ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

سمير صبري تعليقًا على حادث الدرب الأحمر: "دول خنازير"

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 05:56 ص
سمير صبري تعليقًا على حادث الدرب الأحمر: دول خنازير
سمير صبري المحامي
Advertisements
نعيم يوسف
 
Advertisements
علق سمير صبري المحامي، على حادث انفجار الدرب الأحمر، قائلا إن المصريين جميعًا لن يخافوا من كل هذه العمليات الدنيئة الخسيسة التي يقوم بها "خنازير الإخوان".

وأضاف "صبري"، في مداخلة مع برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد الفضائية، ويقدمه أحمد موسى: "دول مينفعش نقول عليهم كلاب.. دول خنازير والخنزير هو أنجس مخلوق على وجه الأرض.. ومش هنخاف وهنقف وراء رئيسنا وهنعدل دستورنا".

وناشد القضاء المصري بسرعة الفصل في الدعاوى والعدالة الناجزة حتى تنتهي المؤامرات، لافتا إلى أن كل ما يحدث يتم بتعليمات من قيادات الإخوان في السجون، وسرعة تنفيذ أحكام الإعدام.

كما ناشد القنوات الفضائية بوقف ما وصفه بـ"الخلاعة والرقص" على الشاشات لأن البلد يوجد بها شهداء.
وأصدرت وزارة الداخلية بيانًا مساء أمس، أعلنت فيه تفاصيل الحادث الذي وقع في منطقة الحسين بمحافظة القاهرة، قالت فيه: في إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعه إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمنى أمام مسجد الاستقامة بالجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق ١٥ الجاري فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الأحمر.

وتابع البيان: وقامت قوات الأمن بمحاصرته وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التى كانت بحوزته مما أسفر عن مصرع الارهابى واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطنى وأمين شرطة من مباحث القاهرة وإصابة اثنين ضباط أحدهم من الأمن الوطنى والأخر من مباحث القاهرة وأحد ضباط الأـمن العام.

وأمر النائب العام المستشار نبيل صادق، مساء أمس، بتشكيل فريق من النيابة العامة، لفتح تحقيق عاجل في حادث الهجوم الانتحاري في منطقة الحسين بمحافظة القاهرة، الذي أسفر عن سقوط شهيدين و3 مصابين من رجال الشرطة.

وزارت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، مساء أمس، حادث الدرب الأحمر بمستشفى الحسين الجامعي، وذلك خلال زيارته للاطمئنان على حالتهم الصحية، يرافقها اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، في بيان له، إن الإصابات من بسيطة إلى متوسطة، وتتراوح ما بين كسور وجروح سطحية وشظايا في أماكن متفرقة من الجسد، مشيرا ان جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة، وحالتهم الصحية مستقرة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس محمد السادس للاندية الابطال
الرفاع - البحرين
5
x
19:00
0
هورسيد - الصومال
إتحاد طنجة - المغرب
0
x
22:00
0
الزوراء - العراق
دوري أبطال أوروبا
أوليمبياكوس - اليونان
1
x
21:00
0
كراسنودار - روسيا