ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

مشيعو جنازة الشهيد "أبو اليزيد" يهتفون له بعد خروج جثمانه من مسجد الصلاح "فيديو"

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 01:32 م
مشيعو جنازة الشهيد أبو اليزيد يهتفون له بعد خروج جثمانه من مسجد الصلاح فيديو
الجنازة
Advertisements
أحمد علي ـ عبير أحمد
 
Advertisements
ردد مشيعو جنازة الشهيد محمود أبو اليزيد، أمين الشرطة، الشهيد الذي أمسك بإرهابي حادث الدرب الأحمر، هتافات له، منها "لا إله إلا الله .. والشهيد حبيب الله"، عقب انتهاء صلاة الجنازة، بمسجد الصلاح بمنطقة إمبابة.

ويتواجد تكثيف أمني من قبل قوات الأمن لتأمين الجنازة، التي يحضرها عدد كبير من القيادات والشخصيات الهامة.

وطالبت والدة الشهيد، زملائه والرئيس عبد الفتاح السيسي، بالقصاص له من الإرهابين، مؤكدة أنها لن تغفل لها عين حتى يرجع حق نجلها.

وأضافت أنها علمت بالانفجار، وحضرت على الفور بصحبة زوجة الشهيد، مشيرة إلى أن نجلها كان قد أنهى إجراءات سفرها؛ لأداء العمرة بصحبتها قبل استشهاده بيوم واحد.


وفي سياق آخر، أصدرت وزارة الداخلية بيانًا مساء أمس، أعلنت فيه تفاصيل الحادث الذي وقع في منطقة الحسين بمحافظة القاهرة، قالت فيه: في إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعه إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمنى أمام مسجد الاستقامة بالجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق ١٥ الجاري فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الأحمر.

وتابع البيان: وقامت قوات الأمن بمحاصرته وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التى كانت بحوزته مما أسفر عن مصرع الارهابى واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطنى وأمين شرطة من مباحث القاهرة وإصابة اثنين ضباط أحدهم من الأمن الوطنى والأخر من مباحث القاهرة وأحد ضباط الأـمن العام.

وأمر النائب العام المستشار نبيل صادق، مساء أمس، بتشكيل فريق من النيابة العامة، لفتح تحقيق عاجل في حادث الهجوم الانتحاري في منطقة الحسين بمحافظة القاهرة، الذي أسفر عن سقوط شهيدين و3 مصابين من رجال الشرطة.

وزارت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، مساء أمس، حادث الدرب الأحمر بمستشفى الحسين الجامعي، وذلك خلال زيارته للاطمئنان على حالتهم الصحية، يرافقها اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، في بيان له، إن الإصابات من بسيطة إلى متوسطة، وتتراوح ما بين كسور وجروح سطحية وشظايا في أماكن متفرقة من الجسد، مشيرا ان جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة، وحالتهم الصحية مستقرة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
الكاميرون
-
x
19:00
-
غينيا بيساو
غانا
-
x
22:00
-
بنين