ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الكنيسة الخمسينية بأسيوط تستأنف انتظام مدارس الأحد للأطفال بعد توقفها لمدة شهر

السبت 09/فبراير/2019 - 04:09 ص
الكنيسة الخمسينية بأسيوط تستأنف انتظام مدارس الأحد للأطفال بعد توقفها لمدة شهر
الكنيسة الخمسينية بأسيوط
Advertisements
حازم رفعت
 
Advertisements
اعلنت الكنيسة الخمسينية بأسيوط، التابعة للطائفة الإنجيلية بمصر، أمس، استئناف انتظام مواعيد مدارس الأحد للأطفال، يوم الجمعة من كل أسبوع.

وبحسب البيان التي أصدرته الكنيسة الخمسينية بأسيوط، أمس، إن الكنيسة تعلن لكل خدامها عن بدء انتظام مدارس الاحد بالكنيسة مساء الجمعة من كل اسبوع.

وقال القس ممدوح توفيق، راعي الكنيسة الخمسينية بأسيوط، إن مدارس الأحد، يهدف التربية الدينية للأطفال وتعليمهم الدروس الدينية المسيحية، ودراسة وتفسير الكتاب المقدس، وسيرة حياة القديسين حتي ان يستفيدوا من حياتهم الطاهره والامتثال بها، فضلا عن تحفيظهم الترانيم الروحية لهم.

وأوضح توفيق لـ"الفجر"، أن الكنيسة الخمسينية استأنفت مدارس الأحد، بعد توقفها لمدة شهر بسبب الاحتفالات بأعياد الكريسماس و الميلاد.

يذكر أن الكنيسة الخمسينية بأسيوط، التابعة للطائفة الإنجيلية بمصر، قد احتفلت في اواخر شهر ديسمبر الماضي، باعياد الميلاد  ورأس السنة الميلادية، حيث قامت بتنظيم كورال تدريب للأطفال، يستعدون خلالها لعرض باقة من الترانيم المختلفة.

وقال القس ممدوح توفيق، راعي الكنيسة الخمسينية بأسيوط، ان الكنيسه الخمسينية تستعد لإطلاق أكبر كورال مكون من الأطفال وشباب الجامعات ليكون ضمن فريق الإحتفال برأس السنه وسيقومون بعرض باقة من الترانيم الروحية المختلفة.

وأكد توفيق لـ"الفجر"، أن الكنيسة الخمسينية تستعد لاستقبال عام جديد بالتسبيح والصلاة طالبين من الله بأن يحفظ مصرنا الحبيبة، مشيرًا إلى أن هذا الاحتفال سيكون مختلف عن إحتفالات العام الماضي، وسيحضرة نخبة من الشعب الخمسيني، كما سيشارك كبار شيوخ الكنيسة في الصلاه معنا. 

وكانت الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة، قد أعلنت موعد الاحتفال برأس السنة الميلادية يوم الإثنين في نهاية ديسمبر الماضي، بمقر الكنيسة في تمام الساعة السابعة مساءً ويستمر حتى التاسعة مساءً ومن المقرر أن يخلفة حفل في صباح اليوم التالي.

وتأتي احتفالية الكنيسة الإنجيلية لرأس السنة هذا العام تحت شعار "يسوع يزيد" والشعار والصلاة الذي اتخذته الكنيسة من أجل زيادة وجود المسيح في حياة أبنائه وفي بيوتهم، في دراستهم وعملهم، في علاقاتهم، في شخصيتهم وفي خدمتهم.

ويشارك في الحفل أبناء و قساوسة الكنائس الإنجيلية وفرق الترانيم وخدمة الكنيسة، ويأتى الحفل تحت رعاية وإشراف القس سامح حنا راعي الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة.

وأعلنت الكنيسة الإنجيلية، موعد الاحتفال الرسمي للطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد، الجمعة 4 يناير الماضي، بحضور الدكتور القس أندرية زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، والدكتور القس سامح موريس، راعي الكنيسة، وعدد من قيادات الطائفة.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الإفريقية 2019
الجزائر
-
x
21:00
-
السنغال