ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 5/2/2019..يَدٌ حَانِيَة!

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 10:00 ص
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 5/2/2019..يَدٌ حَانِيَة!
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 5/2/2019..يَدٌ حَانِيَة!
أحمد يسرى
 

*القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الدّلو ، ويدخل الحُوت فى الرّابعة ودقيقتان فجر غدٍ الأربعاء بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجدى ، ويدخل الدّلو فى الرّابعة و4 دقائق عصراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 19 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من  14 يناير - 13 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة البَلْدَة من 28 يناير - 9 فبراير.

اليوم 28 طُوبَة قبطى، 5 شُبَاط رُومى، 30 جُمَادَى أوّل ،ميمُون للغاية ،يوم التحصيل الدّراسى والإحتفال بالمُتفوّقين علمياً فى أشمونين-ملّوى/المِنْيَا فى ثقافة قدماء المصريين.

قال الحكيم المصرى: -أكيد بردانة ، خُدى الجاكيتّة ، تدفّيكى.(نور الشريف من فيلم الإعتراف الأخير-1978)


*القمر فى الدّلو "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(المريخ يدخل الحَمَلْ - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
على الطريقة الهندية والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبان ينتقل بمشيئة الله تَعَالى المريخ من برج الحُوت ليدخل برج الحَمَلْ فى الثامنة و15 دقيقة ليلاً ، وسوف يبقى فيه لينتقل لبرج الثور فى الحادية عشرة و 35 دقيقة ظهر يوم 22 مارس ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة
(الشمس) ----- فى الجدى (تنتقل للدّلو فى 13 فبراير)
(عطارد) ----- فى الجدى (ينتقل للدّلو 7 فبراير)
(الزّهرة) ----- فى القوس (تنتقل للجدى فى 24 فبراير)
(القمر) ------ فى الدّلو (بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الحَمَلْ (ينتقل للثّور فى 22  مارس)
(زُحل) ------ فى القوس.(ينتقل للجدى فى 24 يناير 2020)
 (المُشترى)--- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 5 أكتوبر)

المرّيخ يحكم (الحَمَلْ ، العقرب) ما يعنى أنّه حَلّ سيّداً فى بيته ، المريخ يرمز للقوّة البدنيّة العضليّة وقدرات الجَلَد والنّفس الطّويل وتحمّل الإجهاد لأطول فترة مُمكنة بنفس التركيز الذهنى والكفاءة البدنيّة، التعافى السّريع من الإصابات الجسديّة بمعدّل أسرع عن المعدّل الطبيعى المُعتاد ،هى أعراض القوّة على محمّد صبحى بعدحقنه بالمصل الخارق من فيلم أنكل زيزو،لكنك لست مُضطراً لتعاطى العقاقير الهرمونية المُؤذِيَة لتَشعر بالقوّة أو لتفوز بالحسناء الجميلة ، نيولوك جديد بملابس وعطور وإكسسوارات تُعطيك مذاق الشباب، رحلة لأحد المُنتجعات السياحية مع الزوجة لتجديد حياتك الزوجيّة بشهرعسل جديد وطاقة المرّيخ تُساند أداء زوجى مُمتاز، فترة نقاهة بعد إصابة عاطفيّة أو جسديّة أو مالية تتعافى فيها سريعاً بصورة مُدهشة لتعود لكامل حيويّتك من جديد ، حلول المرّيخ فى بيته الحَمَلْ مُفيد فى ثقافة التنجيم الهندى للرياضيين المُحترفين لتوليد أفضل أداء فى مُسابقاتهم الدوليّة ، وللمُهندسين المعماريين للبدء فى رَمىْ أساس لبناء عملاق تحت البرد القارس أوالشمس الحارقة، من صفات المريخ الشّهامة والمُروءة لتكون إيجابيّاً فتُساعد سيّدة مُسنّة أوأمّ وأطفالها ،آنسة وحيدة أوطفلاً يبكى أوتُنقذ قطة من الخطر والأدرنالين اللازم لتعلية عضلاتك لم يتم تحضيره فى المعامل ليتم حقنك به لكنه هديّة رَبّانِيّة يتم إدرَارُه وقت اللزوم حصرياً لمن يتّصفون بصفة الرّجولة وهى صفة تكون فى جيناتك الوراثيّة، مُكتسبة من البيئة، أو قمت بامتصاصها بولادتك والمريخ نَشِطْ فى طالعك ، المريخ يعنى صاحب الدّرع لحماية نفسه وغيره وهذا الدّرع قد يكون جاكيت تقوم بإعارته لخطيبتك لحمايتها من البرد ويدك التى تحمل طفلاً أو قطة لحمايتها من البرد والخطر ، من وجهة نظر سلبيّة قد يتسبب فى جرأة واندفاع فى تعرفك على آنسة ترغب الزواج منها بصورة (قد) تكون وقحة كاسراً لحدود اللياقة ، أو نرفزة زائدة دون مُبرّر على زوجة تأخرت فى إعداد الطعام أو على شخص دعس على قدمك أو زاحمك بسيارته ، لذا وَجَبَ الحَذَر.

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: ربما قمت بصنع مشاكل لاداعى لها حول عيوب تافهة،إحمِ نفسك من مشاعر العناد و تواصل مع الآخرين بود ومحبة، وتقبل الحلول الوَسَط.

برج الثور: لاداعى للتقليل من شأن الآخرين مهما صغر دورهم ، حتى النملة لها دورٌ فى الحياة فلا تُسَفّه من مهارات غيرك.

برج الجوزاء: مهما كان حجم همومك فلا تستعرض مشاكلك الأسرية أمام الزملاء فهذه النوعيّة من المشاكل ليست للإستشارة أو للعرض العلنى.

برج السّرطان: ترغب فى شرب كوب من المياه لتفاجأ أنّه من الجازولين،  تأكد من طبيعة الأشياء والأشخاص قبل منحهم ثقتك، فالصفيح أكثر لمعاناً من الذهب.

برج الأسد: لاتقد سيارتك أو تنغمس فى مهمّة عمل ثقيلة إن لم تكن قد نلت كفايتك من النوم ، وإلا فتمسّك بأعمالك الروتينية فقط وأجل مايُمكنك تأجيله.

برج العذراء: عنادك قد يتسبب فى خسائر ، إستمع لرأى كبار السّن فى الأسرة ولا تتخذ أى قرار وأنت غاضب مُشوّش العقل أو تحت تأثير عاطفة مُرتفعة.

برج الميزان: لا تنخدع بالمظاهر البرّاقة فعادةً ما يكون الصفيح أكثر لمعاناً من الذهب ، إنتظر حتى تذوب حرارة المقابلة الأولى، فى العاطفة أو العمل.

برج العقرب: بينما يشعر زملاء العمل بالمشقّة والتعب فقد تبدو على عكسهم جميعاً فى كامل لياقتك ،وظّف طاقتك لمساعدة المحتاجين أوناقصو المهارة.

برج القوس: الخشونة عند تحدّثك مع الآخرين خاصّة البُسطاء والفقراء ليست شهامة، كما أنّ توقير والديْك وشيوخ عائلتك واجب لامفرّ منه.

برج الجدى: بعض الأحيان نلقَ التّساهيل والمواقف تعمل لصالحنا بشكل عجيب ، موجة كونيّة أو حظ المهمّ أن تحاول الإستفادة منها لإنهاء أكبر جزء من عملك.

برج الدّلو: خصّص اليوم للتعريج على معامل التحاليل أو عيادات الأطباء بالمساء ، أو سدّ إحتياجات منزلك من المشتروات الأسبوعيّة.
 
برج الحُوت: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لا تتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.



تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
سموحة
-
x
15:00
-
المقاولون العرب
طلائع الجيش
-
x
17:30
-
الزمالك
الأهلي
-
x
20:00
-
الداخلية
دوري أبطال أوروبا
شالكه 04 - ألمانيا
-
x
22:00
-
مانشستر سيتي - إنجلترا
أتلتيكو مدريد - أسبانيا
-
x
22:00
-
يوفنتوس - إيطاليا
الدوري الأوروبي
إشبيلية - أسبانيا
-
x
19:00
-
لاتسيو - إيطاليا
الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان
-
x
22:00
-
مونبلييه