ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الخَمِيس 7/2/2019..قَوَانِين المُجْتَمَعَ!

الخميس 07/فبراير/2019 - 03:09 م
الطالع الفلكى الخَمِيس 7/2/2019..قَوَانِين المُجْتَمَعَ!
الطالع الفلكى الخَمِيس 7/2/2019..قَوَانِين المُجْتَمَعَ!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements


*القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الحُوت.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 19 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من  14 يناير - 13 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة البَلْدَة من 28 يناير - 9 فبراير.

اليوم 30 طُوبَة قبطى، 7 شُبَاط رُومى، 2 جُمَادَى ثَانِ ،ميمُون للغاية ،أداء العبادات مُشدّد عليه اليوم فى ثقافة قدماء المصريين.

قال الحكيم المصرى: (إيه ده؟ أنا أترجم روايات جنسيّة؟)-كتاب زَىّ إدَا يتبَاع هَوَا. (وحيد سيف من فيلم إنتبهو ايها السادة-1978)


*القمر فى الحُوت "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


 *(عطارد يدخل الدّلو - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
على الطريقة الهندية والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبان ينتقل بمشيئة الله تَعَالى عطارد من برج الجدى ليدخل برج الدّلو فى السادسة و40 دقيقة صباحاً ، وسوف يبقى فيه لينتقل لبرج الحُوت فى الخامسة و 25 دقيقة فجر يوم 25 فبراير ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة
(الشمس) ----- فى الجدى (تنتقل للدّلو فى 13 فبراير)
(عطارد) ----- فى الدّلو (ينتقل للحُوت 25 فبراير)
(الزّهرة) ----- فى القوس (تنتقل للجدى فى 24 فبراير)
(القمر) ------ فى الدّلو (بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الحَمَلْ (ينتقل للثّور فى 22  مارس)
(زُحل) ------ فى القوس.(ينتقل للجدى فى 24 يناير 2020)
 (المُشترى)--- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 5 أكتوبر)

عطارد كوكب الإعلان والإعلام والميديا بكافة صورها واشكالها يدخل بُرج الجماهير الغفيرة/الدّلو ناقل الماء/الناس ، هذا يعنى فرصة مُواتية للإعلان عن تخفيضات نهاية الشتاء للملابس والسّلع الشتوية لتصل لأكبر عدد مُمكن من الجمهور، عطارد يحكم العمليات العقلية والدراسيّة ومهنة الطب هذا يعنى حصد أكبر جزء من المناهج الدراسيّة بأسرع إستيعاب مُمكن ولأكبر كميّة من التلاميذ ، قوافل طبيّة تقوم بجولة فى المُدن والقرى النائية لتقديم خدمة طبيّة مُتمَيّزة لأكبر عدد مُمكن من المرضى وأفضل نسبة نجاح مُمكنة ، بمشيئة الله تَعَالى.

إن رغبت فى طباعة كتاب/عطارد عن علوم البخت أوالثقافة الجنسيّة للقرّاء /الدّلو فقد تصطدم بقوانين زحل فيعرقل رغبتك أو يوقفها تماماً، تأكد من مُراعاة قوانين مُجتمعك فيما تُقدّمه للجماهير من سلع أو خدمات لتضمن تسويق خدمتك أو بضاعتك ، عطارد الأسرع وزحل الأبطأ مفيد لمن يتكلم قبل أن يفكر فزحل حاكم برج الدلو سيضع مكابح/فرامل لتهدئة السرعة فى التفكير والكلام والحركة والقيادة وهذا مفيد للإنقاذ من المواقف السيئة ،  بمشيئة الله تَعَالى.

*إخترت لك من قناة يُوتيُوب 
ماقد يشرح دخول عطارد لبرج الدلو برج الفنون والقوانين ، فالمغنى مايكل جاكسون يطلب عدم قفه بالزور بأخبار كاذبة ، الإلتزام بالسرعة القانونية فى القيادة ، والعيش فى سلام ووئام مع الطبيعة والبشر من حولك.

1-Michael Jackson - Leave Me Alone (Official Video
2-Michael Jackson - Speed Demon
3-Michael Jackson - Remember The Time
4-Michael Jackson - Heal the World (por un mundo mejor)
5-Michael Jackson - Earth Song

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: الصبر فضيلة عليك أن تتعلمها، لا للتهور أو التسرع ، فى الكلام أو القيادة أو البيع أو الشراء أومنح الوعود.

برج الثور: عليك وضع لافتة ممنوع الإقتراب أوالإزعاج على باب مكتبك، دون إستراحة حتى تنتهى من كافة واجباتك،لاتركن للطرق المُختصرة أوالفهلوة.

برج الجوزاء: من باب التجديد فعليك اليوم أن تقلل من كلامك وتستمع أكثر ممّا تتكلم سواء فى العمل أو مع الحبيبة، لتعرف قيمة المقولة إشترى ولاتبعشْ.

برج السّرطان: الحركة بركة، مثل شائع يفيد أن المكوث فى مكانٍ واحد دون جدوى لن يفيد، هذا يعنى البحث عن فرصة لوظيفة إضافيّة لقروش زيادة بالحلال.

برج الأسد: أسلوبك الفصيح فى التواصل مع الآخرين يمكنك من الفوز بعلاوة أو التحصّل على ربح تجارى، أو على أقل تقدير إنهاء نزاع ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج العذراء: الترتيب والنظام والرّوتين والأولويّات مفردات عليك تبنّيها اليوم إن كنت ترغب فى إنهاء واجبات متراكمة، قم بأداء الأهم فالمهم حسب الأهميّة.

برج الميزان: إعتزازك بنفسك يُعزّز من مركزك فى العمل لاسيّما وأنك لاتطلب سوى الإحترام والتقدير، تذكيرالبعض بالمسافات من وقتٍ لآخر بكل لباقة وأدب.

برج العقرب: الحظ حليفك وأعند الأقفال ينفتح أمامك بمجرد لمسه بمشيئة الله تَعَالى ، وظّف موجة الحظّ فى إنهاء أعمال ثقيلة أو تحتاج لمجهود مرتفع.

برج القوس: العاطفة تخمد أما آثار العقل والمنطق فتدوم لفترة أطول، إفحص وضعك المالى بعناية وتمسك بجدول مصاريفك حتى لاتقع بضائقة مالية.

برج الجدى:  لست من النوع الذى يستمتع بالتحسّر على نفسه أولعب دور الضحيّة ،لذا عليك أن تبدأ فى التحرك من جديد لتبدأ فصلاً جديداً من حياتك.
 
برج الدّلو: لا تنخدع بالمظاهر أوتتغافل عن الفحص والتدقيق وأنت تشعر فى قرارة نفسك بعلامات الشك،إحذرمن عدوّك مرّة واحذرمن صديقك ألف مرّة.
 
برج الحُوت: إبتعد عن الحب الزّائد أو التحكّم الزّائد،الإعتدال مطلوب فى مشاعر الغيرة والتى تبدو كالملح ، القليل منها مطلوب والكثير منها مؤذٍ للغاية.



Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات ودية
برشلونة
1
x
12:30
2
تشيلسي