Advertisements
Advertisements
Advertisements

شيرين سيف النصر الأبرز.. ماذا بحث المصريون على "جوجل"؟

Advertisements
شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر
Advertisements
يحرص المصريون على استخدام محرك البحث العالمي "جوجل" للحصول على المعلومات وآخر الأخبار التي يرغبون في متابعتها في شتى المجالات، سواء على المستوى الفني أو السياسي أو الاقتصادي أو الرياضي.

وفي سياق ذلك، تقدم "الفجر" أبرز ما بحث عنه المصريون في "جوجل" اليوم الإثنين، والتي يعد أبرزها؛ الفنانة شيرين سيف النصر، ومسلسل أبو العروسة وكليب ناسيني ليه للفنان تامر حسني.

شيرين سيف النصر
في الوقت الذي تغيب فيه الفنانة شيرين سيف النصر عن الساحة الفنية منذ نحو 12 عامًا تقريبًا، تصدرت اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي حيث كانت ضمن الأكثر بحثًا على محرك البحث الشهير "جوجل" بعدما تم تداول صور أثناء عقد قرانها فأثيرت شائعة حول زواجها من جديد، إلا أن حقيقة الأمر اتضحت بأن الصور لزواج قديم لها قبل تسع سنوات من طبيب التجميل رائف الفقي.

مسلسل أبو العروسة
وكالعادة يتصدر مسلسل أبو العروسة الأكثر بحثًا عبر محرك "جوجل" العالمي، حيث بحث الجمهور عن الحلقة 93 التي حققت نسبة عالية من المشاهدات.

والمسلسل من بطولة سيد رجب وسوسن بدر، ونيرمين الفقي ومدحت صالح، وباقة من ألمع النجوم الشباب، ويدور المسلسل في جو عائلي دافئ ويسلط الضوء على مشاكل العائلات البسيطة في المجتمع.

سعر الدولار في البنك الأهلي
وكان البحث مرتفعًا عن سعر الدولار في البنك الأهلي حيث دخل ضمن قائمة الأكثر بحثًا عبر المحرك العالمي الشهير "جوجل"، خاصة حول الأخبار المتعلقة باستقرار سعر الدولار في بنك مصر والبنك الأهلي.

كليب ناسيني ليه
وبعد النجاح الكبير الذي حققه فيديو كليب أغنية "ناسيني ليه" للفنان تامر حسني بمشاركة النجمة السعودية أسيل عمران، تمكن من الدخول إلى قائمة الأكثر بحثًا على جوجل اليوم الإثنين، خاصة مع تسليط وسائل الإعلام الضوء على تركيز الكليب على روايات الكاتب الراحل نجيب محفوظ.

ليفربول ضد البايرن
ولعشاق الرياضة، كان البحث عن مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ والتي تقام يوم غد الثلاثاء ضمن دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي، الأكثر تداولًا عبر "جوجل"، واستعادة تذكر الهدف الوحيد لنجم الريدز والمنتخب الوطني محمد صلاح في شباك البايرن.

Advertisements