ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

التعليم: عدد من تقدموا حتى الآن في مسابقة التعاقد المؤقت بلغ 302 ألف

الأحد 10/فبراير/2019 - 10:05 م
التعليم: عدد من تقدموا حتى الآن في مسابقة التعاقد المؤقت بلغ 302 ألف
الدكتور محمد عمر
ريم محمود
 
قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، إن إجمالي من تقدموا حتى الآن في مسابقة التعاقد المؤقت مع المدرسين بلغ 302 ألف متقدم من مختلف محافظات الجمهورية.

وأضاف عمر، في بيان له، أن أكثر المحافظات التي شهدت إقبالا على التقديم هي محافظة الدقهلية، مشيرا إلى أن مسابقة تعيين المدرسين بعقود مؤقتة تستهدف سد العجز الموجود في بعض التخصصات بالمدارس.

وحول ما يثار من تساؤلات حول صعوبة إصدار القيد العائلي قبل غلق باب التقديم، أكد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، أن الخميس القادم هو آخر موعد للتقديم على الموقع الإلكتروني الخاص باستقبال طلبات التقديم في المسابقة، ولكن هناك أسبوع آخر لتقديم الأوراق باليد إلى الإدارات التعليمية بالمحافظات.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت الخميس الماضي عن إطلاق مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الحالي 2018/2019 في ضوء احتياج الإدارات التعليمية.


نرشح لكم: رئيس الوزراء يلتقي نواب محافظة أسوان عقب تفقده عددا من المشروعات


عقب انتهاء جولته الموسعة بمحافظة أسوان، والتي تضمنت متابعة تقديم الخدمات للمواطنين، وموقف تنفيذ عدد من المشروعات التنموية، عقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لقاء موسعاً مع أعضاء مجلس النواب عن محافظة أسوان، بحضور وزراء التربية والتعليم، والنقل، والشباب، والتنمية المحلية، وقطاع الأعمال العام، ونائب وزير التعليم العالي لشئون الجامعات، وعدد من القيادات التنفيذية بالوزارة والمحافظة.


وفي مستهل اللقاء رحب رئيس الوزراء بنواب الشعب عن محافظة أسوان، وأكد أنه عاشق لأسوان، لافتاً إلى ان هذه الزيارة هي الأولى له كرئيس وزراء، ولكنه زارها كثيرا خلال توليه حقيبة الإسكان لمتابعة المشروعات المختلفة وفي مقدمتها مدينة أسوان الجديدة.

وأضاف أنه جاء اليوم مع هذه الزمرة من الوزراء، في هذه الجولة التي بدأت باكراً دون راحة أو توقف، مؤكداً حرصه وأعضاء الحكومة على أن تحقق تلك الزيارات الميدانية أهدافها في دفع العمل بالمشروعات والخدمات المختلفة، لتعود بالخير على أبناء مصر في مختلف المحافظات.

واستمع رئيس الوزراء إلى عدد كبير من مطالب نواب الشعب عن محافظة أسوان ومقترحاتهم، ووعدهم ببحثها والعمل على تنفيذها في ضوء الإمكانات المتاحة.

وتقدم نواب أسوان بالتحية للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والتقدير لإتاحة الفرصة لهذا اللقاء للتشاور وتبادل الرؤى بشأن كل ما يخص المواطن الأسواني، وطرح النواب مطالبهم التي تمركزت في معظمها حول مطالب رفع كفاءة البنية الأساسية والخدمات المقدمة للمواطنين، لاسيما في عدد من مراكز وقرى المحافظة، إلى جانب النهوض بالخدمات في مجالات الصحة والتعليم والمرافق.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
مصر المقاصة
-
x
19:00
-
وادي دجلة
الدوري الإسباني
هويسكا
-
x
22:00
-
أتلتيك بيلباو
الدوري الإيطالي
روما
-
x
21:30
-
بولونيا
الدوري الألماني
نورنبيرج
-
x
21:30
-
بوروسيا دورتموند
كأس الإتحاد الإنجليزي
تشيلسي
-
x
22:00
-
مانشستر يونايتد