ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

يلا شوت الاهلي مباشر .. مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا اليوم مباشر بدون تقطيع | الاهلي ضد سيمبا | رابط جديد لايف اون لاين

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 02:29 م
يلا شوت الاهلي مباشر .. مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا اليوم مباشر بدون تقطيع | الاهلي ضد سيمبا | رابط جديد لايف اون لاين
مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا اليوم
 
مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر يلا شوت حصري | كورة أون لاين | كورة لايف | جول كورة | الاسطورة | كول كورة، حالة من القلق والترقب تسيطر على الأجواء المصرية لعشاق المارد الأحمر النادي الأهلي بسبب انتظار مباراة الذهاب في دوري أبطال أفريقيا ٢٠١٩ دور المجموعات، والتي تقرر أن يتم إقامتها وبثها اليوم الثلاثاء الموافق ١٢/٢/٢٠١٩ وذلك في مواجهة فريق النادي التنزاني فريق نادي سيمبا، الاسطورة بث مباشر مباراة الاهلي وسيمبا اونلاين.
مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر
يلا شوت مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر، ويسعى كلا الفريقين المتواجهين اليوم للتغلب على الآخر وتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط الخاصين بالمباراة، حيث استطاع الأهلي المصري رغم ارتباطه بالعديد من البطولات الأخرى في التغلب على الثلاث فرق المتواجدة معه بنفس المجموعة وتصدر المجموعة برصيد ٧ نقاط، كما أنه سيسعى للفوز اليوم للتأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم ٢٠١٩ والحصول على لقب بطل الدوري لهذا العام، كورة لايف مباراة الاهلي وسيمبا بث حي.
موعد مباراة الاهلي وسيمبا اليوم
رابط مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر، وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق النادي الأهلي المصري ضد فريق نادي سيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من فبراير من عام 2019، وذلك في تمام الساعة الثالثة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والرابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مباريات ومنافسات دوري أبطال أفريفيا.
كما تقرر أن يتم إقامة المباراة على ارض ملعب استاد دار السلام في العاصمة التنزانية، هذا بالإضافة إلى أنه ستقوم قناة بي ان سبورت hd 2 الرياضية ببث اليوم بين فريق النادي الأهلي، وفريق نادي سيمبا على الهواء مباشرة لجميع مشاهدي ومتابعي دوري أبطال أفريقيا من مختلف أنحاء العالم اجمع.
مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا
نضع لكم رابط البث قبل بدأ اللقاء.
 لايف يوتيوب.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا اليوم live 



يحل النادي الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره سيمبا التنزاني في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في مباراة هامة للمارد الأحمر، كورة لايف مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر.

 

رابط سريع مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا:

 

يدخل الأهلي مباراة اليوم بحثا عن تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل، وكان المارد الأحمر قد استهل مشواره في البطولة الإفريقية بملاقاة فريق فيتا كلوب الكونغولي وحققوا الفوز بهدفين دون رد، ثم قابل فريق شبيبة الساورة الجزائري واكتفى بالخروج بنقطة واحدة من هذه المباراة، ثم قابل فريق سيمبا وفاز بخماسية دون رد، أما في الدوري فيحتل أبناء القلعة الحمراء المركز الثالث، برصيد 39 نقطة خلف بيراميدز والزمالك، فبعد أن خاض الفريق  18 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في  12 مباراة، وتعادل في ثلاث، وخسر مثلهم، بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا.

 

مجانا مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا:

على الجانب الآخر يدخل فريق سيمبا مباراة اليوم وهو يسعى للثأر من الهزيمة بخماسية نظيفة في الجولة الماضية، وكان فريق سيمبا قد استهل مشواره في دوري الأبطال من الدور التمهيدي، وقابل فريق إمبابان سوالوز، وتخطاه في مجموع المبارتين بنتيجة (1-8)، ثم قابل فريق نكانا الزامبي في دور الـ32 وتغلب عليه في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة(1-6)، وخاض الفريق التنزاني حتى الآن ثلاث مباريات في دور المجموعات، فاز في واحدة وخسر مبارتين، لايف يوتيوب مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا اليوم.

 

 

تشكيل الأهلي:

استقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي على التشكيل الذي اعتاد عليه منذ توليه المهمة، وسيدفع في مركز حراسة المرمى بمحمد الشناوي، وأمامه الرباعي على معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني، وفي الوسط سيبدأ حمدي فتحي بجانب السولية، وأمامهم الثلاثي حسين الشحات، رمضان صبحي، ناصر ماهر، وفي الأمام جونيور أجايي.

 

يلاشوت مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا:

 

وتنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية في بث حي ومباشر بدون تقطيع.
يخوض فريق النادي الأهلي المصري اليوم الثلاثاء الموافق 12-2019 مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا أمام بث مباشر ، على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
مشاهدة مباراة الأهلى المصري وسيمبا التنزانى بث مباشر بدورى أبطال أفريقيا
تنطلق مباراة الأهلى وسيمبا فى الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت تنزانيا، ويتطلع بطل مصر لحصد النقاط الثلاث في لقاء اليوم بحثًا عن الصعود “فلكيًا” لدور الثمانية في البطولة فالفوز يرفع رصيد المارد الأحمر إلى 10 نقاط يحجز بهم تذكرة دور الثمانية بنسبة كبيرة للغاية قبل آخر جولتين في دور المجموعات أمام فيتا كلوب بالكونغو وشبيبة الساورة الجزائري ببرج العرب ويُدير مباراة اليوم طاقم تحكيم سوداني بقيادة محمود على محمود، ويعاونه كل من وليد أحمد على مساعد أول، وأحمد ناجي صبحي مساعدٍ ثانٍ.
مشاهدة مباراة الأهلى المصري وسيمبا التنزانى بث مباشر بدورى أبطال أفريقيا
وخاض الأهلي التدريب مرتين في تنزانيا أحدهما على ملعب “جيم خانا” القريب جدًا من فندق إقامة الفريق بدار السلام والآخر على مباراة المباراة وظهر لاعبو الفريق في حالة فنية جيدة للغاية خلال التدريبات الماضية وبات جميع اللاعبين جاهزين لخوض المباراة اليوم وحرص الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق على التحدث كثيرًٍا مع لاعبيه طوال التدريبات الماضية من أجل حثّهم على الفوز اليوم والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط.

مشاهدة مباراة الأهلى المصري وسيمبا التنزانى بث مباشر بدورى أبطال أفريقيا
ومن أهم تعليمات لاسارتي للاعبي الأهلي عدم الاستهانة بالفريق التنزاني بدعوى إنه خسر بخماسية نظيفة في آخر مباراتين حيث خسر من الأهلي 5 – صفر ببرج العرب في الجولة الثانية بعدما سبق وخسر بالنتيجة ذاتها من فيتا كلوب بالكونغو في الجولة الثانية.

مشاهدة مباراة الأهلى المصري وسيمبا التنزانى بث مباشر بدورى أبطال أفريقيا
وطالب لاسارتي لاعبيه بضرورة احترام الخصم وعدم الاستهانة به خاصة أنه يكون منافسًا شرس عندما يلعب على أرضه ووسط جمهوره بدليل إنه فاز على شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة في تنزانيا وهو ما يؤكد ضرورة احترام الخصم التنزاني والتركيز في الملعب منذ انطلاق المباراة.

 
مشاهدة مباراة الأهلى المصري وسيمبا التنزانى بث مباشر بدورى أبطال أفريقيا
البطولة: دوري ابطال افريقيا 2019

المباراة: الاهلي المصري ضد سيمبا التنزاني

الملعب: الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام

التوقيت: اليوم الثلاثاء الموافق 12-2-2019 في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلى المصري وسيمبا التنزانى بث مباشر بدورى أبطال أفريقيا
بي ان سبورتس 3

مشاهدة مباراة الأهلى المصري وسيمبا التنزانى بث مباشر 

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
مصر المقاصة
-
x
19:00
-
وادي دجلة
الدوري الإسباني
هويسكا
-
x
22:00
-
أتلتيك بيلباو
الدوري الإيطالي
روما
-
x
21:30
-
بولونيا
الدوري الألماني
نورنبيرج
-
x
21:30
-
بوروسيا دورتموند
كأس الإتحاد الإنجليزي
تشيلسي
-
x
22:00
-
مانشستر يونايتد