ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى السّبت 9/2/2019..الأسلُوب التّقلِيدِى!

السبت 09/فبراير/2019 - 09:52 ص
الطالع الفلكى السّبت 9/2/2019..الأسلُوب التّقلِيدِى!
الطالع الفلكى السّبت 9/2/2019
أحمد يسرى
 
*القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الحَمَلْ.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحُوت.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 19 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من  14 يناير - 13 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة البَلْدَة من 28 يناير - 9 فبراير.

اليوم 2 أمشير قبطى، 9 شُبَاط رُومى، 4 جُمَادَى ثَانِ ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (ياناس إختشو على دَمّكُو بَأه ورُوحُو إتجوّزُو)-حاضر يابيه حَرُوح  أتجوّز.(حسين فهمى من فيلم مين يجنّن مين-1981)

*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(عطارد فى الدّلو يُسدّس أورانُوس فى الحَمَلْ – غربيّاً - تُروبيكال سِيسْتِمْ)
عطارد فى الدّلو يقوم باتصال تسديس (60 درجة) بينه وبين أورانُوس فى الحَمَلْ ، وهو إتصال ميمُون العاقبة رغم أنه أقل تأثيراً من إتصال التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة) يكون هذا التسديس فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثانية عشرة  و53 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

تفكيرك/عطارد (قد) يكون مُرتبطاً باستعمال الأجهزة فائقة التكنولوجيا/أورانوس كاستعمال تطبيقات الحواسيب لإنهاء أعمال متراكمة ، (رُبّما) تمكنت من التفكير بأسلوب غير مألوف خارج الصندوق لتعثر على حل بسيط لمشكلة عويصة، كما أنه مفيد لعثورك على أغراض مفقودة إما عن طريق الصدفة أو ببحثك فى أماكن غيرمألوفة ،حصد أجزاء كبيرة من منهجك الدراسى بتركيز بشكل غير مألوف ، الجانب السلبى لهذا التسديس (قد) يكون من خلال رغبتك فى التواصل/عطارد مع عروسة ترغبها لكن بأسلوب غير تقليدى/أورانوس كنموذج عادل إمام مع ميرفت أمين بفيلم البحث عن فضيحة لتتوقع عواقب سيئة ورُبّما عليك وقتها التخلى عن أورانوس والتمسك بأسلوب زحل التقليدى فى التعارف مُتبعاً التقاليد والأصول ، لذا وَجَبَ الحذر.

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: العلاقات الجديدة مثل فوّارة المياه الغازية تبدو كبيرة ثم لاتلبث أن تخمد لتكشف منسوبها المنخفض،تروّى بعلاقاتك الجديدة خصوصاً العاطفية.

برج الثور: قد يأتى الضرر من أصحاب النوايا الطيبة، لذا لاتقم باتباع نصائح الآخرين بشكلٍ أعمى دون فحصها والتأكد من ملاءمتها لك.

برج الجوزاء: التفكير فى فرز قاعدة بيانات المعارف والأصدقاء لفلترة الجيّد من السّيئ،الإبتعاد عن رفقة السّوء مكسب عظيم بحدّ ذاته فلا تستخف بتأثيرالرّفقة.

برج السّرطان: تأكد من طلبات الوالدة/الزوجة قبل شراء المشتروات الأسبوعيّة لتتجنّب إعادة السّلع الغير مرضى عنها أو صنع مشكلة كبيرة من مشكلة صغيرة.

برج الأسد: تشعر بالضيق لصعوبة العثورعلى حل لمشكلة، قد تفاجأ بالحل يقفز لرأسك ،عادةً مايكون المفتاح الأخيرفى ميداليّة المفاتيح هو المفتاح الصحيح.

برج العذراء:  أنت من أنصار الإحتفالات المنزلية مع العائلة ،لكن تأكد أنك لن تُصاب بالتخمة أو تلبك معوى بخلط أنواع مختلفة من الأطعمة فى وقتٍ واحد.

برج الميزان: قد يُطلب منك ملاطفة أطفالك أو أطفال أسرتك ، إن لم تكن فى مزاج مواتى لتقبل أساليب الصغار فى اللعب فعلى الأقل لاتعبس بوجوههم.

برج العقرب: إحترامك لصلة الرّحِمْ وتقاليد الأسرة والإرث العائلى يُكسبك الإحترام بعيون الجميع فلا تتهاون فى واجباتك تجاه عائلتك.

برج القوس:  قم بمايلزم لتأمين إناث أسرتك إن حدث وخرجت لنزهة،إبتعد عن أماكن الإزدحام والمشاكل، مهما كانت درجة تشبث نساء العائلة بتلك الأماكن.

برج الجدى:  نيولوك جديد لايعنى أن تهرع للأسواق العملاقة لإفراغ كل ما فى الجيب ، قليل من التوفير لن يضرك.
 
برج الدّلو: إكبح جماح نفسك عن التورط فى علاقة رومانسية مهينة أو غير مُناسبة لمستواك، أو غير مَرْضىّ عنها من الأهل ،على الأقل لاتتورّط بوعود.
 
برج الحُوت: أحد الأخطاء التى قمت بارتكابها فى حق أحدهم فى الماضى قد تُتاح لك الفرصة لإصلاحها اليوم ،الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
الإسماعيلي
-
x
16:00
-
النجوم
الأهلي
-
x
19:00
-
الإنتاج الحربي
الدوري الإسباني
سيلتا فيغو
-
x
14:00
-
خيتافي
رايو فاليكانو
-
x
17:15
-
أتلتيكو مدريد
ريال سوسييداد
-
x
19:30
-
ليجانيس
برشلونة
-
x
21:45
-
بلد الوليد
الدوري الإيطالي
كالياري
-
x
19:00
-
بارما
أتلانتا
-
x
21:30
-
ميلان
الدوري الألماني
شالكه 04
-
x
16:30
-
فرايبورج
شتوتجارت
-
x
16:30
-
لايبزيج
هوفنهايم
-
x
16:30
-
هانوفر 96
كأس زايد للأندية الأبطال
الوصل - الإمارات
-
x
15:30
-
الأهلي - السعودية
الهلال - السعودية
-
x
18:30
-
الاتحاد السكندري - مصر
المريخ - السودان
-
x
19:00
-
نادي مولودية الجزائر
كأس الإتحاد الإنجليزي
نيو بورت
-
x
19:30
-
مانشستر سيتي