Advertisements
Advertisements
Advertisements

الغاني دانيال لارييا حكما لمباراة الزمالك ونصر حسين داي الجزائري

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك ونصر حسين داي الجزائري في إطار الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.


ووقع اختيار كاف على الغاني دانيال لارييا حكما للساحة، ويعاونه كل ممن ابيل بابا المساعد الأول من نيجيريا و الفيس جاى نوبو انجويجا المساعد الثاني من الكاميرون ، والحكم الرابع ساليسيو بشير من نيجيريا.


وتم تعيين التنزاني أحمد ادي مجواي دا، كمراقب للمباراة، ويراقب الحكام السوداني محمد آدم حامد.


ومن المقرر أن يصل الطاقم التحكيمي الى القاهرة غدا الاثنين.


بعد الفوز على النجوم.. موعد مباراة الزمالك المقبلة

يخوض الفريق الكروي بالنادي الزمالك مواجهة صعبة أمام نظيره نصر حسين داي الجزائري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وستقام مباراة الزمالك ضد فريق نصر حسين داي الجزائري، في تمام التاسعة مساءًا، يوم الأربعاء المقبل، الموافق الثالث عشر من فبراير الجاري، وذلك على استاد "برج العرب" بالاسكندرية.

ويتذيل الزمالك ترتيب المجموعة الرابعة بدون نقاط، بينما يتقاسم فريقي جورماهيا الكيني ونصر حسين داي صدارة المجموعة ولكل منهما 3 نقاط، بينما يبقي رصيد بترو أتليتكو الأنجولي خالي من النقاط.

وكان فريق الزمالك قد فاز على نظيره النجوم إف سي بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وعزز صدارته لترتيب الدوري برصيد 48 نقطة.
Advertisements