ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements
menuالرئيسية

محافظ بورسعيد: أسواق السمك العشوائية هتتشمع

الإثنين 11/فبراير/2019 - 07:15 م
محافظ بورسعيد: أسواق السمك العشوائية هتتشمع
اللواء عادل الغضبان
هدى عبدالرازق
 
قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إن هناك خطة لتطوير منطقة القناة، وإنه بعد إنشاء سوق السمك الجديد هناك سوق للخضراوات وأكبر سوق للملابس الجاهزة، وإنشاء أكبر مسجد في مدن القناة.

وأوضح في تصريحات لقناة TeN، أنه أمر بإغلاق جميع أسواق السمك العشوائية الموجودة في منطقة بورسعيد، من أجل تجميع تجارة السمك في مكان واحد فقط.

وشدد المحافظ على أنه أصدر أوامر بإغلاق كل أسواق السمك العشوائية، مضيفا: "هتتقفل وتتشمع في بورسعيد كلها، في الروضة والرضوان وسوق علي".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتمع، الثلاثاء الماضي، مع عدد من القيادات التنفيذية والشعبية والطلابية بمحافظة بورسعيد على رأسهم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وذلك بمشاركة رئيس الوزراء، وبحضور وزاري موسع.

وخلال الاجتماع وجه الرئيس بضرورة رفع كفاءة بحيرة المنزلة وإعادتها لسابق عهدها، كما ناقش الرئيس استعدادات المحافظة لتطبيق منظومة التأمين الصحي.

ويأتي الاجتماع في إطار سلسة الاجتماعات الدورية التي تشمل جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، والتي بدأت بالاجتماع مع محافظ الوادي الجديد وقيادات المحافظة في 12 يناير الماضي، وذلك في إطار حرص الرئيس على متابعة تنفيذ الخطط التنموية والبرامج الخدمية المقدمة للمواطنين، والتفاعل المباشر مع الجهات المركزية للدولة للعمل على تحسين الخدمات لأهالي المحافظة، والعمل على تذليل أية صعوبات في هذا الصدد، بالإضافة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية في عملية اتخاذ القرار.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
الانتاج الحربي
-
x
17:00
-
المقاولون العرب
الاتحاد السكندري
-
x
17:30
-
مصر المقاصة
الجونة
-
x
20:00
-
طلائع الجيش
الداخلية
-
x
20:00
-
سموحة
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
القادسية
-
x
17:45
-
الباطن
الرائد
-
x
19:30
-
أحد
الأهلي
-
x
19:45
-
الوحدة