الجُمعَة 22/2/2019..الصّرَاحَة حلوَة!

الجمعة 22/فبراير/2019 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الجُمعَة 22/2/2019..الصّرَاحَة حلوَة!
صورة أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الميزان.
**فلكياً/هندياً: القمر فى العذراء.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 19 فبراير – 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  13 فبراير - 15 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد الذّابِح من 10 فبراير - 22 فبراير.

اليوم 15 أمشير قبطى، 22 شُبَاط رُومى، 17 جُمَادَى ثَانِ ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -سُعاد حسنى حَتْبُصّلَكْ على إيه عايز أفهم؟ على مالك والا على جمالك؟(حسن مُصطفى من مسرحية العيال كبرت-1977)

*القمر فى الميزان "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(عطارد فى الحُوت تربيع المُشترى فى القوس-غربيّاً- تروبيكال سِيسْتِمْ)
عطارد تربيع المُشترى نصف عداوة أو نصف محبّة وبينهما 90 درجة لا غير، يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تعالى فى العاشرة و 40 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا؟

أفكارك ومشاريعك وأسلوبك الكلامى/عطارد مصبوغ بالوجاهة والأبّهَة والقِيَم الأخلاقيّة الرّاقية/المشترى، أنت تعلن عن عيوب بضاعتك قبل مزاياها وهذا ينحسب عليك إن كنت عريساً تخطب عروساً فالبركة الآن أو اللعنة للأبد ، الجانب السلبى لهذا التربيع هو التشتت على أكثر من هدف بسبب طبيعة عطارد المرنة لذا عليك تركيز جهدك على عمل مُحدّد لإنجازه بدلاً عن أداء أكثر من عمل دون إنهاء أىٍ منهم ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

*اليوم يُوافق 
ذكرى ميلاد الفنانة الرّاحلة تحيّة كاريوكا رَحِمَهَا الله ، إحتفالاً بفنانى زمن السّينما الجميلة هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم بدوية محمد على كريم وإسم الشّهرة تحيّة كاريُوكا مع التنبيه أنها لا تُعبّر عن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر ، لاتَبْخَلْ عليها بالفاتِحَة.

(صيّاد حادّ البصر)،(طريق الشهرة)،(رَحْمَة بِالأيْتَام)،(المنهج العلمى)،(رعد مُتواصل) ،(ينبوع الشباب)،(رُوميووجولييت)،(مجال مغناطيسى)،(النجمة المُشتعلة) ،(سحر فتاة سمراء)،(مدينة الزمرّد).


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: أنت مُعرّض لوعكة صحيّة بسبب إصرارك بعناد على عدم الإكتراث بحماية جسدك من لفحات البرد فى المساء، درهم وقاية.

برج الثور: أفكارك المُبتكرة قد تتحقّق إن كانت قابلة للتطبيق وليست خياليّة، لتجد مصدراً لدخل إضافى عن طريق هوايتك بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجوزاء: فى المُناسبات وتجمّعات  الأقارب، تتكلم كتير تغلط كتير، تتكلم قليل تغلط قليل، مُعادلة بسيطة لكن مردودها كبير.

برج السّرطان: أداء فروضك الدّينيّة مُفيدلإستجلاب البركة وتنظيف هالتك الأثيريّة من تأثيرسلبى قديكون لحق بك من مقابلة حدثت بالأمس القريب.

برج الأسد: لا تقلّل من الآخرين مهما كانت مهاراتهم ضئيلة،فى ذورة قوّتك ستحتاج لعامل غير متعلم لكنه بمقدوره إصلاح سيارتك..

برج العذراء: نشاطات خارج المنزل ،إن لم تحظ بها فلا يعنى هذا أن تظل حبيس المنزل وأنت عابس، إبحث عن فيلم كوميدى قديم ، أبرك من مائة نزهة.

برج الميزان: فرصة لجرد إسطواناتك القديمة وترتيب الكتب والصور الفوتوغرافية، هذا يشمل مُكالمة هاتفية لشخصيات قديمة عزيزة على قلبك.

برج العقرب: أحدهم قد يطرق بابك طالباً مساعدة مالية لطارئ ، لا تتردد عن تقديم المساعدة فى حدود المعقول ، إن أمكنك ، النّاس لبعضها.

برج القوس: لاتجبر نفسك على التقدم فى علاقة رومانسيّة لاتشعر معها بالرّضا، حدّد ماتريده لنفسك لتوفر على نفسك وغيرك الوقت والجهد، والمال.

برج الجدي: إن شعرت أنّ الآخرين يشجّعونك على خصومة بينك وبين أحدهم فلا تتمادى فيها، عدوّ اليوم قد يكون صديق الغد والعكس صحيح.
 
برج الدّلو: الحياة مُتعددة الألوان وليست أبيض وأسود فقط، لذا لا داعى لوضع الآخرين فى ركن ضيق والتعنّت ضد أنصاف الحلول.

برج الحُوت: رُبما قضيت يومك مع الزوجة/الزوج فى هناء ، زيارات بغرض عروض الزواج مُرجّحة بشدّة للعزّاب بمشيئة الله تَعَالى.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية
تونس - أساسي
x
18:00
بوروندي - أساسي
بطولة كوبا أمريكا 2019
أوروجواي
4
x
00:00
0
الإكوادور