ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

عمرو أديب يشن هجومًا حادًا على علاء مبارك

الإثنين 11/فبراير/2019 - 10:20 م
عمرو أديب يشن هجومًا حادًا على علاء مبارك
عمرو أديب
Advertisements
هدى عبدالرازق
 
Advertisements
شن الإعلامي عمرو أديب، هجوما حادا على علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق مبارك، بسبب أمواله الموجودة في سويسرا.

وقال "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، "قوللي جبت الفلوس منين.. هو انت كنت بتشتغل إيه"، مضيفًا: "العيل السو..."، رافضا استكمال الجملة.

وانتقد ترحيب المصريين بـ علاء وجمال مبارك، قائلا: "أمال إحنا عملنا كل ده ليه.. الشباب ماتت ليه، عشان نجيب الأستاذ جمال وعلاء تاني"، مضيفًا: "أنا عملت حساب ليكم بس فالسجن.. بس دلوقتي واقف قصادكم، ونروح محاكم، ونعمل مناظرات".


نرشح لكم: الأرصاد تحذر: موجة طقس سئ تضرب البلاد في هذا الموعد


قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس مائل للبرودة نهارًا، شديد البرودة ليلا، مع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الإثنين، إلى أن البلاد ستتعرض لموجة من الطقس السيء اعتبارا من الأربعاء المقبل حتى يوم الجمعة، حيث سيكون هناك نشاط للرياح المثيرة للأتربة، وانخفاض في درجات الحرارة، وسقوط أمطار.

ونوه الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، بأن مصر ستستقبل مؤتمر للأرصاد الإفريقية من يوم 16 فبراير ولمدة أسبوع للحديث عن التغيرات المناخية.

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل وحتى يوم السبت؛ نتيجة نشاط حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد، تصل لحد العاصفة يومي الخميس والجمعة؛ ما يؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على الطرق، واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط، وزيادة الإحساس ببرودة الطقس.

وأهابت الهيئة بالمسؤولين في المحافظات بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة تحسبا لتعرض البلاد لعواصف شديدة وأمطار غزيرة، وخاصة يومي الخميس والجمعة المقبلين.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟