ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الخَمِيس 21/2/2019..سَعَادَة دَاخِلِيّة!

الخميس 21/فبراير/2019 - 09:28 ص
الطالع الفلكى الخَمِيس 21/2/2019..سَعَادَة دَاخِلِيّة!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements

*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى العذراء ، ويدخل الميزان فى الرّابعة و17 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الأسد ، ويدخل العذراء فى السّادسة و52 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 19 فبراير – 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  13 فبراير - 15 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد الذّابِح من 10 فبراير - 22 فبراير.

اليوم 14 أمشير قبطى، 21 شُبَاط رُومى، 16 جُمَادَى ثَانِ ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -والبوفتيك، لازم البوفتيك عشان محدّش يئول حاجة، إنتى عاملة حفلة ؟(عبدالمنعم مدبولى من فيلم الحفيد-1974)

*القمر فى العذراء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.






*القمر فى الميزان يعنى
الإنتباه لكفتىْ الميزان ،إيراداتك ومصروفاتك ، منزلك وعملك ، زوجتك ووالدتك ، بطنك وعقلك،بائع ومُشترى ، عريس وعروس،كفتان مُتقابلتان لكن غير مُتعارضتان يربطهما عمود واحد هو المصلحة المُشتركة وعليك التوفيق بينهما قدر إمكانك حتى تستوى الكفتان بالعدالة دون شطط من كفّة على حساب الأخرى ، وقت مُلائم لإنعاش نفسك بحمام دافئ وملابس فريش نظيفة ووضع العطور لتشعر بطعم الحياة واستعادة روح الشباب والصحّة والحيويّة من جديد ، التسوّق والإستفادة من عروض الخصومات والتفاوض على الأسعار بشجاعة فى السلع التى تحتمل أكثر من سعر و توفير كل قرش يُمكن توفيره ، بالإضافة لإعادة تدوير الأغراض البالية بدلاً عن الإسراف وشراء الجديد ، ولأن برج الميزان علوّ زُحل فتسوية النزاعات القانونيّة مُرجّح وبصورة تُرضى الطرفين دون شطط من طرف على حساب الآخَر، كما أنّ إقامة حفلات الزفاف والولائم بشكلٍ راقى بما يُسعد المدعوّين مُنَاسِبَة  حتى إن كانت تلك الحفلة مكونة منك فقط وكوب الشاى ومجموعة من الألبومات المُوسيقيّة ، بمشيئة الله تَعَالى.


*إخترت لك من قَناة يُوتُوب
مقاطع مُوسيقيّة لمولود الميزان المُوسيقار النمساوى أندريّا رِيُو ، حفلاته فى الهواء الطلق بملابس أنيقة مُحترمة ومُوسيقاه خفيفة على الأذن...
1-André Rieu - The Second Waltz (Shostakovich
2-André Rieu - The Godfather Main Title Theme (Live in Italy
3-André Rieu - Zorba's Dance (Sirtaki
4-André Rieu & Gheorghe Zamfir - THE LONELY SHEPHERD - Bucharest 2015
5-Victory - Andre Rieu & BOND HD
6-André Rieu - Strauss Party


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: راجع كافة أعمالك مرتين ، تأكد أنك تتناول الدواء الصحيح ،ثبّت عينيْك على الطريق ولاتنشغل بالموبايل، إحرص على وجود قدمك اليُسرى على بدّالة الفرامل باستمرار.

برج الثور: الأشخاص السّيئون غالباً يظلون سيّئين، ولامجال لتوقّع تغيير ولو طفيف فى سلوكهم البغيض، لا تورّط نفسك مع مشبوهين بحجّة توقّع مكاسب.


برج الجوزاء: توفير الحماية والدعم النفسى والمادّى لأحد قراباتك يُشعرك بالرضا عن نفسك ، لتشعر بالمزيد من الطمأنينة والإتزان النفسى بمشيئة الله تَعَالى.

برج السّرطان: عليك عدم توريط نفسك بأيّة وعود تشك فى إمكانية أن تفى بها خاصّةً على جبهة العاطفة ، لاتستسلم للموافقة تحت تأثير الإلحاح أو الإحراج.

برج الأسد: أنت لست موظّفاً لتسلية الآخرين أو الترفيه عنهم ، من كَثُرَ كلامُه كَثُرَ خَطَؤه و قَلّت هَيْبَتُه..

برج العذراء: الإستماع لنصائح شيوخ العائلة والتفكير بنصائحهم مفيد ، سَوّ النّزاعات القضائيّة إن وُجدت بطريقة ودّية، الوقت مناسب بمشيئة الله تَعَالى.

برج الميزان: نشاط ترفيهى مُريح لأعصابك، حتى إن كنت بمفردك مع كوب من الشّاى والبسكويت، وألبوم مُوسِيقِى ضخم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برج العقرب: الأنشطة الإجتماعيّة ولو عن طريق هاتفك النقال فكرة طيبة، صِلَة الرَحِمْ تعنى تقديم المُساعدة وليس تبادل العبارات الودية فقط.


برج القوس: إذا كان الكلام من فضّة فالسكوت من ذهب ، حكمة مفادها أن تُحافظ على فمك مُغلقاً ولاتفتحة إلا لقول الخير ، لتقل خيراً أو لتسكت.

 برج الجدى: حالتك الذهنيّة مُرتفعة وتركيزك قوىّ وهذا مُناسب لإنجازعمل ثقيل بمشيئة الله تَعَالى ،لاتشتت تفكيرك على شئون جانبيّة وركّز على لقمة عيْشِكْ.
 
برج الدّلو: الفشل لن يتركك إن كنت عنيداً متشبّثاً بعلاقات أو مشاريع قديمة فاشلة من الماضى لاطائل من ورائها الآن ،ركز على المُستقبل.


برج الحُوت: علاقة رومانسية قديمة قد تعود لتطفو على السطح أو فرصة لتعويض خسارة سابقة فلا تفوّت الفرصة ، طالما بالحلال.



تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
المقاولون العرب
-
x
19:00
-
الزمالك
مباريات دولية ودية - منتخبات
ألمانيا - أساسي
-
x
21:45
-
صربيا - أساسي
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
العراق - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي