ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

السجن 10 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار في الهيروين بمصر الجديدة

الإثنين 11/فبراير/2019 - 02:40 م
السجن 10 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار في الهيروين بمصر الجديدة
أرشيفية
داليا عادل
 
قضت الدائرة 26 بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، برئاسة المستشار محمد فؤاد الشربينين وعضوية المستشارين دكتور محمد الجنزوري ودكتور شريف محمد حافظن وأمانة سر محمد عبد المجيد الغلبان وأحمد رفعت عبدالله، بمعاقبة عاطلن بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة "هيروين"، بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

وكان المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي، المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، أحال القضية رقم 12262 لسنة 2018 جنايات مصر الجديدة والمقيدة برقم 2608 لسنة 2018 كلي شرق القاهرة، إلى المحاكمة الجنائية المتهم فيها وائل أحمد تركي محمد 35 سنة عاطل، لاتهامه باحراز بقصد الاتجار في جوهر الهيروين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وتعود بداية الواقعة عندما وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، عن اتجار المتهم في المواد المخدرة، وبالانتقال إلى بمكان تواجد المتهم تم القبض عليه عقب إجراءه لعملية شراء لجوهر الهيروين المخدر وبتفتيشه عثر معه على لفافات لذات الجوهر ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهته بم ضبط أقر بإحرازه للمواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتف للتواصل مع عملائه والمبلغ المالي من متحصلات تجارت في المواد المخدرة.

حبس سائق توك توك سنة لسرقته هاتفا محمولا بالبساتين

قضت محكمة جنح البساتين، برئاسة المستشار أحمد عبدالحميد، وسكرتارية حسين قطب، بحبس سائق توك توك حضوريا سنة مع الشغل والنفاذ لاتهامه بسرقة هاتف محمول من مالكه باسلوب "النشل".

وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة البساتين، يفيد تمكن الأهالي من الإمساك بلص حال سرقته هاتف محمول من مالكه أثناء إجراؤه مكالمة هاتفية داخل سيارته.

وبالانتقال والفحص تبين أن المتهم يدعى "ر.م" سائق توك توك، وتبين من التحريات أن المتهم كان يقود التوك توك الخاص به، وشاهد الضحية أثناء حديثه فى هاتفه المحمول داخل سيارته فغافله وسرق الهاتف المحمول وحاول الفرار بمركبته إلا أن الضحية تمكن بمساعدة الأهالى من الإمساك به.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى أمرت بحبس المتهم وإحالته إلى محكمة الجنح التى أصدرت حكمها السابق.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
الإسماعيلي
-
x
16:00
-
النجوم
الأهلي
-
x
19:00
-
الإنتاج الحربي
الدوري الإسباني
سيلتا فيغو
-
x
14:00
-
خيتافي
رايو فاليكانو
-
x
17:15
-
أتلتيكو مدريد
ريال سوسييداد
-
x
19:30
-
ليجانيس
برشلونة
-
x
21:45
-
بلد الوليد
الدوري الإيطالي
كالياري
-
x
19:00
-
بارما
أتلانتا
-
x
21:30
-
ميلان
الدوري الألماني
شالكه 04
-
x
16:30
-
فرايبورج
شتوتجارت
-
x
16:30
-
لايبزيج
هوفنهايم
-
x
16:30
-
هانوفر 96
كأس زايد للأندية الأبطال
الوصل - الإمارات
-
x
15:30
-
الأهلي - السعودية
الهلال - السعودية
-
x
18:30
-
الاتحاد السكندري - مصر
المريخ - السودان
-
x
19:00
-
نادي مولودية الجزائر
كأس الإتحاد الإنجليزي
نيو بورت
-
x
19:30
-
مانشستر سيتي