ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

وكيل "التموين" بأسيوط: ٧٪؜ نسبة المحذوفين من إجمالي البطاقات بالمحافظة

الإثنين 11/فبراير/2019 - 05:08 م
وكيل التموين بأسيوط: ٧٪؜ نسبة المحذوفين من إجمالي البطاقات بالمحافظة
بطاقات التموين
خاص- الفجر الأقتصادي
 
أوضح إسماعيل محمد، وكيل وزارة التموين بمحافظة أسيوط، أنه تم إخضاع عدد من البطاقات التموينية للتنقية، وحذف الأسماء المتكررة والمتوفيين والمهاجرين، يأتي ذلك في إطار عمل وزارة التموين لضمان وصول الدعم لمستحقيه. 

وكشف وكيل التموين بأسيوط لـ"الفجر"، أن نسبة التنقية لا تتخطى ٧٪؜ من إجمالي البطاقات التموينية بالمحافظة، لافتًا إلى أن أبرز أسباب الحذف تمثلت في الأسماء المكررة وأخطاء في الرقم القومي. 

وأكد على أن باب التظلمات مفتوح أمام المواطنين الذين تم حذفهم من البطاقات التموينية، موضحًا أن جميع المكاتب التموينية التابعة للمديرية تستقبل حالات التظلم ويتم النظر فيها وفقًا للمعايير التي وضعتها وزارة التموين لتحديد المستحقين من الدعم. 

وفي سياق متصل، قال إسماعيل محمد، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن هناك وفرة في السلع التموينية المقرر صرفها خلال الشهر الجاري، مشيرًا إلى أن واردات السكر بلغت نحو ٢٢ ألف طن وتكفي لمدة ما بين ٣ إلى ٤ أشهر. 

وكشف الدكتور على المصيلحي، وزير التموين التجارة الداخلية، أن هناك عددًا من المواطنين ظُلِموا خلال عمليات حذف غير المستحقين من البطاقات التموينية التي جرت العام الماضي، موضحًا: "80% ممن تم شطبهم مظلومين".

وأضاف المصيلحي، خلال تصريحات صحفية، "30% منهم بيانات غلط، ولكن بعد إعدادنا لقاعدة البيانات الجديدة، لن يكون هناك أي أخطاء خلال عمليات تنقية البطاقات التموينية.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الشباب
1
x
17:30
0
الوحدة
الرائد
1
x
19:20
1
الاتحاد
الدوري المصري الممتاز
حرس الحدود
2
x
16:00
2
بتروجيت
المقاولون العرب
2
x
19:00
0
طلائع الجيش
الدوري الإسباني
إيبار
0
x
22:00
1
خيتافي
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
3
x
21:30
0
فروسينوني
الدوري الألماني
أوجسبورج
2
x
21:30
3
بايرن ميونيخ