ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

"بادجي" الجوهرة السنغالية التي تألقت ببطولة إفريقيا للشباب (فيديو)

الإثنين 11/فبراير/2019 - 04:22 م
بادجي الجوهرة السنغالية التي تألقت ببطولة إفريقيا للشباب (فيديو)
الفجر الرياضي
 

تخطف بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم للشباب تحت 20 عاما الأنظار دائما حيث أنها تعد فرصة رائعة لفرز عدد من نجوم القارة السمراء المؤهلين للاحتراف الخارجي في سن مبكر .


وتأهلت منتخبات السنغال وجنوب إفريقيا ونيجيريا ومالي لنصف نهائي البطولة التي غابت عنها مصر بسبب خروجها من التصفيات أمام المنتخب السنغالي .


ويرصد "الفجر الرياضي" أحد نجوم البطولة والمنتخب السنغالي وهو اللاعب يوسف مامادو بادجي مهاجم فريق كازا السنغالي وصاحب الـ17 عاما والذي سجل مع منتخب بلاده في البطولة 3 أهداف في 3 مباريات خاضها خلال دور المجموعات .


ويلعب بادجي بصورة أساسية مع فريقه وسجل هدفين في مباراة غانا فازت بهم السنغال 2/0 وهدف في شباك بوركينا فاسو بالفوز الكبير للسنغال 5/1 فيما لم يسجل في المباراة الأولى لبلاده بالمجموعة أمام مالي والتي فازت بها السنغال أيضا 2/0 .


وبادجي يتمتع بالقوة البدنية والطول الفارع كما أنه يجيد اللعب تحت رأس الحربة وفي مركز المهاجم الصريح بجانب سرعته وانطلاقاته ويتنبأ له البعض بأن يكون على خطى ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي .


المثير أن اللاعب رغم صغر سنه إلا أنه يلعب بصورة دائمة مع فريقه بالسنغال وسبق وحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة لفريقه بالدوري السنغالي .

 

 فيديوهات للاعب

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
الدوري المصري الممتاز
مصر المقاصة
-
x
19:00
-
وادي دجلة
الدوري الإسباني
هويسكا
-
x
22:00
-
أتلتيك بيلباو
الدوري الإيطالي
روما
-
x
21:30
-
بولونيا
الدوري الألماني
نورنبيرج
-
x
21:30
-
بوروسيا دورتموند
كأس الإتحاد الإنجليزي
تشيلسي
-
x
22:00
-
مانشستر يونايتد