ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

عمرو أديب متحديًا علاء مبارك: "يا أنا يا إنت"

الإثنين 11/فبراير/2019 - 11:14 م
عمرو أديب متحديًا علاء مبارك: يا أنا يا إنت
عمرو أديب
هدى عبدالرازق
 
شن الإعلامي عمرو أديب، هجومًا حادًا على علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق مبارك، قائلا: "إنت قررت تفرد صدرك، وإذا كنت جدع افتحه أوي ونتكلم".

وأضاف "أديب"، خلال برنامج "الحكتاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، "إنت عارف يا علاء إني صحفي شاطر، جبت فلوس سويسرا منين، إيه كانت وظيفة علاء مبارك، إنت النهاردة وزك الشيطان وقلت أشوف حاجة أخبط بيها".

وتابع، "لا علاء ولا جمال مبارك هيرجعوا تاني، مش هتحكموا تاني، خلص نفسك الأول يا علاء وبعد كده دور عليا.. ويا أنا يا إنت".




أعلن الدكتور ضياء رشوان المرشح على مقعد نقيب الصحفيين، ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات، عن انتهاء أزمة الصحفيين مع رئاسة نادي الزمالك، والتي امتدت لسنوات.


وقال على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تابعت خلال الأيام الماضية، وحتى اليوم، أزمة الزملاء أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين ونادي الزمالك، وتم التواصل مع رئيس النادي، لإنهاء المنع المفروض على الصحفيين من أعضاء النادي".

وأضاف: "بناءً على هذا التواصل، أصدر رئيس النادي تعليماته للسماح بدخول كافة الأعضاء الصحفيين وأسرهم، دون أي قيد، وذلك اعتبارًا من الآن، على أن يُعاد التحاور الجاد والصريح بين مجلس نقابة الصحفيين الجديد بعد انتخابه، وبين إدارة نادي الزمالك ورئيسه، للتوصل لحل نهائي وقانوني لهذه الأزمة المتكررة".
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
سموحة
-
x
15:00
-
المقاولون العرب
طلائع الجيش
-
x
17:30
-
الزمالك
الأهلي
-
x
20:00
-
الداخلية
دوري أبطال أوروبا
شالكه 04 - ألمانيا
-
x
22:00
-
مانشستر سيتي - إنجلترا
أتلتيكو مدريد - أسبانيا
-
x
22:00
-
يوفنتوس - إيطاليا
الدوري الأوروبي
إشبيلية - أسبانيا
-
x
19:00
-
لاتسيو - إيطاليا
الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان
-
x
22:00
-
مونبلييه