ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

رئيس جامعة دمنهور يشهد حفل تخرج الدفعة السابعة بكلية التمريض (صور)

الخميس 21/فبراير/2019 - 09:40 م
Advertisements
رئيس جامعة دمنهور يشهد حفل تخرج الدفعة السابعة بكلية التمريض (صور)
Advertisements
إسلام أمين
 
Advertisements
شهد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، حفل تخرج الدفعة السابعة من طلاب كلية التمريض بحضور الدكتورة إيناس محمد القائم بعمل عميد الكلية، والدكتورة لوسي أبو العلا وكيل كلية التمريض لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ووكلاء الكلية.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من ضباط الجيش والشرطة الذين ضحوا بحياتهم من أجل مصر وحفاظا على ترابها.

وألقت القائم بعمل عميد الكلية كلمة قدمت فيها الشكر لرئيس الجامعة على تشريفه بالحضور بين أبنائه الطلاب، وقدمت التهنئة للخريجين وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد للوصول إلى هذه اللحظة.

وفي كلمته أكد رئيس جامعة دمنهور على ضرورة تكاتف كل الجهود بالعمل والجهد المتواصل للوصول بمصر إلى بر الأمان، ووجه الشكر والتقدير للقوات المسلحة والشرطة، مشيدًا بدور كلية التمريض على التكامل بين القطاعات الصحية على الوجه الأمثل والعمل على تنفيذها على أرض الواقع والاهتمام بالصحة العامة، مشيدا بطلاب تمريض جامعة دمنهور من خلال القوافل الصحية والتوعوية.

وفي نهاية اللقاء كرم رئيس جامعة دمنهور الطلاب وحثهم علي بذل المزيد من العمل والتفاني في خدمة مصرنا الحبية.

جاء ذلك عقب اجتماع رئيس جامعة دمنهور بعدد من المعيدين والمدرسين المساعدين بمختلف كليات الجامعة بقاعة الاجتماعات، وأكد خلال كلمته أن محاولات الجماعات الإرهابية لا تزيدنا إلا قوة وصلابة في مواجهة الإرهابيين محتسبًا شهداءنا الأبطال عند الله "عز وجل" سائلًا الله لهم واسع الرحمة والمغفرة ولأسرهم الصبر والسلوان ومتمنيا لجميع المصابين الشفاء العاجل.

كما أكد أن الهدف من اللقاء هو مناقشة القضايا وطرح المشكلات التي تواجه أعضاء الهيئة المعاونة وذلك لإيجاد حلول لها ومعالجتها والعمل على توفير أجواء أفضل لأعضاء هيئة التدريس والطلاب على حد سواء، وأشار أنه على أتم الاستعداد لسماع الشكاوى والمقترحات ليتم دراستها واعتبارها من الأولويات التي يجب إيجاد الحلول لها خاصة في ظل المخاطر والتحديات التي تواجه الأمن القومي المصري والعربي في المرحلة الراهنة وزيادة الوعي والتثقيف لدى الشباب.

كما أشار "صالح" أنه يسعى جاهدا للعمل على تطوير منظومة التعليم بالجامعة متمنيا ً أن يحقق اللقاء أهدافه من خلال الاستماع إلى المقترحات والآراء المثمرة المقدمة من السادة أعضاء الهيئة المعاونة. الذين أعلنوا تأيدهم للتعديلات الدستورية، وموافقتهم على التعديلات المقترحة، والتي تجرى حاليًا بالبرلمان المصري.

كما أكد "صالح" أن مصر كانت في لحظة فارقة، حتى تسلم إدارتها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعمل بشكل مستمر للتغلب علي إشكاليات الماضي التي كنا نعاني منها، حيث لا تعليم ولا صحة ولا بنية تحتية، وعمل على تثبيت أركان الدولة بمختلف النواحي من أجل الدولة المصرية التي ننتمي لها.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري أبطال آسيا 2019
كاشيما انتلرز - اليابان
-
x
12:30
-
جوانجزو إيفرجراند - الصين
دوري أبطال أوروبا
أوليمبياكوس
-
x
18:55
-
توتنهام هوتسبير
كلوب بروج
-
x
18:55
-
جالطة سراي
باريس سان جيرمان
-
x
21:00
-
ريال مدريد
بايرن ميونيخ
-
x
21:00
-
سرفينا زفيزدا
أتلتيكو مدريد
-
x
21:00
-
يوفنتوس
شاختار دونيتسك
-
x
21:00
-
مانشستر سيتي
باير ليفركوزن
-
x
21:00
-
لوكوموتيف موسكو
دينامو زغرب
-
x
21:00
-
أتلانتا