ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكي الإثنين 18/2/2019..تَمِيمَة النَّجَاح!

الإثنين 18/فبراير/2019 - 08:40 ص
الطالع الفلكي الإثنين 18/2/2019..تَمِيمَة النَّجَاح!
صورة أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّانى ، القمر فى الأسد.
**فلكياً/هندياً: القمر فى السّرطان.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 19 فبراير – 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  13 فبراير - 15 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد الذّابِح من 10 فبراير - 22 فبراير.

اليوم 11 أمشير قبطى، 18 شُبَاط رُومى، 13 جُمَادَى ثَانِ ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (أنا ترابولطا؟)-مَعْرَفْشْ، الظاهر فى واحد إسمه ترابولطا بيغنى.(سمير غانم من مسرحية المتزوجون-1978)

*القمر فى الأسد "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الشمس تنتقل لبرج الحُوت - غربيّاً - تُرُوبِيكال سِيسْتِمْ)
تنتقل اليوم بمشيئة الله تَعَالى الشمس من برج الدّلو لتدخل برج الحُوت فى الواحدة و4 دقائق بعد مُنتصف الليلة/فجر غدٍ الثلاثاء ، وسوف تبقى فيه لتُغادره للحَمَلْ فى الحادية عشرة و58 دقيقة ليل 20 مارس ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة
(الشمس) ----- فى الحُوت.(تنتقل للحَمَلْ فى 20 مارس)
(عطارد) ----- فى الحُوت.(ينتقل للحَمَلْ فى 17 أبريل)
(الزّهرة) ----- فى الجدى. (تنتقل للدّلو فى 1 مارس)
(القمر) ------ فى الأسد.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الثور.(ينتقل للجَوْزَاء فى 31 مارس)
(زُحل) ------ فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 17 ديسمبر 2020)
(المُشترى) ---- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 2 ديسمبر 2019)

الأسفار للبحث عن لقمة عيشك فى بقعة أكثرعشباً، البحث عن زوجة ترضى بظروفك الصعبة ،إرتفاع الحَدَسْ،الميل للكتمان لإبعاد عيون المُنافسين ، بدايتك فى وظيفة جديدة فى مكان جديد مع حبيبة جديدة مُعَضّد بطاقة الحوت برج الأسفار ، لست مُضطراً لمُغادرة وطنك أو قارّتك بأكملها لتستفيد بطاقة الحوت ، إنتقالك من ضَاحِيَة سكنيّة لأخرى، من الأقصر للإسكندريّة وأنت لاتزال فى نفس المُحيط (لكن إنتقالك من الطّرَف البارد للطرف الدافئ من نفس المُحيط)هى نفسها طاقة برج الحوت.

برج الحوت هو آخربرج فى حزام الأبراج وبنهايته تنتهى أشهر البرد ليُعلن بنهايته نهاية الشتاء ومولد الرّبيع وسَرَيَان الحياة من جديد فى أوصال الطبيعة، هذا وقت مُناسب لتُنهى كافّة أعمالك التى بدأتها خلال الفترة الفائتة وتُكمل مابدأته حتى نهايته ، أو تتخلّص من علاقات أو عادات مُزعجة لتُعلن عن نفسك شخصاً جديداً مُستعدّاً للولادة بولادة بُرج الحَمَلْ ومُوسم الرّبيع الذى لايفصلنا عنه إلا 30 يوماً ، مَشِيئة الله تَعَالى.

*اليوم يُوافق 
ذكرى ميلاد النجم الأميريكى جون ترافولتا والذى تعرفه بفيلم جريس ، مُتزوّج و له إبن وإبنة وثروة تُقدّربـ 170 مليون دولار، قاد طائرته البوينج بماتحمله من مساعدات وأطباء لإنجاد مُتضرّرى زلزال هاييتى 2010 ، من أصول إيطالية لأبيه الذى عمل مندوب مبيعات ولاعب كرة قدم ووالدته المُمثلة لأصول أيرلندية والسادس لإخوته الخمسة الكبار، ترافوالتا قام بإلحاح بفرض الأوسترالية أوليفيا نيوتن جون على شركة الإنتاج لفيلم جريس ليكون الفيلم تميمة نجاحهما ،هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم جون ترافولتا مع التنبيه أنها لاتعبّرعن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(ملك التشويق)،(إمرأة مفقودة)،(ثلاث مُربعات)،(جراحة بالكاحل)، (إستقطاب/ جاذبية)،(خصر ضيّق)،(طاقة جنسية)،(معارك الوسادة)،(ليلة المجد).

*من قناة يُوتيُوب
للتذكير بأفلام نجم اليوم ، المقطع الرابع فيلم لترافولتا من إخراج سلفيستر ستالونى والأغنية بالمقطع يؤديها شقيقه فرانك ستالونى.
1-Grease - Summer Nights HD
2-John Travolta And Olivia Newton John - You're The One That I Want
3-Saturday Night Fever (Bee Gees, You Should be Dancing) John Travolta HD 1080 with Lyrics
4-John Travolta 1983 Staying Alive Intro


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: قد تقوم بنشاط إجتماعى مُميّز للصلح بين متخاصمين من أفراد العائلة، وقد تكون أنت نفسك أحد المتخاصمين، الصّلح خير.

برج الثور: قم بوضع أموالك بين ضلوعك إن أمكنك، ،لاتضع بيضك كله فى سلة واحدة ثم تشتكى الكوابيس.

برج الجوزاء: تعلّمك لغة جديدة أو حرفة تهواها أثناء وقت الفراغ له مردود مُثمر على مهنتك  بمشيئة الله تَعَالى ، رغم أن المكاسب قد تكون بعيدة الأجل.

برج السّرطان: اللى يسأل مَيْتُوهْش، مثل شائع يعنى أن تستفهم إن شعرت بمشكلة فى عملك،لاعيب من السؤال بدلاً عن المُكابرة والتظاهر بالمعرفة ثم إرتكاب الأخطاء.

برج الأسد: عليك تبنّى حكمة ما قل ودَلّ،مع التأكّد أن الطرف الآخَر فهم مقصودك لتلافى سوء الفهم.

برج العذراء: حاول التخلص من إعتمادك التام على مصدرأو شخص واحد للدخل حتى لا تكون تحت التهديد بخسارته يوماً ما، إنتَقِ ألفاظك فى حديثك مع الآخرين.

برج الميزان: الترتيب والنظام والرّوتين والأولويّات مفردات عليك تبنّيها اليوم إن كنت ترغب فى إنهاء واجبات متراكمة، قم بأداء الأهم فالمهم حسب الأهميّة.

برج العقرب: الحظ يعنى مُساندة من الجميع وقت الحاجة أو الفرص على طبق من فضّة ، عليك الإنتباه والتيقّظ لقنص فرصة لوظيفة إضافية مُتاحة.

برج القوس: المثل الإنجليزى يقول عندما تبدأ الأمور فى الضّيق، تبدأ بالتوازى فى الإنفراج، أوعربيّاً، ضاقت فلما إستحكمت حلقاتها، فُرِجَتْ وكنت أظنّها لا تفرجُ.

برج الجدى: من نقل لك نقل عنك ،إبتعد عن النميمة وتأكد من أن الرتوش والبهارات غالباً ما يتم إضافتها دون وعى.
 
برج الدّلو: فحص التفاصيل الصغيرة بعناية حتى لاتسمع العبارة الشهيرة القانون لايحمى المغفلين،أو تَخَلّ فوراً عن المُستند الملعون ولاعيب فى ذلك.

برج الحُوت: الحركة بركة، مثل شائع يفيد أن المكوث فى مكانٍ واحد دون جدوى لن يفيد، ربّما كان العشب على الجانب الآخر أكثر وكل ماعليك هو التحرك.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
بطولة إنديان ويلز للتنس (النهائي)
(7) دومينيك ثيم - النمسا
2
x
00:30
1
(4) روجر فيدرير - سويسرا